رابط تعطيل حساب انستا

رابط تعطيل حساب انستا من شأنه أن يساعدك على إيقاف الحساب بشكل مؤقت، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التعطيل يستغرق ساعات وليس لأيام؛ لذلك فمن خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع زيادة سوف نتعرف على رابط تعطيل حساب انستا، كما سنتطرق لمعرفة كيفية حذف حساب الانستا نهائيًا، بالإضافة على أننا سنذكر طريقة حذف الحساب من على التطبيق.

رابط تعطيل حساب انستا

رابط تعطيل حساب انستا

إن رابط تعطيل حساب انستا يساعدك على تعطيل حسابك بشكل مؤقت، والجدير بالذكر أن بعد تعطيله لا يمكنك فتح حسابك مرة أخرى لمدة تصل إلى ساعات وسوف يتم إخفاء البيانات الخاصة بك والصور من على يومياتك، فسيتم حفظ المعلومات الخاصة بالحساب وقائمة الأصدقاء، وأيضًا عند بحث أحد عن اسمك لن يظهره.

فإذا كنت ترغب في تفعيل الحساب مرة أخرى عليك تسجيل الدخول، ومن خلال ما يلي سوف نعرض الخطوات اللازمة لإتمام عملية التعطيل:

  1. يتم الدخول على رابط تعطيل حساب انستا من هنا.

رابط تعطيل حساب انستا

  1. قُم باختيار سبب تعطيلك لهذا الحساب عن طريق القائمة الموجودة بجانب أيقونة “why are you disabiling your account” كما هو موجود في الصورة السابقة.
  2. يتم إدخال كلمة السر الخاصة بالحساب في الخانة المطلوبة الموجودة بجانب جملة “TO Continue please re enter your password”.
  3. انقر على الأيقونة الزرقاءTEMPORARILY Disable account الموجودة في نهاية الصفحة.

رابط تعطيل حساب انستا

  1. سوف يظهر لك رسالة تأكيد على إتمام عملية تعطيل الحساب، وبعد ذلك انقر على أيقونة Yes كما في الصورة السابقة، هكذا تكون قد تمكنت من تعطيل حسابك بشكل مؤقت.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل الانستجرام للغة العربية بالخطوات

كيفية حذف حساب الانستا نهائيًا

بعد أن عرضنا لكم رابط تعطيل حساب انستا في الفقرة السابقة، الآن ومن خلال ما يلي سوف نعرض الخطوات اللازمة من أجل حذف حساب الانستا نهائيًا، وتجدر الإشارة إلى أن بعد حذف حسابك لن تتمكن الوصول إلى حسابك مرة أخرى، وأيضًا لن يظهر حسابك لأي أحد، بالإضافة إلى أنه لا يمكنك إنشاء حساب آخر جديد بنفس اسم المستخدم:

  1. قُم بالدخول على الرابط الخاص بالانستجرام من هنا.

رابط تعطيل حساب انستا

  1. يتم اختيار سبب حذفك لهذا الحساب عن طريق القائمة الموجودة بجانب أيقونة “why are you disabiling your account” كما موجود في الصورة السابقة.

رابط تعطيل حساب انستا

  1. قُم بكتابة كلمة المرور التابع لحسابك على الانستجرام في الخانة الفارغة الموجود بجانب جملة ” TO Continue please re enter your password”؛ وذلك من أجل التأكيد على استكمال عملية حذف الحساب، كما هو موضح في الصورة الموجودة أمامك.
  2. يتم النقر على الأيقونة الحمراء “Permanently delete my account”.

  1. سوف يظهر رسالة في مربع؛ وذلك من أجل التأكيد على حذف الحساب، وبعد ذلك قُم بالنقر على أيقونة “ok” كما في الصورة السابقة.

رابط تعطيل حساب انستا

  1. سوف يرسل لك رسالة أنه سيتم حذف الحساب، كما في الصورة الموجودة أمامك.

اقرأ أيضًا: أجمل اسماء حسابات انستجرام للشباب والبنات  

طريقة حذف حساب الانستجرام من التطبيق

إذا كنت ترغب في حذف حسابك ولكن من على التطبيق فقط، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قُم بالدخول على تطبيق الانستجرام الموجود عليه حسابك.
  2. يتم النقر على العلامة الموجود بها صورتك الشخصية الموجودة في أسفل يسار الصفحة.
  3. قُم بالنقر على الأيقونة الموجودة في أعلى يسار الصفحة على شكل ثلاثة خطوط أفقية.
  4. سوف تظهر لك قائمة، قُم بالضغط على أيقونة “الإعدادات” الموجودة في أسفل يسار الصفحة.
  5. يتم النقر على أيقونة “تسجيل الخروج”.
  6. سوف يظهر لك حسابك انقر على أيقونة “إزالة” الموجودة أسفل أيقونة “تسجيل الدخول”، وهكذا تكون قد تمكنت من حذف حساب الانستجرام من التطبيق يمكنك الدخول بحسابك آخر.

اقرأ أيضًا: طريقة توثيق حساب انستقرام

في هذا الموضوع قد قدمنا لكم رابط تعطيل حساب انستا الذي يمكن من خلاله إيقاف الحساب بشكل مؤقت، ليس ذلك وحسب بل أننا قد تعرفنا على الخطوات المتبعة من أجل حذف حساب الانستا بشكل نهائي، بالإضافة إلى أننا ذكرنا طريقة حذف الحساب من على التطبيق، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة والنفع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.