تقسيط بدون التعريف بالراتب والجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل

تقسيط بدون التعريف بالراتب والجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل ، يسعى الكثير من الناس مع كثرة متطلبات الحياة إلى البحث عن طرق لشراء منتجات مثل الأجهزة الكهربائية المنزلية أو بضائع لمحالهم وشراء سيارات وغيرها؛ إلا أنه وبسبب الكثير من الضمانات التي تطلبها الشركات المسؤولة عن هذه المنتجات أو البنوك التي تطلب ضمان الراتب وغيرها؛ تجعل من هذه الفرص مستحيلة ومؤرقة للعديد من الناس على الرغم من الهدف النبيل من شراء هذه الأشياء الضرورية للحياة.

وهذا كله بسبب بعض أصحاب الضمائر المعدومة الذين يستغلون صفة غير صفتهم وأنهم في حاجة شديدة للحصول على بعض منتجات او الأجهزة ويأخذون هذه الأجهزة ويحصلون على العديد من التسهيلات من دون رد المقابل أو سداد مبالغ التقسيط وبالتالي تعمل العديد من المؤسسات على وضع الكثير من الضوابط الصعبة على الجميع حتى لا يكون هناك سبيل إلى النصب والاحتيال وهو ما يؤثر على الوضع الاقتصادي للبلاد.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان تقسيط بدون التعريف بالراتب والجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

هل تفكر عزيزي القارئ في شراء سيارة بالتقسيط؟ هل تريد معرفة أهم شروط هذا التقسيط؟ اليوم نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص شراء سيارة بالتقسيط من المعرض مباشرة وأهم الشروطه

تقسيط بدون التعريف بالراتب والجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل

التقسيط بدون مقدم أو كفيل

هناك العديد من المؤسسات في المملكة العربية السعودية تعمل على التسهيل على المواطنين في إمكانية الحصول على قروض أو منتجات كهربائية أو تسهيلات للحصول على سيارة وغيره من دون مقدم أو ضمان أو كفيل للحصول على هذه المنتجات؛ ولقد سمحت الحكومة السعودية على ذلك بدعم حكومي من العديد من المواقع مثل موقع تقسيطك الشهير وهو الذي يسمح بتقسيط الجوالات والاجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية من دون كفيل أو الحصول على التعريف بالراتب.

وهذا الموقع يقدم خدماته للمواطنين السعوديين في العديد من المجالات مثل المجال الصحي وإكسسوارات المحمول المتنوعة؛ وهو من أفضل المواقع المميزة في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدماتها وتدعم المواطنين في السعودية.

التعريف ببرنامج التسهيل

برنامج تسهيل هو أحد البرامج التسهيلية السعودية التي تتبع موقع سوق إكسترا؛ حتى يتناسب مع الطبيعة والقوة الشرائية للمواطنين السعوديين ويعمل على تلبية احتياجاتهم الشرائية المستمرة على جميع المنتجات.

ويعمل البرنامج على وضع سعة مالية معينة أو قدر معين من المال المسموح للمواطن مثل أن العميل يستطيع شراء كل ما يحتاجه بدأً من مبلغ 4000 ريال سعودي إلى مبلغ 30000 ريال سعودي وهو مبلغ كبير جداً وكل هذا من دون ضامن أو ضمان مالي أو عقاري مثل البنوك وبدون تحويل من الراتب أو طلب بيانات التعريف بالراتب. ويوفر برنامج تسهيل التابع لموقع اكسترا المرونة على إمكانية سداد المبلغ في مدة تصل إلى 24 شهر.

إذا كنت تفكر في قرض شخصي ويكون سداده بالتقسيط بدون اللجوء لكفيل فإننا في مقالنا هذا جمعنا لك كل التفاصيل التي تخص هذا الموضوع تفضل بالقراءة قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

برنامج تسهيل يقدم العديد من التسهيلات الرائعة على نظام المرابحة يمنح طالب الخدمة إمكانية الحصول على منحة مالية من 4000 ريال إلى 30000 ريال سعودي مع إمكانية السداد على مدة 24 شهر. ويستطيع المواطن السعودي ان يحصل على احتياجاته من المنتجات الإلكترونية وأجهزة الهواتف المحمولة وأكسسوارات المحمول ايضاً. وهذه الخدمات تقدم أيضاً للمقيمين في السعودية وإن كانوا ليسوا سعوديين وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب أو الحصول على بيانات الراتب من جهة العمل ويستمر السداد إلى 6 أشهر. ولا يعتبر هذا النظام منافي للشريعة الإسلامية في أحكامه ولا يعتبر ربا بناء على إدارة الفتوى التشريعية التابعة للمملكة العربية السعودية.

الجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل

تدعم بوابة تسهيل العديد من الجهات الحكومية الرئيسية في المملكة والتي تقدم   التسهيلات للمواطنين على مستوى المملكة؛ ومنها القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع العسكري والمتقاعدين من القطاعين الحكومي والخاص من كبار السن والقطاع الصحي.

