تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بخطوتين

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر، حيث يمكنك من الأن وبك سهولة أن تتمكن من بشكل سريع وبسيط بدون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك حيث أن تلك التطبيق يعد من التطبيقات الهامة التي يصعب على الكثير منا الاستغناء عنها بادر من الأن وتعرف على المزيد من الطرق التي تساعدك على تسجيل الدخول بسهولة.

كما يمكنك التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بشأن تسجيل الدخول على الانستجرام عبر موضوع: إنشاء حساب انستقرام من قوقل بالخطوات

طريقة تسجيل انستقرام من الكمبيوتر

  • يمكنك أن تتعرف الأن على الطريقة الممكنة التي تستطيع من خلالها أن تسجل دخولك بشكل مناسب ورائع إلى الانستقرام من خلال الكمبيوتر اذا لم يكن لديك الانستقرام على الهاتف حيث أن الكثير منا يريد أن ينظر إلى شيء ما أو يريد متابعة خبر ما منتشر على الانستقرام بدون أن يكن لديه تطبيق الانستقرام على الهاتف الخاص به.

حيث أن تطبيق انستقرام يسهل عليك متابعة المشاهير ومعرفة أخبار أصدقائك عن طري الصور التي يتم رفعها كل فترة بالإضافة إلى أن تلك التطبيق يتيح لك أن تتمكن من الحصول على المزيد من المعلومات المختلفة التي تريدها بكل سهولة ويسر من الأن عن طرق تلك الخطوات التي تمكنك من تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر.

  • كل ما عليك الأن هو أن تبدأ في وضع ميزة الدخول إلى الانستقرام على المتصفح الخاص بك.
  • حيث أن دعم تطبيق انستقرام ميزة دعم سطح المكتب بالشكل المناسب.
  • وتستطيع أن تقوم بتسجيل الدخول إلى احدى تلك التطبيقات الخاصة بك بشكل مناسب من الأن وهو عن طريق تسجيل الدخول إلى الانستقرام عن طريق وضع البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بك لكي تتمكن من المزيد من المتابعة على حسابك
  • تستطيع أيضا أن تقوم بالبحث عن الأصدقاء بطريقة سريعة وممكنة أيضا حيث انك يمكنك أيضا تبدي إعجابك بالكثير من المنشورات التي تتواجد على الصفحة الرئيسية الخاصة بالانستقرام.
  • يمكنك أن تفعل كافة تلك الخطوات عن طريق استخدامك الانستقرام عن طريق الكمبيوتر عندا لا يتوفر لديك الهاتف الذكي في أي مكان من الأماكن.

وبهذا الشكل يمكنك أن تحصل على مميزات رائعة وتجربة جيدة للغاية بادر من الأن بتحميل هذا التطبيق واحظى به من خلال المتصفح أو الكمبيوتر أو من خلال الهاتف الذكي وتابع كافة الأخبار الجديدة حول المشاهير.

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة التسجيل يف الانستجرام، ادعوك لزيارة موضوع: طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة

كيفية التسجيل من جوجل عن طريق الكمبيوتر

تعتبر عملية تسجيل الدخول إلى تلك التطبيق عبر الانستجرام من الطرق الممكنة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى الكثير من الخطوات بل يمكنك أن تتمكن من تلك العملية بشكل متميز ورائع للغاية من الأن عن طريق اتباع تلك الخطوات التي سوف نطرحها لكم بالتفصيل.

يمكنك أن تحظى بتجربة رائعة من عملية تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بأحدي الطرق المتوفرة بدون أن تضطر إلى أن تقوم بتوفير المزيد من الأجهزة الذكية الأخرى بل كل ما عليك هو أن تبادر في فتح الجهاز الخاص بك وتتبع الخطوات الهامة للدخول.

  • توجه أولا إلى المقع الخاص بالتطبيق.
  • سوف تظهر لك شاشة يتم الترحيب بك فيها عندما تقوم بفتحها.
  • قم بتسجيل الخول الأن أما عن طريق وضع حسابك الشخصي على الفيس بوك أو عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك بكل سهولة من الأن سوف تحظى على تلك الميزات الهامة التي يريدها الجميع.
  • اختر الطريقة المناسبة لك لكي تتمكن من تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر
  • وسوف تلاحظ أن شاشة الانستقرام مقيدة بعض الشيء عن شكل انستقرام من خلال الهاتف الذكي على التطبيق.
  • يمكنك أن تقوم بالبحث عن الحسابات المختلفة على الانستقرام.
  • ولكن لا يمكنك أن تقوم برفع صورة ما أو فيديو خاص بك من على الانستقرام بهذا الشكل.
  • أما اذا كنت تستخدم احدى المتصفحات الافتراضية مثل ماك ولديك سفاري في تلك الوقت يمكنك رفع صور على الانستقرام بشكل مناسب للغاية.
  • سوف تحتاج في هذا الوقت إلى أن تتم عملية التسجيل النهائي للدخول بالشكل المثالي لكي تتمكن من الرفع.

