محتوى يحترم عقلك

رابط استرجاع حساب انستقرام

رابط استرجاع حساب انستقرام يعد منه الروابط التي يبحث عنها الكثير من الأفراد، لأنه عندما يتم نسيان كلمة المرور لا يتمكن الشخص من استرجاع حسابه على تطبيق الانستقرام إلا من خلال اتباع بعض الطرق والوسائل السهلة مثل الإيميل أو الفيس بوك، وسوف نوضح لكم اليوم من خلال موقع زيادة الإلكتروني رابط استرجاع حساب انستقرام عن طريق الهاتف والإيميل وحساب الفيس بوك بالتفصيل.

ويمكن أيضًا أن تتعرف على كيفية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام للاندرويد من خلال: تحميل الصور من انستقرام وكيفية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام للاندرويد

رابط استرجاع حساب انستقرام

رابط استرجاع حساب انستقرام

1- استرجاع حساب انستقرام عن طريق الأيميل

يتم استرجاع حساب انستقرام عن طريق الإيميل من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • يتم دخول المستخدم إلى تطبيق انستقرام ثم يضغط على مساعدة الإعدادات من أجل أن يتم مساعدته في أن يسترجع الحساب الخاص به عندما ينسى كلمة المرور الخاصة بحسابه.
  • تظهر له اختيارات ثلاثة يختار منها الاختيار الأول وهو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم، ثم يدخل إلى مكان كل منهما، ويقوم بكتابة البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح، ثم يضغط على علامة صح التي يتواجد في الناحية العلوية من الشاشة.
  • ينتظر المستخدم فترة قليلة من الوقت حتى تصل إليه الرسالة التي توضح له أنه قام باسترجاع حساب انستقرام من خلال البريد الإلكتروني، ثم يقوم بفتح هذه الرسالة، ويجد أنها تحتوي على رابط تفعيل برنامج انستقرام، وعند الضغط المباشر على هذا الرابط نجد أن المستخدم يتم توجيهه إلى حسابه في انستجرام، ويتمكن من الدخول إليه.

ويمكن التعرف على طريقة تحميل تطبيق انستقرام للكمبيوتر بدون تحميل من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: انستقرام للكمبيوتر بدون تحميل والهدف من استخدام هذا التطبيق

2- استرجاع حساب انستقرام عن طريق الهاتف

لا يمكن استخدام هذه الطريقة إلا إذا كان المستخدم قد قام بإدخال رقم الهاتف الخاص به في بيانات الانستقرام، ويتم إتباع هذه الطريقة من خلال هذه الخطوات:

  • نقوم بفتح تطبيق انستقرام على الهاتف الذكي، ولا يتم كتابة أي شيء في الخانة التي تخص تسجيل الدخول ثم نضغط على الاعدادات تظهر لنا اختيارات ثلاثة.
  • نختار الخيار الثاني، والذي يكون عبارة عن استعادة حساب الانستقرام من خلال رقم الهاتف.
  • ثم يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الخاص به في المكان المخصص له، ثم يدخل كود الدولة، وغالباً يجد أن كود الدولة مطبوع بالشكل التلقائي في خانته.
  • بعد هذا ينتظر المستخدم فترة من الوقت، يجد أن هناك رسائل تصل إليه بالفعل على الهاتف الجوال توضح له الرابط الخاص بتفعيل الحساب على الانستقرام.
  • يقوم المستخدم بالضغط على هذا الرابط يجد أن حسابه على الانستقرام يمكن إعادته وفتحه واستخدامه من جديد.

لمعرفة أهمية توثيق حساب الانستجرام يمكنكم الاطلاع على هذا المقال: طريقة توثيق حساب انستقرام و ما فائدة توثيق حساب انستجرام؟

3- استرجاع حساب انستقرام عن طريق فيسبوك

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق الآن في استرجاع حساب الانستقرام، لأنه أصبح الآن يمكنك أن تسترجع حساب انستجرام من خلال استخدام حسابك الخاص بالفيسبوك، فهي طريقة سهلة جداً وسريعة من خلال هذه الخطوات:

  • يتوجه المستخدم إلى تطبيق الفيسبوك الخاص به، ويتأكد أنه قام بتسجيل دخول إلى الحساب الشخصي.
  • يتوجه المستخدم إلى تطبيق الانستقرام، ونضغط على خيارات الإعدادات حتى تظهر له الخيارات الثلاثة، والتي يختار منها الخيار الثالث وهو فيسبوك.
  • ينتظر المستخدم فترة قصيرة من الوقت بعد أن يتم تحويله إلى تطبيق الفيس بوك، وتظهر له الرسالة التي تؤكد أنه تم ربط حسابه الخاص بالانستقرام والفيس بوك معاً.
  • بعد أن يتأكد المستخدم أنه قام بعملية الربط يعود إلى حسابه على الانستقرام، ويدخل كلمة المرور الجديدة، يجد أن حسابه سيعود ويتمكن من فتحه، والدخول إليه من جديد.

