موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد يستخدمه الكثيرون من عشاق موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، فإن الهدف الأول من إطلاق هذه المواقع هو التواصل بين المستخدم ومتابعيه، لذلك فالجميع يبحث عن كيفية زيادة عدد المتابعين على انستقرام، حيث يعبر عدد المتابعين عن الشهرة واختيار محتوى جيد ومناسب لفئات عديدة، ومن خلال موقع زيادة سنقوم بعرض مجموعة من المواقع تستطيع انتقاء أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد من بينها.

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

من الجيد أن يكون لك عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما ازداد عدد المتابعين على موقع  Instagram أصبحت مشهورًا أكثر، كما يتزايد حجم المستفيدين من المحتوى الذي تعمل على تقديمه.

هذا التطبيق أصبح من أهم التطبيقات الذي يقوم المشاهير باستخدامه بكثرة، فيقومون بنشر أخبارهم وصورهم وأعمالهم لذلك أصبح انستقرام حلم الكثير ممن م يحلمون بالشهرة.

الثورة التكنولوجية التي وصل إليها العالم الآن جعلت ليس من الضروري أن تظهر على التلفاز أو تقوم بعمل شيء خرافي لكي تصبح في مصاف المشهورين، ما عليك سوى أن تحمل هاتفك وتقوم بتصوير المحتوى الخاص بك.

فلذلك يتطلع الناس إلى زيادة المتابعين بشكل سريع حتى يحققوا الشهرة بشكل أسرع، هذا ما يتسنى عن طريق بعض المواقع التي سوف نعرضها كالتالي:

1ـ موقع Aigrow

يقوم هذا الموقع بزيادة متابعين انستقرام، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات كما يلي:

  1. أولًا نقوم بالضغط على كلمة هنا للدخول للموقع.
  2. انقر على زر “ابدأ مجانًا الآن”.
  3. قم بإدخال اسمك الأول والاسم العائلي والبريد الإلكتروني، ثم انقر سجل الآن.
  4. سيوجهك الموقع إلى صفحة تسمى لوحة القيادة، عليك أن تضيف حسابك على انستقرام، ثم انقر على كلمة “إضافة حساب”.
  5. ستفتح نافذة جديدة سجل بها الرابط الخاص بك ثم اضغط “التالي”.
  6. اختار الدولة انقر “تسجيل”، ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تطلب منك التأكيد.
  7. سيتم إضافة الحساب ويمكنك إدارة حسابك من خلاله.

يوفر لك هذا الموقع 5 أيام مجانية لكي تقوم بتجريبه، ويستخدم بدورة الذكاء الاصطناعي، حيث يأخذ منك بعض المعلومات ويقوم بالترويج عنها في صفحات أخرى ذات صلة بمحتوى حسابك، يقوم بنشر المشاركات بانتظام واختيار أفضلها التي تتناسب مع المحتوى الذي تقدمه، أيضًا يقوم بالرد على الرسائل والتعليقات حسب المعلومات التي توفرها.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون باسورد

2ـ موقع projectinsta

يمكنك الدخول للموقع من هنا، هذا الموقع سيوفر لك فرصة رائعة في زيادة المتابعين على موقع انستقرام مجانًا ويمكنه أن يزيد من المشاهدات، يمكنك استخدام هذا الموقع كل 24 ساعة بدون حظر ولا يتطلب كلمة مرور أو معلومات أخرى قد تكون من الخصوصية.

3ـ موقع turbomedia

موقع رائع بمجرد دخولك عليه سوف يزيد عدد المتابعين، بما يقرب من 50 متابع على انستقرام بسرعة كبيرة، وبعد ذلك يأخذ مقابل بسعر رمزي ولكن تستفيد بـ 50 متابع مجانًا.

4ـ موقع digismm

قم بإدخال حسابك واسمك والبريد الإلكتروني واضغط على أرسل، وسوف تحصل على المتابعين بدون مدة طويلة أو إعلانات أو ما شابه.

5ـ موقع instafollowers

موقع زيادة متابعين انستقرام يوفر لك خدمة زيادة المتابعين بشكل مجاني، وأيضًا به خدمة مدفوعة في حالة رغبتك في زيادة المتابعين بشكل أكبر.

