شروط التقسيط من كونتكت كار.. 4 أنظمة للسداد

شروط التقسيط من كونتكت كار ليست معقدة أو صعبة في الحقيقة، وذلك سعيًا من شركة كونتكت كار على تسهيل إجراءات السداد بشكل كبير لعملائها في جمهورية مصر العربية، فلا تقوم الشركة بتوفير نظام واحد فقط للتقسيط، بل أنها توفر 4 أنظمة مختلفة للتقسيط عند شراء السيارات الجديدة، ولكل من هذه الطرق مميزاتها الخاصة التي تجعلها مناسبة لفئات المجتمع المصري المختلفة، أما عن السيارات المستعملة التي توفرها شركة كونتكت كار، فهي تنقسم إلى 3 مجموعات مختلفة، كل مجموعة منها لها المميزات التي تضع شركة كونتكت كار على قمة شركات تقسيط السيارات في مصر.

شروط التقسيط من كونتكت للسيارات الجديدة

يتواجد لكل نظام من أنظمة التقسيط الخاصة بشركة كونتكت كار شروط واضحة لجميع الزوار والعملاء على موقع الشركة الرسمي، حيث أن:

اقرأ أيضًا: شروط تقسيط أمان وما هي الخدمات التي يقدمها

نظام التقسيط الاقتصادي

يعمل نظام التقسيط الاقتصادي بالسيارات الجديدة من شركة كونتكت كار على توفير سيارات مقسطة بأقل فائدة، كما أنه يوفر للعملاء الاختيار بين العديد من أنواع السيارات المختلفة حيث أنه يقدم قائمة تحمل العديد من ماركات شركات تصنيع السيارات المشهورة عالميًا مثل: أودي، بورش، بي إم دبليو، تويتا، بيجو، هيونداي، مرسيدس، والعديد من الماركات العالمية الأخرى التي يمكن الاختيار منها، ومن ثم يعمل على توفير العديد من الفئات التي تمكن  العميل من اختيار الفئة التي تناسبه، ومن ثم اختيار المحرك الذي يراه هو الآخر مناسبًا له ولميزانيته.

كما تقوم الشركة في هذا النظام بتحديد نسبة لا تقل عن 20% من السعر الإجمالي للسيارة يتم دفعها كدفعة مقدمة، ويمكن اختيار العدد الذي يناسب العميل من شهور دفع التقسيط، والتي هي: 12 شهر، 24 شهر، 36 شهر.

اقرأ أيضًا: شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر

نظام التقسيط الاقتصادي بلس

هذا النظام يعد امتدادًا لنظام التقسيط الاقتصادي، فيقوم نظام التقسيط الاقتصادي بلس بتوفير كافة ما يقدمه النظام السابق، ولكن الفرق يقبع في توزيع الفائدة بطريقة أكثر توازنًا.

اقرأ أيضًا: شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر

نظام التقسيط المرن

يتشابه هذا النظام مع سابقيه، ولكن الاختلاف الجوهري يقبع في كون هذا النظام يعمل على توفير إمكانية تحديد القسط الذي يناسب العميل بأكبر شكل ممكن، فيمكن للعميل بعد أن يقوم باختيار السيارة التي يريدها أن يقوم بتحديد مبلغ التقسيط الشهري الذي يسعى لدفعه، ويتغير عدد الدفات المتبقية حسب مبلغ ذلك التقسيط.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات تقسيط السيارات وخطوات تقسيط السيارة

نظام التقسيط المرن بلس

بالرغم من احتوائه على جميع المميزات المتواجدة في الأنظمة الثلاثة الأخرى، إلا أنه يعد النظام الأفضل بينهم وذلك بسبب توفيره للحرية التامة للعميل في تحديد قيمة قسط السيارة التي يريدها، وكذلك يوفر إمكانية اختيار قيمة التأمين على السيارة، مع إتاحة فترة مريحة للسداد.

تتشارك تلك الأنظمة الأربعة في شروط التقسيط من كونتكت كار، حيث أن شروطهم هي:

  • أن يكون عمر العميل لا يقل عن 17 عامًا وألا يزيد عن 70 عامًا عند انتهاء التعاقد.
  • يتيح عملية التمويل لجميع المقيمين في مصر سواءً كانوا مصريين أو أجانب.
  • توافر التقسيط لجميع الموظفين أو أصحاب المهن الحرة.

بعد أن نكون قد أوضحنا لكم شروط التقسيط من كونتكت كار للسيارات الجديدة، وكذلك المميزات التي تعمل على تقديمها هذه الشروط الأربعة، دعونا نشيد بالشركة لما تقدمه من وسائل وطرق سهلة لتقسيط السيارة مع فوائد قليلة تساعد المصريين في شراء سيارات أحلامهم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.