تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية تعتبر من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، ضمن مجموعة من الخدمات الأخرى التي تعين المواطنين السعوديين على تسديد الكثير من الديون، وقد أعلنت تلك المبادرة حديثًا لخدمة الأفراد غير القادرين على تسديد الديون دفعة واحدة، وبناءً على هذا سنعرض لكم عبر موقع زيادة كافة المعلومات عن طريقة التقسيط.

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

تضم إمكانية تقسيط مديونية الاتصالات السعودية مجموعة من المعلومات والأمور التي يجب العلم بها قبل البدء في التقسيط، والتي يتم على أساسها معرفة كافة التفاصيل التي تعين في طريقة التسديد، فقد توفرت تلك الخدمة لكافة المواطنين السعوديين غير القادرين على تسديد جميع الديون دفعة واحدة، بجانب منحها بعض الصلاحيات التي يتم على أساسها توفير 50% من تلك المديونية.

قد يكون تقسيط مديونية الاتصالات السعودية أحد الأحلام التي كان يتمناها البعض وأصبحت واقعية من قبل شركة الاتصالات السعودية التي جاءت بها بعد قرار STC الذي صرح بإعفاء بعض الفئات الخاصة للعملاء غير القادرين، بجانب تقديم عروض ومبادرات للخصم على جميع المديونيات لجميع العملاء بالشركة، والتي وصلت إلى نسبة تزيد عن 50% من تلك المديونيات.

كما وفرت الشركة خدمة إمكانية تقسيط مديونية الاتصالات السعودية عن طريق الاتصال على رقم 8001166696 حتى يمكن التواصل مع خدمة عملاء STC بقسم التأمين، كما يمكن معرفة مديونية STC من خلال التواصل على رقم 800 للتعرف إلى كافة التفاصيل والتمكن من تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

يمكن للعميل المتعثر أن يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على 9955 بداخل نص الرسالة على الرقم 900 والتي سيعقبها رسالة من الشركة تحتوي على قيمة المديونية المطبقة على العميل.

اقرأ أيضًا: طريقة إسقاط مديونية الاتصالات السعودية

طرق تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

أثناء سعي الشركة لتوفير جميع الطرق التي يمكن من خلالها تسهيل إمكانية التقسيط من قبل العميل، قامت الشركة بتذليل كافة العقبات التي تقف حائلًا أمام العملاء الراغبين في تقسيط الفواتير، مما يسهل عليهم الأمر وعلى هذا صرحت الشركة عن أكثر من وسيلة يمكن من خلالها تقسيط مديونية الاتصالات السعودية وهم:

  • التقسيط عن طريق رابط الموقع ماي اس تي سي mystc ويمكنكم الوصول إليه من خلال النقر هنا.

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

  • القيام بتسديد الفواتير اس تي سي من خلال تطبيق mystc الذي يمكنكم تحميله لنظامي الاندرويد والأيفون عبر النقر هنا.

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

  • تقسيط فاتورة اس تي سي عبر أجهزة الخدمة الذاتية.
  • القيام بتسديد الفواتير اس تي سي من خلال التطبيق الخاص بالبنك أو من خلال ماكينة الصرف الآلي لأحد البنوك التي تتعامل معها شركة الاتصالات السعودية.

كيفية الاستعلام عن طريقة تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

يمكن التعرف إلى كافة التفاصيل عن إمكانية تقسيط مديونية الاتصالات السعودية التي تعد أحد الأجزاء الهامة في الخدمات المقدمة من قبل شركة الاتصالات السعوديةstc، والتي يمكن القيام بها بطريقة إلكترونية باتباع الطرق التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط هنا.
  2. القيام بالنقر على أيقونة خدماتي، التي توجد بالصفحة الرئيسية للموقع كما مبين بالصورة المقابلة

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

  1. ومن خلال اختيار خدمات يتم اختيار خدمة الاستعلام عن مديونية اتصالات stc
  2. قم بإدخال رقم الهوية أو التسجيل المدني الخاص بالشخص المتقدم بالدفع.
  3. سجل البيانات والمعلومات الخاصة والمطلوبة بالموقع.
  4. اضغط على خيار عرض الفواتير والمديونيات، الذي يمكن من خلالها التعرف على كافة تفاصيل فواتير المديونية التي تريد تقسيطها.

اقرأ أيضًا: سداد مديونية الاتصالات السعودية

طريقة أخرى يمكن من خلالها معرفة فواتير خدمات stc وتقسيطها

بجانب الطريقة السابقة التي تتم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها التعرف إلى فواتير الشركة المراد تسديدها، والتي يعد من ضمنها تلك الطريقة التي سنعرض خطواتها على النحو التالي:

1- القيام بالتسجيل للدخول في الموقع من خلال إضافة رقم الهوية الشخصية برابط الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط هنا.

تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

2- يتم اختيار الحساب المراد التعامل معه، ثم القيام بالنقر على اختيار فواتير.

3- سيتم عرض جميع التفاصيل الخاصة بالفواتير مع إمكانية طباعتها.

4- يوفر الموقع أكثر من طريقة يمكن من خلالها الدفع من خلال بطاقات الائتمان بموقع خدماتي، أو من خلال تطبيق الشركة الذي يمكن تحميلة على الجوال أو بالذهاب إلى أحد البنوك التي تتعامل معها شركة الاتصالات السعودية.

طريقة معرفة رقم حساب فاتورة stc إلكترونيًا

يساعد رقم الحساب الشخصي للعميل بشركة الاتصالات السعودية stc بطريقة سهلة، وذلك للتعرف إلى فاتورة اس تي سي باتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة stcمن خلال الضغط هنا.
  2. القيام بالنقر على صفحة خدماتي للاستعلام والتعرف على بيانات الفاتورة.
  3. قم بعد ذلك بالتسجيل من خلال إدخال البيانات المطلوبة بالخانات الخاصة بها، والتي تشتمل على:
  • رقم الهوية
  • رقم الهاتف الجوال
  • البريد الإلكتروني الشخصي
  • اسم المستخدم
  1. ذلك لكي يتم إنشاء حساب خاص بك يمكن من خلاله ارسال واستقبال كافة الرسائل من الشركة.

اقرأ أيضًا: رقم المديونيات stc 800

مميزات شركة الاتصالات السعودية

تميزت شركة الاتصالات السعودية بالعديد من المميزات التي جعلتها تتمتع بالعديد من الإيجابيات التي لا توجد بأي شركة أخرى منها:

  • الإمداد بكافة التفاصيل التي يريدها العميل من خلال رسالة تقوم الشركة بإرسالها لتذكير العميل بكافة التفاصيل عن الفواتير الخاصة به.
  • كما يمكن الاستماع للرسائل البريدية الصوتية التي يتم إرسالها من قبل الشركة بأي وقت، ومن أي مكان سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
  • في حالة استخدام جوال للاستماع إلى تلك الرسائل الصوتية، يتم حساب الرسوم بنفس سعر المكالمة الهاتفية، باستثناء حالات استخدام محمول للاستماع من هاتف ثابت (رقم أرضي) يتم الحساب على المكالمة كمكالمة محلية وفقًا للخط.

تظهر أهمية تقسيط مديونية الاتصالات السعودية التي قدمتها شركة الاتصالات من خلال إمكانية القيام بها بأكثر من طريقة متبعة، يمكن للعميل أن يختار من بينها ما هو يسير بالنسبة له.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Ugoprabs يقول

    [url=https://sildenafilcitra.com/]buy sildenafil citrate[/url]