تفسير حلم رؤية الأفعى البيضاء في المنام

تفسير حلم الافعى البيضاء يعد من التفسيرات المشئومة والمزعجة للكثير من الناس، حيث إن ظهور أفعى ليس بالأمر المقبول والمريح في الواقع، فما بال ظهورها في الاحلام! هذا ما سوف تتعرف عليه عزيزي القارئ من خلال ما تم جمعه من تفاسير كبار تفسير الاحلام فتابعوا معنا.

تفسير حلم الافعى البيضاء

هناك العديد من التفسيرات التي تخص ظهور الافعى في المنام ذات اللون الأبيض، وهو مختلف عن ظهور الحية السوداء، فهيا معًا نتعرف بالتفصيل عن التفسير الدقيق، وهو كما يلي:-

1 – يُفسر العالم ابن سيرين ظهور الأفعى في المنام، بأنه يشير إلى وجود امرأة ناعمة ذات حديث خادع، تقوم بقول ما لا تفعله مما يجعل صاحب أو صاحبة الحلم يقع في مشاكل.

2 – إذا حلم أحد بـ أفعي صغيرة بيضاء قد ظهرت في حلمه سواء على فراشه أو جسمه، وأنه فزع منها رغم صغر حجمها، فهذه دلالة كما يؤكد العالم النابلسي، أن صاحب الحلم لديه مشاكل عائلية أساسها مشاكل صغيرة، وأن أصلها شخص يتظاهر بالطيبة لكنه غير ذلك.

3 – أما عن ظهور أفعى بيضاء ليست ملساء الجلد، فهذا يشير إلى أن هناك بعض المنغصات في حياة صاحب الحلم، وهي إما تخص العمل أو الحياة الزوجية لصاحب الحلم، وقد أكد على هذا العالم النابلسي.

4 – إذا أمسك أحد بيده أفعى بيضاء، واستطاع أن يجعلها تطيعه ولا تؤذيه، فهذا يشير إلى أنه عن قريب سوف ينال خير كبير ورزق وفير، قد يشير إلى زواج أو مال أو ذرية صالحة، وهذا أشار إليه العلامة ابن شاهين.

5 – عندما يرى رجل متزوج أو امرأة متزوجة حية على الفراش أو الملابس، وهذه الحية لا تتسبب في أذى، فهذه دلالة على طاعة الزوجة إن كان صاحب الحلم رجل متزوج، وحب الزوج إن كانت صاحبة الحلم امرأة متزوجة، والله تعالى أعلى وأعلم.

موضوع قد يهمك أيضًا: تفسير رؤية العصافير في المنام

تفسير حلم الافعى البيضاء حسب حجمها

إن الحلم بالافعى البيضاء يختلف تفسيره لا يعتمد على لونها فقط، بل تبعًا لحجم هذه الأفعى، ومن هذا المبدأ نجد أن التفسير كما يلي:-

1 – إذا رأت مريضة أو مريض في المنام، أن هناك حية صغيرة الحجم تمر بسلام في الحلم، فهذا يدل على أن هناك بمشيئة الله شفاء، كما أنه إشارة على عودة مسافر طال سفره عن قريب، وبصفة عامة فأل خير، بإذن الله.

2 – يشير ظهور حية بيضاء من الملابس في الحلم، على أن هناك إنفاق بإسراف في المال ويجب على صاحب الحلم التوقف عن هذا وإعادة النظر .

3 – عندما يحلم أحد بأن هناك حية كبيرة بيضاء تظهر في الحلم، فهذا يدل على أن هناك فرح كبير سواء كان زواج للعزباء أو للأعزب، لكن بالنسبة للمتزوجة فهذه إشارة على وجود خطأ في حياتها الزوجية، ولابد من اصلاحها،  أما فيما يخص الحامل فبإذن الله المولود ذكر، والله أعلم.

4 – إذا ظهرت ثعابين وحيات بيضاء صغيرة في منام أحد، فهذا يدل على مشاكل وهموم والعديد من صغار الصعاب، وعندما تتسلق الثعابين البيضاء الصغيرة أثاثات البيت، فهذا يدل على مال في الطريق مصدره حلال، لكن ظهورهم على فراش النوم فهذه ذرية من الأبناء.

