تفسير حلم البلح الأصفر في المنام

تفسير حلم البلح الأصفر اختلف حولها العديد من المفسرين وتعدد الأقاويل، فرؤية البلح في المنام تطرح الكثير من الأسئلة للشخص الرائي هذا ويختلف تفسير الحلم بالبلح من شخص إلى آخر حسب طبيعة الرائي فإذا كان الحالم شاب أعزب فإن تفسير الحلم يختلف عن تفسيره للرجل المتزوج وكذلك بالنسبة للفتيات والسيدات في تفسير الحلم للفتاة العزباء يختلف عن تفسيره للمرأة المتزوجة والمرأة الحامل وفى هذا الموضوع سوف نتناول تفسير حلم البلح الأصفر ودلالاته المختلفة بالنسبة للأشخاص.

اقرأ أيضًا:  تفسير حلم الزلزال الخفيف للحامل والمطلقة والعزباء والمتزوجة

تفسير حلم البلح الأصفر

  • هو نوع من الأنواع المحببة لدى الكثير بحيث أن تفسير حلم البلح الاصفر تشير الى شيء جميل والى الرزق الكثير، وكذلك إلى زوال الهموم والبلح الاصفر في المنام يدل على السرور والفرج.
  • لأنه مذاقه في اليقظة حلو وجميل وقيل أنه يدل على تمني الشخص الحالم بالأولاد وكذلك الأموال أن النخيل يطرح بلح ثم يتلون إلى الأصفر فهذا يدل على تنقله من منصب أقل إلى منصب أعلى.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم شراء سيارة جديدة زرقاء وحمراء وفضية ولشخص أخر

تفسير حلم البلح الأصفر عند ابن سيرين

  • حيث قال في تفسيره أن البلح في المنام بصفة عامة تشير إلى الأموال الذي لا تظل طويلا وأن البلح الأصفر يدل على الرزق الكثير.
  • ومن كان يتاجر في بلح أصفر يدل على توسع في الرزق ومن أكل البلح فهد هذا يدل على أن هذا الشخص قد اتهم في عرضه وظهر براءته ولو كان البلح أصفر وجيد كل على إنجاب هذا الرأي إلى ولد صالح و نافع.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الافعى في المنام لابن السيرين وللنابلسي وللإمام صادق

توزيع البلح في المنام

  • إذا حلم الشخص أنه يوزع البلح في منامه على بعض الأشخاص فهذا يدل على أنه سوف ينفق من الأموال كثيرا على الفقراء، أما إذا رأى أن شخص متوفي هو الذي يوزع عليه التمر ويعطيه فهذا يدل على دخول هذا الرأي في مشروع كبير يحقق منه أرباحاً كثيرة.
  • أما إذا رأى أنه يعطي شخص ما معين يعرفه تمرا فهذا يدل على الرائي اخلاق طيبه وأيضاً يحبه الكثير من الناس، أما إذا رأى في المنام أن يده مليئة بالبلح وقام بإعطائها للفقراء فهذا يؤكد ويوضح فرج الله تعالى قريباً جداً على هذا الرأي.

اقرأ أيضًا: اسم هدى في المنام تفسيره للعزباء والمتزوجة

 تفسير حلم البلح الأسود للعزباء

  • حيث أن البلح الأسمر للفتاه العزباء في منامها يدل على الرزق وعلى انتهاء الألم النفسي، وإذا حلمت أنها توزيع البلح الأسمر على الناس في الشوارع.
  • فهذا يدل على حدوث فرح لها كانت تنتظره، اما اذا حلمت بان شاب يعطيها بلح أسود فهذا يفسر أن هذه الحالمة سعيدة وسوف تحقق حلم كان صعب التحقق عندها.
  • وقال النابلسي في أن البلح الأسود إذا خرج قبل موعده يدل على الهموم والاضطرابات النفسية وعلى المتاعب التي تجلب الى الرأي.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم شراء الحلويات وأكلها وبيعها وتوزيع الحلوى على الأقارب

تفسير حلم البلح الأحمر

  • حيث فسر ابن سيرين أن رؤيته في المنام رؤيا خير للرائي فإذا كان يوزع بلح لونك أحمر فهذا يدل على أخلاقه وعلى تصدقه للفقراء.
  • أما إذا رأى انه يبحث عن بلح احمر فهذا دليل على فقدانه لشيء هام، واذا رأى أنه يأخذ بلح احمر من شخص كان بينه عداوة فهذا يدل على تحقيق هدفه وأنه يقوم باستغلال الفرص.
  • أما إذا رأى أنه صعد النخل لأجل الحصول عليه يدل على أن الرأي سوف يسافر لوقت طويل ويحصل على أموال كثيرة بعد شقاء كثير.
  • وفسر ابن شاهين رؤيا البلح الأحمر أنها السعادة الكثيرة والخير الكثير لهذا الرأي فإذا رأى انه يقوم بجمع البلح الأحمر فهذا يدل على حصولها على أموال كثيرة من الحلال.
  • وإذا رأى الشاب في منامه بلح أحمر يدل على الزواج القريب من فتاة ذات خلق ودين و رؤيا طبق به بلح احمر ولكن شخص ما أكل منه فهذا يدل على المرض والتعب للرائي رؤيا البلح الأحمر الفاسد على مشاكل كثيرة وصعوبات وخداع.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية القرود الكثيرة في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والعزباء

في ختام هذا الموضوع نكون قد قدمنا تفسير حلم البلح الأصفر عند ابن سيرين وما يشير إليه البلح الأصفر والبلح الأحمر في المنام للعزباء وغيرها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
2 تعليق
  1. رزان يقول

    ما تفسير رؤية شخص آخر يراني آكل بلح اصفر مع العلم انا متزوجه من ٣ شهور

التعليقات مغلقة.