كود تسريع وتقوية النت فودافون 2021

كود تسريع النت فودافون وأورانج واتصالات لتقوية شبكة 4G و3G أحد الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها في حالة إن كانت شبكة الإنترنت لديك بطيئة، والتي يسعى إليها الكثير للحصول على تصفح سريع لكافة المواقع، وفي السطور التالية سيعرض لكم موقع زيادة كود تسريع النت فودافون وباقي شركات الاتصالات في مصر، وكود للتعرف على سرعة النت في أجهزة أيفون، بالإضافة إلى تطبيقات لزيادة سرعة الإنترنت.

كما سنعرض لكم كود تسريع النت في الشبكات الأخرى؛ بهدف تقوية شبكة الإنترنت، فضلًا عن عرض لكود موحد لكافة الشبكات يعمل على زيادة سرعة الإنترنت، وكود تسريع شبكات  3Gو4G، وإليكم تلك الأكواد في السطور القادمة.

كود تسريع النت فودافون

كود تسريع النت فودافون

من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، ستتمكن من تقوية شبكة الإنترنت الخاصة بك، وإن كنت من عملاء شركة فودافون؛ فيُمكنك ذلك من خلال كود تسريع النت فودافون الذي سنعرض طريقة استخدامه بالخطوات فيما يلي:

  1. قُم بالاتصال على كود #4*888*.
  2. قُم باختيار اللغة العربية من خلال الضغط على زر.
  3. للحصول على خدمة تنشيط الإنترنت وجعل الشبكة أكثر سرعة أثناء التصفح، قُم بالضغط على زر3.
  4. قُم بإعادة تشغيل هاتف المحمول الخاص بك.
  5. انتظر عدة دقائق قبل أن تقوم بإعادة تشغيل هاتفك، والآن ينبغي أن يتم تنشيط الإنترنت على جهازك ورفع سرعته.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تسريع النت بدون برامج للإندرويد

كود تسريع النت في شبكة أورانج

تُتيح شركة أورانج والمعروفة بـ”موبينيل” سابقًا، رقم لخدمة العملاء يحفظه الجميع، ويلجأ إليه في حالة حدوث أية أعطال، وإليك في السطور القادمة طريقة تسريع الإنترنت لعملاء شركة أورنج، مع بيان الخطوات اللازمة لذلك.

  1. قُم بالاتصال على رقمك خدمة العملاء وهو 400.
  2. قُم بطلب تسريع خدمة الإنترنت أو الحصول عليها من الموظف الذي سيُجيبك.
  3. أو يُمكنك إرسال رسالة نصية فارغة المحتوى إلى رقم 600، وعليه فينبغي أن تستلم رسائل ضبط الإنترنت.

كود تسريع النت في شبكة اتصالات

إليك خطوات سهلة ستتمكن من خلالها من تسريع خدمة الإنترنت لديك، إن كنت أحد العملاء التابعين لشركة اتصالات، وإليك الخطوات بالترتيب في السطور المقبلة.

  1. قُم بإرسال رسالة نصية فارغة المحتوى إلى رقم 250؛ لتنشيط الإنترنت على جهازك الخاص.
  2. ثم قُم بطلب الكود #665*، ثم قُم باختيار الباقة المناسبة لاستخدامك؛ وعليه سيتم تسريع الإنترنت تلقائيًا.

كود موحد لتسريع النت لجميع الشبكات

إلى جانب الأكواد الخاصة بكل شركة، وأرقام خدمة العملاء التي يُمكن التواصل معهم من خلالها للحصول على شبكة إنترنت أقوى وأسرع، فيوجد كود موحد لتسريع الإنترنت وتنشيطه، ويُمكن لعملاء الشبكات المختلفة استخدامه.

يُتيح لك كود تنشيط الإنترنت وتسريع شبكته إمكانية استخدامه على جميع أنواع الهواتف الذكية، من خلال قيامه بتفريغ الذاكرة العشوائية للنظام، مع العِلم أنه لا يقوم بحذف أيٍ من الملفات الخاصة بمالك الهاتف، ولكنه يعمل على تسريع الجهاز فقط، وتحسين شبكة الإنترنت الموجودة به، وكود تسريع الإنترنت الموحد لجميع الشبكات هو #9900*.

كود تسريع شبكات 4G و 3G

نظرًا إلى الاستخدام المفرط لشبكة الإنترنت، باعتبارها واحدة من الضروريات مؤخرًا، أصبحت حياتنا تعتمد عليها بشكل أساسي على المستوى العلمي والعملي؛ وكنتيجة طبيعية للضغط على الشبكة والتحميل الزائد عليها تقل سرعتها ويتعذر استخدامها في بعض الأحيان.

إن كنت من حاملي الهواتف الذكية التي تدعم الإنترنت؛ فإليك كود تسريع النت لتقوية إشارة الـ 3Gو4G، وذلك في السطور التالية مع خطوات الاستخدام؛ لتتمتع بتصفح أسرع لكافة المواقع الموجودة على الإنترنت.