واقرأ المزيد حول كيفية إنشاء حساب إنستجرام بالخطوات وطريقة عمل منشن لشخص على انستجرام من هنا: كيف اعمل منشن في الانستقرام وكيفية إنشاء حساب الإنستجرام ومميزاته

معلومات تهمك عن استرجاع حساب انستقرام

  • لابد أن تبتعد تماماً عن أن تجعل الحساب الخاص بك هو المختبر للعديد من التجارب التي تشاهدها على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي من أهمها زيادة عدد عدد المستخدمين، والمتابعين بالطرق المخالفة.
  • إذا كنت في حاجة إلى زيادة عدد المتابعين، لابد أن تستخدم الحسابات الوهمية، والمختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تنتشر عبر الإنترنت.
  • لابد أن تستخدم الاسم الحقيقي لك سواء الاسم الثنائي أو الثلاثي.
  • لابد أن يكون اسم المستخدم قريب جداً من الاسم الصحيح لصاحب الحساب.
  • إذا حدث ونسيت المعلومات الخاصة بدخول الإيميل المرتبط بحساب الانستقرام، فلابد أن تشاهد الطرق التي يمكن من خلالها استرجاع هذا الحساب.
  • لابد أن يكون هناك حرص شديد جداً على عدم نشر الصور المخلة بالآداب، والمنشورات المخالفة، لأن هذا الأمر ربما يعطل حساب الانستقرام، ويجعله لا يعود بأي نوع من المحاولات.
  • لابد أن يبتعد المستخدمين عن التهديدات المباشرة، لأنه عندما يتم ابلاغ إدارة الانستقرام عن حساب معين سوف يقوم الانستقرام بشكل جدي بأن يغلق هذا الحساب.
  • استخدام حساب الانستقرام بالحرية الكاملة بشرط عدم الخروج عن الأشياء المحذوفة مثل أن يقوم الشخص بنشر الأخبار الكاذبة أو المنشورات الفاضحة وغيرها.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على من زار بروفايلك إنستغرام للهواتف الأيفون من هنا: معرفة من زار بروفايلك انستقرام للايفون

كيفية استعادة حساب الانستقرام المخترق أو المسروق ؟

عندما يتعرض المستخدمين إلى سرقة حسابهم على الانستقرام أو اختراقه من قبل القراصنة أو الهاكر، فلا يتمكن المستخدم من أن يدخل على هذا الحساب، ويعتقد أن حسابه قد تم فقده بما يتواجد عليه من الأصدقاء وغيرها من الأمور الهامة، ويعتقد أيضاً الشخص أنه يمكنه انشاء الحساب الجديد، ولكن هناك بعض الحالات يمكنها أن تعيد هذا الحساب من خلال بعض الطرق السهلة جداً من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • في البداية اذهب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالدعم الفني لحساب الانستقرام حتى تظهر لنا الواجهة لهذه الصفحة، والتي يتواجد عليها العديد من الأسئلة.
  • نضغط على كلمة إرسال تظهر لنا صفحة أخرى جديدة عليها مجموعة من الأسئلة الجديدة، ولابد أن نجيب عنها بالشكل الصحيح، وجميع هذه الأسئلة تتعلق بالأمور الشخصية ومنها:
  1. هل أنت قمت بإنشاء حساب انستجرام أم هناك شخص قام بهذا الأمر كبديل عنك ؟
  2. هل تعتقد أن هناك عدد من الأشخاص يمكنهم أن يصلوا إلى هذا الحساب غيرك؟
  • إذا كنت تعرف الإجابات عن هذه الأسئلة لابد أن تكتبها في المكان المخصص لها، ثم تضغط على كلمة الارسال.
  • يصل إليك رد شركة انستقرام في صورة رسالة خلال فترة من الوقت تصل إلى يوم كامل على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.
  • بعد أن تنتهي تجد أن انستجرام قد يطلب منك بعض الإجراءات التي تؤكد أنك مستخدم هذا الحساب، مثل أن ترفع الصورة الشخصية التي قمت بنشرها حتى يتأكد من أنك المستخدم الحقيقي لهذا الحساب.
  • تصل إليك الرسالة التي يتواجد بها الرابط التي يمكن من خلالها أن تعيد تعيين كلمة المرور الجديدة لحسابك على انستقرام.
  • بعد هذا يصبح حساب انستقرام جديد، ويمكنك أن تدخل عليه بسهولة كبيرة، وتستمتع به ولكن لابد أن تكون حريص على الاحتفاظ بكلمة المرور.

كما يمكنك التعرف على رسائل انستقرام على الكمبيوتر ومميزاته وكيفية إرسالها عبر مقال: رسائل انستقرام على الكمبيوتر ومميزاته وكيفية إرسالها

هل هناك فرصة لكي نستعيد حساب الانستقرام بعد حذفه الحذف التام أو المؤقت ؟

لا يمكن استعادة حساب انستقرام بعد أن نقوم بحذفه بشكل تام أو مؤقت، ولهذا من الأفضل إذا كنا نشك في أننا سوف نحتاج إلى هذا الحساب من جديد، فمن الأفضل أن نقوم بعملية حظر لهذا الحساب حتى نتمكن من أن نفك هذا الحظر، وننشط الصفحة بالكامل لأننا لا يمكن استعادتها بعد الحذف.

ويمكنكم الاطلاع على طريقة حذف حساب انستجرام بشكل نهائي عبر المقال التالي: تسجيل الدخول على انستجرام بالخطوات وطريقة حذف التطبيق نهائيا

تحدثنا في هذا المقال عن رابط استرجاع حساب انستقرام ، والطرق التي يمكن الاعتماد عليها لاسترجاع هذا الحساب، وأهمها طريقة الاسترجاع عن طريق الأيميل، وطريقة الاسترجاع عن طريق الهاتف أو الفيسبوك، كما تناولنا المعلومات الهامة عن استرجاع هذا الحساب، وكيف تستعيد حساب انستقرام المخترق أو المسروق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.