هل يثار الرجل من مجرد النظر

هل يثار الرجل من مجرد النظر؟ وما هي المثيرات الأخرى له؟ بطبيعة الحال فإن الرجل يسهل استثارته عن المرأة، فقد خلقه الله في صراع عنيف مع شهوته ورغبته الجامحة، والتي قد يشعر أنه لا يستطيع السيطرة عليها، فتظهر من خلال نظراته وبعض الإيماءات.

لذلك دعونا نحاول أن نجيب على تساؤل هل يمكن إثارة الرجل بالبصر؟ من خلال موقع زيادة.

هل يثار الرجل من مجرد النظر

خلق الله الشهوة الجنسية في الذكر والأنثى بنسب متفاوتة، ولكن القاعدة العامة أن الرجل هو الأقوى من ناحية الرغبة الجنسية، فهي طبيعة جسده التي فطره الله عليها، حيث يمكنه الاستجابة إلى المثيرات بصورة أسرع من المرأة.

كما أن للمرأة القدرة على كتم استثارتها في حين أن الرجل من السهل أن يبدو عليه أنه في حالة من الإثارة الجنسية.

في بعض الدراسات السابقة والتي كانت تهدف إلى فهم سيكولوجية دماغ الرجل، وكيف ينظر إلى الأشياء، وجدوا أن معظم الرجال يقومون بتقسيم أجزاء جسد المرأة بأعينهم، بينما يرى الرجال بعضهم البعض ككائنات متماثلة لا داعي للتحديق فيها.

من هنا نستنتج أن الرجل يمكن استثارته جنسيًا من خلال النظر، سواء أكان ينظر إلى جسد امرأة أو صور مثيرة أو غير ذلك من المثيرات المختلفة.

اقرأ أيضًا: الرجل يعشق في المرأة اربعة اشياء

كيف تعرفين أن الرجل قد تم استثارته؟

بعد أن أجبنا على تساؤل هل يثار الرجل من مجرد النظر، علينا أن نتعرف على العلامات التي تشير إلى استثارة الرجل، والتي تتمثل فيما يلي:

  • توسع في حدقة العين، من أولى العلامات التي تشير إلى إثارة الرجل، هو أن حدقة عينه تأخذ الشكل المتسع، خاصة إذا كان يحدق النظر في شيء مثير أمامه.
  • القيام بلعق الشفاه، حيث إنها حركة لا إرادية تصدر من الرجل المثار، ويرجع ذلك إلى جفاف فم الرجل بسبب سرعة التنفس نتيجة الاستثارة، مما ينبئ عن ارتفاع معدل هرمون الأدرينالين في الدم، وهو الهرمون المعني بعملية الاستثارة الجنسية.
  • لمس العضو الذكري، في بعض الأحيان يقوم الرجل بلمس عضوه الذكري سواء بقصد أو بدون، وهذه دلالة على كونه مثارًا جنسيًا، ولا يستطيع كتمان ذلك.
  • محاولة اللمس، إذا وجدت أن هناك رجلَا يحدق النظر إليكِ وقد اتسع بؤبؤ عينه، وأنه يحاول لمسك بطريقة تفتقر إلى المباشرة، كأن يضع يده على خصرك أو يمسك بيدك، ففي أغلي الأحيان يكون هذا الشخص مثارًا بدرجة كبيرة، ولا يستطيع البوح بذلك.
  • فرط الحركة، إذا وجدت أن هناك رجلًا لا يستطيع الثبات في مكان محدد، ولا يستطيع الاستقرار أو الجلوس وينظر إليك أو إلى شيء ما مثير، مع اتساع بؤبؤ العين، دل ذلك على استثارته بشكل كبير.

بعض المثيرات الخاصة بالرجال

كما رأينا من خلال جواب سؤال هل يثار الرجل من مجرد النظر، نجد أن الرجل يستطيع التعبير عن استثارته من مجرد النظر، إذا كان متبادلًا مع أنثاه المفضلة أو أي من المثيرات الأخرى.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق التي من شأنها أن تثير الرجل، والتي تتمثل فيما يلي:

المساج وتدليك الجسد

بعد أن وجدنا أن الإجابة على تساؤل هل تتم إثارة الرجل من مجرد البصر، كان علينا الاقتراب من أهم المثيرات التي تحرك شهوة الرجل، وهي تدليك جسده بحركات ناعمة وراقية تدعو إلى الاسترخاء.

مما تقوده إلى تصفية ذهنه، وتهيئته إلى إقامة علاقة حميمية قوية، يستعيد من خلالها نشاطه الجنسي، ويمكنك استغلال تلك الفرصة في تحفيز بعض المناطق المعنية بالإثارة الجسدية لدى الرجل.

