تسجيل دخول انستقرام من قوقل وكيفية تعطيل الحساب مؤقتًا ونهائيًا

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل يمكن أن يتم بكل سهولة من خلال رابط موقع انستقرام، فانستقرام هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يفضلها الكثير من المشتركين، وربما الاستخدام الأكبر لهذا التطبيق يكون من خلال الهاتف الذكي بعد تحميل تطبيق انستقرام من متجر التطبيقات وتسجيل الدخول سواء من خلال هواتف أندرويد أو IOS.

لكن في بعض الأحيان يفضل المستخدمون فتح حساب انستقرام من خلال متصفح جوجل، لذلك نقدم لكم كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل من خلال موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: معرفة من زار بروفايلك انستقرام للايفون

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

قد تمر ببعض الأحيان عندما تريد فتح حساب انستقرام الخاص بك ولكنك تواجه بعض المشاكل التي تمكنك من فتح الحساب وتصفح النشاطات التي قام بها الأصدقاء أو ربما يتعطل جوالك بالكامل ولا تتوافر لديك طريقة للتعرف على آخر منشورات الأصدقاء إلا من خلال جهاز الكمبيوتر لذا تفكر في إمكانية فتح حساب انستقرام الخاص بك من خلال متصفح جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أو حتى من خلال جهاز لوحي او هاتف محمول، أو إذا توقف التطبيق عن العمل بشكل جيد حيث يمكنك أن تقوم بتصفح والاطلاع على كل جديد في حساب انستقرام الخاص بك من خلال هاتف أحد الأصدقاء دون الحاجة للقيام بتسجيل كما يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا قم بفتح متصفح جوجل المثبت على هاتفك المحمول وإذا لم تكن مسجل الدخول بحساب جي ميل الخاص بك فيفضل أن تقوم بإدخال حسابك على  Gmail أولا وإدخال كلمة السر مما يسمح لجهاز الكمبيوتر القيام بالمزامنة لجميع حساباتك.
  2. ثانياً قم بالبحث عن انستقرام سواء باللغة العربية أو الإنجليزية عن طريق كتابتها في خانة البحث في الصفحة الرئيسية للمتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد النتيجة الأولى التي تظهر لك هو موقع انستقرام قم بفتح الصفحة الخاصة به.
  3. ثالثا ستجد في الصفحة الرئيسية خيارات مختلفة منها القيام بفتح حساب جديد قم بتجاهل هذا الخيار واسحب الصفحة لأسفل واختار لدي حساب بالفعل.
  4. رابعاً قم بإدخال رقم جوالك أو حساب الجي ميل الذي قمت بتسجيل حسابك على انستقرام من خلاله ورقمك السري ثم بعد ذلك قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  5. وباتباع هذه الخطوات تتمكن من الدخول إلى حسابك في موقع انستقرام وتتبع منشورات الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف من زار حسابي في انستقرام ؟

طريقة فتح حساب جديد على انستقرام

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

إذا كنت مستخدم جديد لمنصة التواصل الاجتماعي انستقرام أو كنت مستخدم قديم ولكن واجهتك بعض المشاكل عند تسجيل الدخول لحسابك الفعلي من خلال التطبيق الذي يتم تحميله على الهاتف الجوال وغالباً ما تظهر تلك المشاكل بشكل دوري عندما يتوافر تحديث لنظام التشغيل الخاص بالهاتف الجوال أو إصدار تحديثات جديدة لتطبيق انستقرام على متجر التطبيقات وقد قمت بالسابق بتوقيف خدمة التحديث التلقائي.

عادتاً ما تختفي تلك المشكلة بعد تحميل التحديثات حيث أن التحديثات دائماً ما تأتي بحلول للمشاكل التقنية التي تواجه المستخدمين ولكي تتمكن من حل هذه المشكلة والدخول مرة أخرى إلى منصة انستقرام يمكنك القيام بفتح حساب جديد من خلال محرك البحث قوقل كروم أو غيره من المتصفحات الأخرى سواء أردت أن تقوم بتلك الخطوات من خلال هاتفك الذكي أو عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك إتباع الخطوات التالية لفتح حساب جديد على أنستقرام من خلال متصفح قوقل كروم

  1. أولا قم بالبحث على انستقرام عن طريق كتابتها في الخانة المخصصة للبحث على الصفحة الرئيسية للمتصفح سواء باللغة العربية أو الانجليزية.
  2. ثانياً قم بالنقر على النتيجة الأولى للبحث حيث دائما ما ستكون الصفحة الرئيسية لموقع انستقرام.
  3. ثالثاً من الصفحة الرئيسية التي تظهر لك بعد النقر على موقع انستقرام سيطلب منك أما فتح حسابك القديم أو القيام بتسجيل حساب جديد قم باختيار فتح حساب جديد عن طريق إدخال البيانات التالية الاسم البريد أو رقم الجوال وكلمة السر.
  4. الخطوة النهائية بعد أن تقوم بملئ كل تلك البيانات بشكل صحيح لتسجيل دخول انستقرام من قوقل أنقر على افتح حساب جديد ثم سيفتح معك تطبيق انستقرام وسيكون لديك خيارين إما فتح الحساب على التطبيق الخاص أو الاستمرار قم باختيار استمرار من المتصفح.