تفسير يبحث عنه الزوار: تفسير حلم سقوط الأسنان السفلى (لابن سيرين والنابلسي)

تفسيرات أخرى لظهور الافعى البيضاء في المنام

1- عن تأويل قتل أفعى بيضاء أو سوداء سواء بيضاء أو بأي لون في المنام لأحد سواء ذكر أو أنثى، فهذه رسالة واضحة لصاحب الحلم بأنه سوف يتغلب على ما يعيق نجاحه، وكذلك سوف يتخلص من اعدائه وخصوصًا إذا تم قطع الحية إلى نصفين.

2 – وإذا أكل أحد في المنام حية بيضاء طويلة ورفيعة أو ثمينة الوزن، فهذه علاوة مالية في الطريق إليه،  وأنه سيحظى بهدية من قريب، أو أنه سيقوم بإهداء أحد هدية سوف تكون فخرًا له.

ننصحك أيضًا بقراءة: رؤية حليب الماعز في المنام للمتزوجة والعزباء

لقد تحدثنا عن تفسير حلم الافعى البيضاء بالكامل، وكما ترى عزيزي القارئ ليس كل ما نراه مؤذي في الواقع يكون تأويله مفزع في الحلم، فاستبشر بالخير تجده دائمًا، وبشر غيرك ولا تبخل على غيرك من خلال نشر الموضوع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتابع دائمًا قسم تفسير أحلام ليصلك كل جديد، ونحن نرحب بتفسير أحلامكم من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
6 تعليق
  1. ام وليد يقول

    انا متزوجه ولدي أبناء وعندي ابنتي الكبيره تعاني من مرض
    نزف بالرحم
    حلمت بوجود حيات صغيره الحجم لونها ابيض في منزلي
    تسقط من مكان عالي في المنزل
    وكلما سقطت واحده اخذتها ورميتها خارج المنزل

  2. علي محمد يقول

    انا عندي حلمين او رؤيتين محتاجين تفسير الاول اني كنت وانا صغير في سن تانيه اعدادي كنت بتمني اني اشوف الرسول كنت مواظب عل الصلاه واالجلوس في المسجد وحفظ القرآن وكنا في رمضان ونمت وانا متوضي ومصلي وكنا في العشره الاواخر من رمضان وكان يومها بليل السما لونها احمر ونمت حلمت اني كنت في الشارع ال فيه بيتنا القديم لقيت ناس جايين بيقولو ان قي اثار هتيجي الشارع ومن ضمنها نعش فيه جثمان النبي صلى الله عليه وسلم وفجأة لقيت نفسي في مكان كبير ضلمه وفيه ترابيزه دهب طويله اوي اوي عليها حاجه زي البيضه وكبيره اوي وكان معايا شخصين راجل وست وكل واحد فيهم يشيل جزء من البيضه دي اشوف منظر طبيعي جميل جدا كأنه من الجنه وبعد ما شالوا اخر جزء من البيضه دي لقيت وجه الرسول كان عباره عن نور وقفت عند. رأسه الشريف ومسحت بأيدي عل شعره تالت مرات في المره التالته جسمي اتكهرب وقمت مفزوع وقلبي كان بينبض جامد اوي محتاج تفسير الرؤيا دي لو سمحت

  3. maha.23 يقول

    السلام عليكم تحلمت عن حيه بيضاء سميكه ملساء ببيت جدتي كنت اقول حيه اقتلوها لاتقرصنا ومخد عطاني اهتمام واختفت وخفت ورحت ادور على نفسي يمكن وراي وبعدها اقوم من النوم خايفه.انا عزباء متخرجه من ثنوي

  4. شهد يقول

    اختي حلمت انها ذهبت لمكان حفل مع امرأة غريبة و لكن لم. تشاهد اي شيء من معالم الحفل و عندما خرجت قعدت على قارعة الطريق لتربط حذائها فرأت امامها افعى بيضاء و.في نفس اللحظة اتى كلب و اكل هذه الافعى امامها و هي كانت حزينة على حال هذه الافعى و ايضا رأت بأن كان هناك ابو بريص مقتول بجانب قدمها..
    ما تفسير هذا الحلم رجاءا

  5. رشا يقول

    حلمت حيه بيضاء زرقاء صغيره فُـــυเـيَ باب البيت بتلاحقني وكنت اهرب منها وماقدرت احرك ارجلي وفي شخص مااعرفه اخذها وكان يبعدها تخرج وهي ذيلها خارج وراسها لعندي يتجهه وبعدها خرجت

التعليقات مغلقة.