 

تعرف على طريقة رفع الصور على الانستقرام من خلال الكمبيوتر

  • يتساءل البعض عن الطريقة الصحيحة التي يمكنهم أن يقومون باستخدامها عندما تتم عملية تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر  قم بفتح وضعية التصفح الخفي من جوجل كروم ومن ثم اضغط على png ومن خلال المنطقة المنسدلة يمكنك أن تختار تسجيل خروج أو دخول إلى الحساب الخاص بك بسهولة ومن ثم الضغط Ctrl+⇧ Shift+N وبهذا الشكل يمكنك فتح نافذة المتصفح الخفي بسهولة تامة.
  • ومن ثم نقر على الخيارات التي تتواجد على كل صورة ويمكنك أن تقوم باختيار الصورة المراد أن تقوم برفعها بطريقة سريعة وممكنة من الأن حيث أن هذا هو الخيار السفلي المتواجد في القائمة الذي يمكنك اختياره.
  • وفي تلك الخطوة اضغط على الأيقونة التي تشبه الهاتف وهي عبارة عن مستطيلين متداخلين في الركن العلوي الأيسر وبهذا ذلك سوف تظهر لك علامة اضغط عليها لكي تتحول إلى اللون الأزرق وسوف يتعرض المنظر إلى العرض الهاتفي البسيط واذا كانت تلك الأيقونة باللون الأزرق بالفعل اذا فهي تلك علامة تدل على أن الوضع قيد العمل والتفعيل.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع انستقرام مرة أخرى وتأكد بجانب الجزء السفلي المتواجد به البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم أن الوضع هو الوضع الهاتفي وليس وضع الكمبيوتر وبتلك الطريقة يمكنك أن تتعامل بشكل مثالي ومتميز بسهولة.
  • تستطيع أن تقوم بالضغط على الزر الموجد بأسفل الشاشة لكي تستكشف بقية التطبيقات التي يمكنك أن تقوم بالتسجيل إليها بصورة رائعة بدون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك حيث أن التصفح من خلال الكمبيوتر يعد من الأمور الممتعة التي سوف تبهرك كثيرا لذلك يمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات التي تساعدك على هذا العمل من الأن بالإضافة إلى تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر.
  • قم الأن باختيار الصورة التي تريد أن تقوم برفعها وعرضها إلى الأصدقاء ومشاركتها مع بقية الأشخاص حيث انك عن طريقة تلك الخطوات سوف تتمكن من أن يكن لديك المزيد من المعلومات الممكنة وسوف تجد قائمة مستكشف النافذة بكل سهولة ويسر من الأن.
  • ويمكنك الأن الضغط على الخيار الأيمن في الركن السفلي بشكل مناسب وواضح حتى تتمكن من الحصول على رفع الصور الخاصة بك بشكل مناسب ومثالي بكل سهولة دون التعرض إلى المزيد من الاختلافات.
  • بادر الأن وقم بتسجيل الدخول عبر الكمبيوتر وتمتع بالمزيد من المميزات الرائعة من متعة وأخبار جديدة وصور المشاهير طوال اليوم دون أن تضطر إلى أن تقوم بفتح الحساب الخاص بك من خلال الهواتف الذكية فقط لا غير والان جاء دور هذا الكمبيوتر الذي يمكنك من خلاله أن تحصل على العديد من المميزات.

كما يمكنك التعرف على: كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام في وقت قليل

وبهذا الشكل نكون قد طرحنا لكم المزيد من المعلومات المختلفة عن كيفية تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة تجعلك تتمتع وان تقوم بمشاهدة أجدد الأخبار والكثير من الصور المختلفة للكثير من المشاهير بطريقة مثالية من الأن وبدون أي مشاكل من الممكن أن تقوم بتحميل تطبيق الانستقرام وتتمتع بوقت رائع.

قد يعجبك أيضًا