  1. قُم بالاتصال على كود *6364#.
  2. ثم قُم باختيار الأمر “تعيين نوع الشبكة المفضل”.
  3. اختار WCDMA Only في حالة إن كان هاتفك يدعُم 3G.
  4. سيتم تسريع شبكة الإنترنت الخاصة بك وتنشيطها.

كود التعرف على سرعة النت على أجهزة أيفون

يُمكن لمستخدمي أجهزة أيفون التعرف على سرعة الإنترنت وكفاءته لديهم، من خلال بعض الخطوات التي سنقوم بالإشارة إليها فيما يلي، باستخدام كود مخصص للتعرف على سرعة النت وبالتالي رفعها، وإليكم الخطوات.

  1. قُم بطلب الكود *3301#12345#، ثم اضغط على زر اتصال.
  2. من المقرر أن يظهر لك على الشاشة معدل سرعة الإنترنت الخاص بك، ويكون هذا المعدل مُتمثل في رقم بجانبه إشارة سالب.
  3. العلاقة بين الرقم وسرعة الإنترنت في النطاق الذي توجد به علاقة عكسية؛ فكلما أنخفض هذا المعدل كلما زادت سرعة الإنترنت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية معرفة سرعة النت من الراوتر وعبر المواقع الإلكترونية

تطبيقات لزيادة سرعة شبكة الإنترنت الخاصة بك

في التالي سنقدم إليك بعض التطبيقات التي يُمكنكم الحصول عليها من متجر جوجل لحاملي الهواتف الذكية ذات تقنية أندرويد، أو من أبل ستور لمُستخدمي أيفون، من خلال تلك الروابط يُمكنكم تسريع النت، مع روابط التحميل الخاصة بالتطبيقات، بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن كل تطبيق.

تطبيق تسريع الهاتف والإنترنت باحترافية

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تسريع النت من خلال تثبيته على هاتفك الذكي، كما يتميز هذا التطبيق بأنه خفيف جدًا في الاستخدام وفقًا لتقييم مُستخدميه، ويُتيح لك تطبيق تسريع الهاتف والانترنت باحترافية التخلص من الملفات غير الهامة، التي تشغل مساحة من الهاتف وتُبطئه، وإليك رابط الوصول إلى التطبيق من متجر جوجل، مع إمكانية الاطلاع على تقييم المستخدمين له من هنا.

برنامج تسريع النت “مسرع النت تسريع الواي فاي”

عقب قيامك بتحميل التطبيق وتثبيته من هنا، ستتمكن من التعرف على سرعة الإنترنت التي تستهلكها، وعليه فستتمكن من التعرف على التطبيقات المستخدمة، مع بيان لحركة الاستخدام على مدار الشهر، وإمكانية رفع سرعة الإنترنت.

تطبيق تسريع الإنترنت حقيقي بضغطة واحدة

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على شبكة إنترنت أقوى وأسرع عما سبق، من خلال قيامك بتحميله وتثبيته على جهازك الخاص، ويُمكنك الوصول إليه على متجر جوجل من خلال الرابط الموضح هنا، وهو تطبيق آمن يتناسب مع جميع شبكات الواي فاي، يضمن لك مشاهدة سريعة لمقاطع الفيديو، والتصفح السريع على الإنترنت.

تطبيق FASTER & SAFER INTERNET

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه سرعة التصفح على الإنترنت، من خلال العمل على زيادة كفاءة الشبكة وتقويتها ورفع سرعتها، ويتميز هذا التطبيق بأنه يحافظ على خصوصية وسرية البيانات والمعلومات لكل مستخدم؛ فلا يقوم بالاطلاع على الأنشطة الخاصة بالمستخدمين، وإليك رابط تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Meteor

يُعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات التي تعمل على تعزيز سرعة شبكة الإنترنت، من خلال معاونة المستخدمين على تحديد المشكلات الخاصة بالإنترنت الموجودة في نطاقهم، والعمل على حلها وتحسين سرعة النت، وإليك رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:برنامج تسريع النت للأندرويد: أهم البرامج ومميزاتها وكيفية تحميلها

تطبيق FIREPROBE Speed Test

أحد التطبيقات الموجودة على متجر جوجل، والذي يُمكنك الوصول إليه من هنا، وهو أحد التطبيقات التي تقوم بتحليل نقاط الاتصال، ويقوم بتحديث بيانات الواي فاي باستمرار؛ مما يعمل على زيادة سرعة النت الخاصة بك. 

قدمنا لكم كود تسريع النت فودافون، وكود تسريع النت في الشبكات الأخرى؛ لتتمتع بإمكانية التصفح السريع في المواقع المختلفة، بالإضافة إلى كود موحد لكافة الشبكات يُمكنك من خلال استخدامه الحصول على شبكة إنترنت أقوى وأسرع.

كما أوضحنا كودًا للتعرف على سرعة شبكة الإنترنت على أجهزة أيفون، كما أشرنا إلى بعض التطبيقات التي تزيد من سرعة الإنترنت مع روابط الوصول إليها، ونبذة مُختصرة لكل تطبيق على حِدة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.