الملابس المحركة للشهوة

كما رأينا أن الرجل يسهل استثارته من مجرد النظر، فارتداء الملابس الكاشفة من أهم ما قد يثير الزوج ويحفزه على إقامة العلاقة الزوجية، كما أن اختيار الألوان والإطلالات التي تناسب الجسم، من شأنها أن تحرك الشهوة.

لكن أيضًا لا يجب غض الطرف عن النظافة الشخصية، فأول ما تقع عليه عين الرجل في المرأة هو نظافتها الشخصية المتمثلة في إزالتها للشعر الزائد من الأماكن المتفرقة من الجسم، وغسل الأسنان ووضع الروائح الجميلة التي يحبها.

اقرأ أيضًا: حركات دلع للزوج قبل النوم وما هي أسس الدلع على الزوج؟

تغيير الروتين من خلال بعض الحركات

بعد أن استفضنا في الجواب على سؤال هل يثار الرجل من مجرد النظر، على المرأة أن تعرف أن الزوج يلتفت دائمًا إلى كل ما هو جديد، فبعض الحركات المثيرة من شأنها أن تنقله إلى عالم آخر يكسوه السحر.

على المرأة حينها استعمال دهائها في ابتكار حركات جريئة تستطيع من خلالها جذب نظر زوجها وشد انتباهه، كما أن استعمال بعض الألعاب الجنسية من الأمور التي لا بأس بها، فهي تعمل على تجديد العلاقة الزوجية، ومنحها رونقًا جديدًا بالكامل.

استثارة الأذن

كما أوضحنا أن إجابة سؤال هل يثار الرجل من مجرد النظر، كانت بالإيجاب، فإنه من السهل جدًا أن يتم استثارة الرجل من خلال أذنيه، وذلك من خلال قول الجمل الجريئة والشقية والتي تعرب عن سعادة الزوجة مع زوجها، وتمنح كل منهما الثقة في نفسه.

الجدير بالذكر أن الرجل يمكنه أن يستثار من خلال تبادل أطراف الحديث على النحو العادي مع وجود بعض النظرات الجذابة، ستجدين أن الأمر اختلف كثيرًا، فأصبح الزوج على أهبة الاستعداد لإقامة علاقة حميمية ناجحة.

القيام باستثارة الأنف

الرجل من الكائنات التي تنعم بقوة حواسها، فماذا لو قامت المرأة بملئها كلها في ذات الوقت، حيث إن المرأة الحسنة، لا يجد زوجها منها إلا الروائح الطيبة، فلا يجب أن يرى الرجل زوجته أو محبوبته في وضع يرثى له من رائحة الطعام وملابس المطبخ.

لذلك قومي بتحضير بعض العطور الخاصة بك والتي يعشقها شريكك، فإن استثارة الأنف من الأمور التي يبقى أثرها في ذهن الرجل.

لضمان أن تستمر رائحتك جميلة لأطول وقت عليكِ استعمال ما يلي:

  • مزيلات العرق التي تتناسب مع جسمك وطبيعته ونسبة تعرقه.
  • استخدام العطور المخصصة للجسم، والتي تتميز بالروائح الفواحة.
  • أخيرًا قومي برش العطر المناسب على أماكن النبض المتفرقة في جسدك.

المبادرة بالعلاقة

كما ذكرنا سلفًا فإن الرجل يستثار بكل سهولة، لذلك فهو الذي يقوم بطلب إقامة العلاقة الزوجية، ماذا لو قامت الزوجة بذلك مرة، حيث إن طلب الزوجة من زوجها أن يعاشرها، دلالة على حبها له، وأنه مصدر فرحتها وتمتعها، لذلك فهي تطلب منه العلاقة الحميمة.

الجدير بالذكر أن طلب المرأة من زوجها أن يقيم معها علاقة، من الأمور التي تبث الثقة بالنفس في الزوج، فيبذل أقصى طاقته بهدف إسعاد زوجته.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل في الفراش مواطن الإثارة وأكثر ما يحبه الرجل

تغيير الأوضاع الحميمية

في إطار حديثنا عن إجابة هل يثار الرجل من مجرد النظر، إذا وجدت المرأة زوجها ينفر من العلاقة معها، وأنها عجرت عن جذبه لها مرة أخرى، دل ذلك على ضرورة تغيير الأوضاع الجنسية المعتادة.

فهناك العديد من الوضعيات التي من شأنها أن تثير الزوج وتلفت حسه الجنسي، وتعمل على كسر الروتين بالنسبة إلى الزوجة.

تهدف المرأة دائمًا إلى المحافظة على زوجها من خلال تغذية كافة حواسه بها فقط، وهي ستفعل ذلك من تلقاء نفسها بعد معرفة كيفية استثارة الرجل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.