والأوراق المطلوبة بسيطة ولا يوجد بها العديد من التعقيدات وكل ما يحتاجه الشخص للحصول على المال من بوابة تسهيل هو صورة من الهوية السعودية إذا كان الفرد من المواطنين السعوديين أو جواز السفر للمواطنين المقيمين في السعودية وإن كانوا غير سعوديين؛ بطاقة العمل وكشف حساب عن مدة أخر 3 شهور من اشتراك الشخص في البرنامج. وهناك شروط أخرى تتعلق بالموقع وهي التي تتعلق بالمتقاعدين أو العاملين في القطاعين العام والخاص.

وأما الشروط المتعلقة بالمتقاعدين والعاملين بالقطاع العام والخاص هي:

  • ألا يكون سن طالب المبلغ عن 70 عام عند طلب القرض أو المبلغ.
  • أن يكون من المشتركين في خدمة التقاعد.
  • أن لا يقل راتب طالب الخدمة عن خمسة ألاف ريال سعودي.
  • إن كان عمر طالب الخدمة من 21 عام إلى 26 عام ويجب أن يكون راتب طالب المبلغ لا يقل عن 12000 ريال سعودي؛ ومن هم من المتقاعدين أكبر من 60 عام يجب إلا يقل الراتب عن 5 ألاف ريال سعودي.
  • يجب أن تكون الجهة المعتمدة لهذا المبلغ المطلوب من موقع تسهيل وتحت إشرافه.
  • يجب أن يكون العامل السعودي طالب الخدمة قد يكون مر عليه في الخدمة مدة 3أشهر في العمل لدى المؤسسة الحكومية سواء القطاع العام أو الخاص وألا يكون مدة إقامة المواطن غير السعودي في السعودية أقل من عام.

إذا كنت تفكر في قرض بدون تحويل الراتب عزيزي القارئ فإننا نقدم لك اليوم ما يوفره لك بنك الراجحي بخصوص هذا الموضوع تفضل بالقراءة قرض بدون تحويل راتب بنك الراجحي الأوراق والشروط

الشروط المتعلقة بالعسكريين

  • أن يكون العامل بالقطاع العسكري من الذين عمرهم ما بين 25 إلى 50 عام.
  • وإلا يقل دخله الشهري عن 10000 ريال سعودي.
  • ان لا تقل مدة التحاقه للعمل بالقطاع العسكري عن 3 أشهر.

خدمات بوابة تسهيل السعودية

تقدم بوابة تسهيل السعودية العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين أو المقيمين فيها ومن هذه الخدمات شراء الاحتياجات المنزلية والمكتبية بالتقسيط ومن دون تحمل إي تكاليف إضافية. ومنها تقسيط الجوالات وأكسسوارات الجوالات وكافة الأجهزة اللوحية والعديد من الأجهزة المنزلية وألعاب الفيديو والمفروشات المنزلية والمكتبية وكافة مستلزمات البيت العصري وتقسيط الأثاث المنزلي وكافة مستلزمات الحدائق المنزلية.

مميزات موقع تسهيل السعودي

  • من أشهر المواقع التي تقدم خدماتها لكافة المواطنين السعوديين في العديد من المجالات القطاع العام والخاص منه وأيضاً الشباب والمتقاعدين رغبة منها ودعم في كافة المجالات التي تساهم في تطور المجتمع السعودي.
  • جميع شروط الموقع وأحكامه التي تخص قرض الاموال متوافقة تمام مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • الحصول على الموافقة المبدئية للحصول على القرض في مدة قصيرة أقل من دقيقة.
  • التقسيط بدون ضمان أو تحويل من الراتب.
  • من الممكن الاستفادة من خدمات الموقع والتمويل يصل إلى حد ضعف الراتب.
  • وكل المستندات المطلوبة هي إثبات ان طالب الخدمة يعمل لمدة تزيد عن 3 أشهر فقط وأن لديه كشف حساب عن راتب يسمح بالقرض والذي تم تحديده مسبقاً.
  • فترة سداد للقرض مرنة تستمر من 6 أشهر إلى 24 شهر.

طرق التقديم للحصول على قرض من تسهيل

  • هناك طريقتين للحصول على قرض من بوابة تسهيل والطريقة الأولى هي تقديم طلب في برنامج تسهيل لطلب قرض بدون كفيل أو مقدم من خلال أحد مكاتب تسهيل وسوف يتم الحصول على الموافقة المبدئية في غضون دقائق بسيطة.
  • التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بتسهيل وسيحصل على الموافقة في غضون ساعة تقريباً؛ وعادة ما يكون التقديم في مواعيد محددة لعمل الموقع وتلقي الطلبات من التاسعة صباحاً إلى الخامسة مساء خلال أيام الأسبوع.

ما هي كيفية الحصول على تمويل بدون تمويل وبدون تحويل الراتب؟ هذا ما سوف نعرفه عند قراءة مقالنا هذا بالتفصيل كيفية الحصول على تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء

  • يعتبر برنامج تسهيل من البرامج الربحية المطابقة للشريعة الإسلامية التي تقدم خدمات في نوع من التسهيل على المواطن السعودي للحصول على متطلبات الحياة العصرية من الأجهزة الكهربائية والاحتياجات المنزلية والجوالات وغيره ومن دون مستندات أو طرق معقدة وبتسهيلات في السداد.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن تقسيط بدون التعريف بالراتب والجهات الداعمة التي تتبع بوابة تسهيل ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.