إذا أردت حذف حسابك من انستقرام نهائياً أو توقيفه بشكل مؤقت بسبب بعض المشاكل التي واجهتها أو عدم قدرتك على تسجيل الدخول من خلال التطبيق الخاص بك وتريد حذف حسابك بالكامل أتبع الخطوات التالية لتقوم بحذف أو توقيف حساب انستقرام من خلال متصفح قوقل كروم.

اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل وحفظ الصور من انستقرام على الهاتف أو الكمبيوتر

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيًا

يجب أن تعلم جيداً قبل أن تقدم على خطوة حذف حسابك على منصة انستقرام نهائياً أنك تحذف جميع الصور الخاصة بك وملفات الفيديو والاعجابات والمتابعين ومنشوراتك ولن تتمكن من استعادة الحساب مرة أخرى بعد أن تقوم بحذفه نهائياً.

  • لذا قم بتسجيل دخول انستقرام من قوقل بتحميل كافة البيانات والصور الخاصة بك من حساب انستقرام قبل أن تقرر حذف حسابك وهذا لكي لا تخسر أي من تلك الملفات، قم بتحميل بياناتك من خلال الذهاب للموقع الرسمي لمنصة انستقرام على الكمبيوتر وأفتح حسابك من خلال محرك البحث جوجل ثم قم بتسجيل الدخول وأذهب إلى صفحة ملفك الشخصي ومنها انقر على تعديل ملفك الشخصي أو “Edit Profile”، ثم من القائمة الجانبية أنقر على خيار الخصوصية والأمان، ومنها انقر على خيار تحميل البيانات الخاصة على جهاز الكمبيوتر.
  1. أولاً قم بتسجيل الدخول على تطبيق انستقرام حيث إن هذه الطريقة الوحيدة التي يمكنك حذف حسابك على انستقرام لان تطبيق انستقرام سواء على هواتف أندرويد أو أبل لا تدعم تلك الخاصية.
  2. ثانياً اذهب إلى صفحة حذف حساب انستقرام ثم قم بتحديد السبب الذي يدفعك لحذف حسابك على أنستقرام يمكنك اختيار سبب آخر أن كنت لا تريد اختيار أحد الأسباب في القائمة المنسدلة.
  3. ثالثاً قم بإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك مرة أخرى بشكل صحيح.
  4. رابعاً أنقر على زر حذف حساب انستقرام نهائياً.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل هذا أن كنت تريد حذف حسابك على انستقرام نهائياً ولكن يمكنك خفي حسابك وصورك على انستقرام لفترة مؤقتة حيث يوفر التطبيق هذا الخيار.

اقرأ أيضًا: رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

كيفية تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

  1. أولاً قم بتسجيل الدخول على حساب انستقرام الخاص بك عن طريق البحث على com من خلال متصفح الانترنت سواء على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  2. ثانياً أذهب إلى صفحة الملف الشخصي ثم منها أنقر على زر تعديل الصفحة الرئيسية.
  3. ثالثاً انقر على خيار تعطيل حسابي مؤقتا.
  4. رابعاً قم بتحديد السبب الذي يدفعك وتعطيل حساب انستقرام الخاص بك من عدة الأسباب في القائمة التي ستظهر لك كما أيضا تستطيع تحديد أي سبب آخر.
  5. خامساً قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح.
  6. وأخيرا أنقر على زر توقيف حساب انستقرام بشكل مؤقت.

خيار توقيف الحساب على منصة انستقرام بشكل مؤقت يعتبر هو الخيار الأفضل عندما تريد الإقلاع عن استخدام الخدمة لسبب أو لآخر، حيث يمكنك فتح حسابك مرة أخرى متى أردت ذلك ولن تخسر أي بيانات أو صور أو ملفات أو متابعين، لكنك لن تتمكن من استرجاع صورك والتعليقات والمتابعين إذا قمت بإيقاف الحساب نهائياً.

بهذا نكون قد أوضحنا كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بالإضافة إلى طرق إيقاف الحساب مؤقتًا ونهائيًا، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
17 تعليق
  1. Xhfjdjdj يقول

    جيد جدا

  2. Zalim_kizi_05 يقول

    افتح انستا وتطبيق رائح جدا اتمنا تنزلونا

  3. Zalim_kizi_05 يقول

    افتح انستا وتطبيق رائح جدا اتمنا تنزلونا
    احببت التطبيق جدا ويمكنني التعارف على أصدقاء جدد وفتح بث مباشر واتكلم مع الناس اللي ما يلتزم ما اريد تروح مني

  4. ola.aqeel يقول

    ola aqeel 2004

    lalo

    ola

  5. Mohktar YT. يقول

    نحبك يماما ونمت عليك

  6. a.__p.__.o.__c.__.y.__.e_1.7.1 يقول

    🙂

  7. سارونه يقول

    شكرا على كل شي❤️❤️

  8. الاميره يقول

    شكراا🥺💔

  9. الاميره يقول

    شكرا على الحبب والتعاوننن

  10. الحلوه يقول

    اليتيرتيتي

  11. الحلوه يقول

    Lk

  12. الحلوه يقول

    Mmm

  13. سمره وليحجي ادمره يقول

    شكرآ كومل

  14. سمره وليحجي ادمره يقول

    اموت عليك كوكل

  15. سمره وليحجي ادمره يقول

    AELAVT Google

  16. m__e__t__a__l_ يقول

    لقد تم تعطيل حسابي بالغلط اريد ان استرجع حسابي وشكرا

التعليقات مغلقة.