اسعار المكالمات الدولية زين ومعلومات عن شركة زين للاتصالات

اسعار المكالمات الدولية زين تعتبر شركة زين من أشهر الشركات المميزة المتوفرة في المملكة العربية السعودية والكثير من الدول الأخرى أيضا، ولذلك يتساءل البعض عن الأسعار المختلفة لتلك الشركة وما هي أسعار المكالمات الدولية أيضا، ولذلك جئنا لكم بمقال شامل كافة تلك الأسعار المختلفة التي من الممكن أن تحتاجون إليها من خلال تعاملكم مع شركة زين للاتصالات.

اسعار المكالمات الدولية زين

  • أطلقت شركة زين السعودية الكثير من الخدمات المختلفة مؤخرا بالإضافة إلى أنها قامت بتخفيض كبير للمكالمات الدولية، وتستطيع أيضا أن تشترك في تلك الخدمة من الآن لتحصل على المزيد من الخدمات المختلفة.
  • حيث أن قامت بتخفيض الدقيقة الدولية حتى تبدأ من 55 هللة/ للدقيقة بشكل دائم، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من تلك الخدمة أيضا على جميع المكالمات الصوتية الصادرة الأخرى.
  • كما أن شركة زين أوضحت المزيد من التفاصيل المختلفة عن باقات المكالمات الدولية وإمكانية الاستفادة من تلك النسب التخفيضات التي توصل إلى 25% من سعر الدقيقة وذلك عن طريق الاشتراك الشهري الذي يصل إلى 10 ريالات شهريا.
  • يمكنك أيضا أن تبادر في الحصول على إرسال رساله نصيه على كلمة (دولي) أو (International) إلى الرقم 959، لتفعيل الخدمة على هاتفك ولكي تحصل على خصومات غير نهائية.
  • وأشارت شركة زين أيضا على أن هناك فئات أربعة مختلفة يمكنك أن تتعرف من خلالهم على الكثير من الأمور، وهم (لايت، سمارت، بريميم، إليت)، حيث أن تلك الفئات تمنحك تخفيضا سريعا في الحال.
  • وبهذا الشكل استطاع الكثير من المواطنين إجراء الكثير من المكالمات الدولية بشكل مخفض للغاية بالنسبة لما كانوا يقومون بدفعه من قبل، ولذلك تستطيع أن تحصل على وقت ممتع ومسلي للاطمئنان على أصدقائك وأقاربك أيضًا.

يمكنك التعرف على كود الغاء تحويل المكالمات فودافون: كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

شركة زين للاتصالات

  • أتاحت شركة زين للكثير من المستخدمين عن الكثير من المزايا المختلفة ومنها الحصول على الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني الذي يساعدك بالحصول على تخفيضات فورية مختلفة بمجرد التسجيل برقم هاتفك على الموقع ورابط الموقع هو: www.sa.zain.com
  • حيث يمكنك من خلال تلك الموقع أن تتعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة عن الباقة وعن كفاءة الاستخدام، بالإضافة إلى معرفة رصيدك وما تريد معرفته أيضا من معلومات مختلفة، يمكنك أيضا التواصل عن طريق تلك الرقم إذا لم يكن لديك شبكة زين على جوالك: 0590000959
  • أما إذا كنت تمتلك شبكة زين على جوالك يمكنك الآن وبكل سهولة أن تتمكن من الاتصال على رقم: 959 أو التواصل عن طريقة خدمة المحادثة الفورية التي توفرها شركة زين لجميع مستخدميها.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات والدعم والمساعدة على الموقع الإلكتروني: رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات والدعم والمساعدة على الموقع الإلكتروني