6ـ موقع skweezer

موقع جيد لزيادة المتابعين بشكل مجاني ما عليك سوى كتابة حسابك دون الحاجة لطلب الباسورد.

7ـ موقع takeipapp

يمكن لهذ الموقع إضافة ما يقارب من 10 ألف شخص، لامتلاكه كغيره قاعدة بيانات كبيرة من الحسابات النشطة على موقع انستقرام، ويعطيك عملاء عرب لإثبات مصداقية الموقع.

8ـ موقع smmpanely

هو من أقدم المواقع المشهورة في إمكانية إضافة عدد كبير من متابعين انستقرام، يعد موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد، ورغم كونه موقع موثوق فيه فهو لا يقوم بإرسال الكثير من المتابعين فهو موقع مصمم بشكل أنيق ومميز، كل ما عليك هو فتح حساب وهمى وإرسال من خلاله متابعين نشيطين حقيقيين إلى حسابك الرئيسي على منصة انستقرام.

9ـ موقع igpanel

من أفضل المواقع الموجودة التي تخدم هذا المجال موقع يقوم بإرسال أشخاص حقيقين عرب وأجانب أتراك، يقوم بزيادة المتابعين بشكل كبير، فيرسل هذا الموقع حوالي 30 متابع كل 15 دقيقة، ويقوم أيضًا بزيادة عدد لايكات انستقرام والتعليقات ومشاهدات الحالات.

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع حساب انستقرام

10ـ موقع instandid

يعطيك الموقع تجربة مجانية قبل استعماله لمن يرغب في الشراء، نحن سنحاول الاستفادة من الجانب المجاني في زيادة عدد المتابعين على تطبيق انستقرام.

11ـ موقع instahilecn

هو موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد من أفضل المواقع للحصول على المتابعين بشكل مجاني، ويمكنه زيادة عدد المتابعين بكل سهولة خلال ساعة من استخدامه.

12ـ موقع uberinsta

من أفضل المواقع لزيادة المتابعين على موقع انستقرام بدون باسورد وبسهولة فائقة ومجانًا، يمكنك هذا الموقع من الحصول على متابعين انستقرام حقيقين ومتفاعلين، يمكنه أن يجعلك مشهور في وقت قليل، كذلك تظل تستمر في الحصول على متابعين من خلاله.

13ـ موقع socialnoor

هذا الموقع يتيح لك فرصة الحصول على المتابعين بشكل آمن ومجاني بدون كلمة سر فقط بالبريد الإلكتروني واسم المستخدم.

14ـ موقع Getinsta

يعد من أشهر المواقع التي تجلب المتابعين الحقيقين من أجل زيادة اللايكات والمشاهدات من خلال المتابعين النشطين على انستقرام من جميع أنحاء العالم عرب أو أجانب.

من أهم مميزاته أنه يدعم حوالى 16 لغة وآمن جدًا على حسابك، البرنامج سهل جدًا في الاستخدام وتحصل على ما يقارب من ألف متابع كل 24 ساعة، ويعمل على جميع أجهزة androidiOS .

اقرأ أيضًا: موقع زيادة مشاهدات انستقرام

أهمية زيادة المتابعين على انستقرام

يسعى البعض إلى تكوين قاعدة كبيرة من الجمهور، لذلك يتم اللجوء إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولتطبيق انستقرام بشكل خاص لتحقيق هذا الهدف بكل سهولة.

فبعض المشهورين تتواصل معهم الشركات لكي يقومون بالترويج لمنتجاتهم وعمل إعلانات وتسويقها على حساباتهم على انستقرام، وكل مروج يحصل على المال من الشركة مقابل الترويج لهذا المنتج لمتابعيه، فإذا كنت تحمل قاعدة متابعين كبيرة ستحصل بالضرورة على أموال كثيرة.

ما عليك سوى أن يكون لديك حساب انستقرام يمتلك عدد كبير من المتابعين وستزداد فرصتك في كسب المال.

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد يُمكنك الاعتماد عليه في تحقيق الشهرة وجني الأرباح معًا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.