خفض أسعار المكالمات الدولية في المملكة العربية السعودية

  • كانت لشركة زين السعودية النصيب الأول في التحديث والتخلص من الكثير من المشاكل المختلفة التي من الممكن أن تصيب مستخدميها، ولذلك استطاعت أن تتمكن من الحصول على عروض تخفيض هائلة تساعد الجميع على الاتصالات الدولية.
  • حيث أن استطاعت شركة زين أن تقوم بتخفيض سعر الدقيقة الدولية بنسبة 45% وتعتبر تلك النسبة كبيرة للغاية وفرصة لمن له في الخارج أصدقاء وأقرباء أن يتمكن من التحدث معهم بكل سهولة ويسر من الآن عن أي وقت مضى.
  • كما تعد شركة زين من الشركات المثالية التي تساعد في الحصول على مشغل مثالي في الوقت ذاته، حيث أن الشبكة في شركة زين قوية ولن تتأثر بالعواصف والرياح مثل بقية الشبكات الأخرى المتوفرة في المملكة العربية السعودية.
  • كما أن هناك المزيد من المصادر التي أبلغت عن أن هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة زين من اجل طرح المزيد من العروض بشكل مميز للكثير من المستخدمين، إذا كنت من مستخدمي زين فأنت محظوظ للغاية بتلك العروض، وان لم تكن فلا تحزن إنه أمامك فرصة رائعة لشراء خط جديد في تلك الشركة.
  • كما أن أكدت تلك الشركة السعودية بأن المستخدمين في أمس الحاجة للحصول على خصومات فورية على دقائق الاتصال من مكان إلى آخر، خاصة الاتصالات الدولية لذلك قامت شركة زين بوضع خطة مميزة لتخفيض الأسعار على جميع المستخدمين حتى تكون هى الرائدة دوما بجانب المزيد من الشركات الأخرى.

للمزيد من الإفادة تعرف على طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات: طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات

اتصالات زين بالسعودية

  • توصلت تلك الشركة إلى مؤشر مميز وعالي للغاية، حيث أنها استطاعت أن تقوم بتوفير الكثير من المزايا المختلفة لكافة مستخدميها بطرق مثالية للغاية، يمكنك أيضا أن تتمتع بالكثير من تلك المزايا عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة.
  • حيث أن الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات زين يوفر عليك المزيد من المعلومات التفصيلية بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الخاصة بخطك والتي تجعلك تتمكن من الحصول على تخفيضات على كافة استخداماتها من ميجابايت وإنترنت ومكالمات دولية ومحلية أيضا.
  • كما أن شركة زين أن كافة تلك المزايا سوف تصب في مصلحة المستهلك وبهذا الشكل من الممكن أن يقومون بمساعدة المزيد من مستخدمين تلك الخدمة بسهولة، بالإضافة إلى أنه أصبح سعر الدقيقة الواحدة هي 19 هللة فقط لا غير، وبالتالي يستطيع المزيد من الأشخاص التعامل مع شركة زين.
  • أضافت شركة زين أيضا إلى أنه من الممكن التركيز في تلك الفترة على العلامة التجارية الخاصة بها فقط وليس على الربح، وبهذا الشكل تستطيع الشركة أن تصبح من احدى الشركات الرائدة في تلك المجال بشكل مميز للغاية في غصون القليل من السنوات.
  • كما أن خطوة شركة زين السعودية من الخطوات التي أراد الكثير من الشركات أن تقوم بها، ولكن لن تستطيع أي شركة أخرى سوى شركة زين حيث أنها على خبرة كبيرة في عالم التقنية وعالم التقدم والتطور في تلك المجال أيضا، لذلك احصل من الآن على المزيد من الخدمات والمزايا المختلفة التي من الممكن أن توفرها لك شركة زين.
  • حيث أن هناك الكثير من الشركات التي لا تهتم بما تحتاج إليه مستخدميها من تخفيضات وخصومات على باقات الإنترنت باقات المكالمات الدولية والمحلية أيضا، بل أنها تسعى وراء الربح فقط لا غير حتى وان كان على حساب المستخدمين.
  • حيث أن تلك القرار الجديد الذي قامت به البلاد استطاع أن شركة زين تقدم ما لديها من خدمات مميزة وخصومات تستطيع أن تقوم بإرسالها للكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وليس من مكان واحد فقط.
  • كما قال المهندس عبدالله الضراب وهو يعد محافظ هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية وقال” انطلاقا من حرص الهيئة على تعزيز المنافسة، وحماية مصالح المستخدمين، وتشجيع تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الموثوق بها بأسعار مناسبة، وحرصا على تشجيع المنافسة العادلة والفعالة في جميع مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات”.
  • كما أنه أشار إلى ” ومن جهة أخرى، قال المهندس عبد الله الضراب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية: « فقد عرضت نتائج استطلاع مرئيات العموم التي سبق نشرها حول تنظيم أسعار خدمات المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات المتنقلة وشبكات الاتصالات الثابتة في المملكة، وكذلك الدراسات التي أجرتها الهيئة بهذا الخصوص، عرضت على اجتماع مجلس إدارة هيئة الاتصالات برئاسة الدكتور محمد بن إبراهيم السويل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات”.

لقد تعرفنا في هذا المقال على اسعار المكالمات الدولية زين، وشركة زين للاتصالات، وخفض أسعار المكالمات الدولية في المملكة العربية السعودية، واتصالات زين بالسعودية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.