هل يمكن تسجيل مكالمات فيديو من ايمو وما هي خطواتها

هل يمكن تسجيل مكالمات فيديو من ايمو يمكنكم  أن تقومون بعملية تسجيل المكالمات من برنامج الايمو والاحتفاظ بها على الهاتف المحمول بشكل سهل جدا حيث أن هذا البرنامج وهو برنامج ايمو ليس به أي من الاختيارات الأساسية التي نستطيع من خلالها أن نقوم بمعرفة تلك الخدمة ولكن يمكننا استخدام أي من الطرق العديدة التي تساعدنا في القيام بتسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق.

هل يمكن تسجيل مكالمات فيديو من ايمو

 هناك الكثير من الأمور التي نستطيع أن نقوم بالوصول إليها وأن نتعرف على تلك الطرق عن طريق استخدام الخدمات والتطبيقات التي تتواجد على الشاشة والتي يمكن من خلالها أن نقوم بتوصيل الهاتف الذكي مع جهاز الكمبيوتر لكي نقوم بإضافة بعض من البرامج التي تعمل على تسجيل المكالمات وتسجيل الفيديو والتي تكون متواجدة بسهولة من خلال عملية التنزيل.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع هل برنامج ايمو مراقب وكيفية تحميل البرنامج وسلبياته: هل برنامج ايمو مراقب وكيفية تحميل البرنامج وسلبياته

كيفية القيام بعملية تسجيل مكالمات فيديو من ايمو

  كما ذكرنا لكم أنه لا يمكننا أن نقوم برؤية أي من الخيارات القياسية التي تستخدم في عملية تسجيل المكالمات من خلال برنامج ايمو بشكل قياسي لأنها لا تتوافر به، ولكن يمكننا أن نقوم بإضافة الكثير من البرامج الأخرى التي تستطيع أن تتيح لنا تلك الخدمة وتجعل الأشخاص الذين يقومون باستخدام هذا البرنامج لديهم القدرة على الاحتفاظ بكافة المكالمات الهاتفية والفيديو بشكل سهل عن طريق عملية تسجيل المكالمات لأي من المكالمات التي تعمل من خلال نظام الاندرويد أو من خلال هواتف الايفون بشرط أن تكون تلك الهواتف تعمل من خلال نظام iOS.

 تسجيل مكالمات ايمو من الايفون

 إن هذا التطبيق هو الذي يكون مميز جدا حيث تستطيع من خلاله أن تقوم بعملية تسجيل الشاشة الذي نلاحظ أنه يقوم بتسجيل لنا العديد من المكالمات الفيديو التي يمكنك استخدامها لدى تطبيق ايمو وهكذا فنحن سوف نجعل أن تطبيق ايمو يسجل لنا المكالمات الفيديو بسهولة ولكن هناك اختيارات خاصة بإدخال الصوت الخاص بالميكروفون و القيام بعملية تحديد مدى الجودة الخاصة بالفيديو الذي نستطيع أن نقوم بعملية تسجيله، كما يمكننا أن نقوم باستخدام هذا التطبيق لكي نسجل المكالمات الخاصة بتطبيق ايمو كما يلي :-

  • في بداية الأمر نقوم بالبحث عن التطبيق الذي يتواجد من خلال شبكات الأنترنت والذي يمكننا أن نستخدمه في أي من البرامج والمتصفحات ثم نعمل على تحميله وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص بنا. 
  • نقوم بتشغيل Airshow  التي تتواجد من خلال الايفون عن طريق اختيارها عبر قائمة التطبيقات والضغط على زر التسجيل.
  •  ثم نقوم بعملية ضبط كافة الإعدادات التي يتم طلبها. 
  • الضغط على الاختيار التالي ثم القيام بعملية تمرير الشاشة الى الجانب الأعلى ونقوم بالضغط على بدء التسجيل من خلال الاختيار airplay mirroring . 
  • نقوم بعملية الانتقال من تطبيق الايمو ونعمل على أجراء بعض من المكالمات لكي نقوم بتسجيلها ثم بعد الانتهاء نقوم بالذهاب الى هذا التطبيق السابق الذي قد تمكنا من تنزيله لكي يقوم بعملية التسجيل بعد انتهاء المكالمة.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع كيف اعرف عدد متابعيني بالسناب بالخطوات: كيف اعرف عدد متابعيني بالسناب بالخطوات

 كيفية تسجيل المكالمات ايمو من الاندرويد 

 يعد هذا التطبيق هو من أهم التطبيقات التي تظهر على الشاشة بشكل واحد ومميز جدا كأن أحد البرامج التي يمكننا أن نقوم باستخدامها لكم لكي نتمكن من عملية تسجيل كافة المكالمات الخاصة ببرنامج ايمو وأن نقوم بإتباع مجموعة من الخطوات التالية:-

  • نقوم بالانتقال إلى المتجر الخاص بالتطبيقات حتى نستطيع أن ابحث عن هذا التطبيق ثم نقوم بتحميله بشكل مباشر وهو التطبيق التالي power soft screen recorder .
  • ثم نقوم بالذهاب إلى القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيقات حتى يتم تشغيل هذا التطبيق و نقوم بتوفير الإعدادات الأساسية الخاصة به .
  • نعمل على إجراء مكالمة ايمو حتى نقوم بالضغط على زر التسجيل ونقوم بدء عملية التسجيل. 
  • يمكنها الضغط ايضا على زر الإيقاف الخاص بالتسجيل لكي نستطيع أن ينتهي من المكالمة في نفس الوقت ولكي يستطيع هذا التطبيق الجديد أن يقوم بتحميل لنا المكالمة وحفظها في ذاكرة الهاتف المحمول.

ونرشح لكم قراءة موضوع سناب شات اخر اصدار رابط التحميل المباشر: سناب شات اخر اصدار رابط التحميل المباشر

 أسرار برنامج ايمو

  • على الرغم من أن هناك الكثير من الاختيارات التي يمكننا أن نقوم باستخدامها لكي نعمل على تسجيل الفيديوهات التي تكون اختياراتهم جدا من الاستمارات الخاصة ببرنامج ايمو إلا أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الأسرار التي نستطيع أن نتعرف عليها وأن نستخدمها لكي  نغير الواجهة الخاصة بالتطبيق والصور الخاصة بالخلفية ويمكنك استخدام هذا التطبيق لكي نصل إلي خدمات التطبيقات الأخرى بشكل سهل جدا ومن أهم تلك الأسرار ما يلي:-
  • إخفاء صورة الملف الشخصي يمكن لأي شخص من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الايمو أن يقوم بإخفاء صور الملف الشخصي الخاص بهم عن طريق الذهاب إلي قائمة الإعدادات ثم الضغط على كلمة إعدادات الخصوصية ثم البحث عن الاختيارات الأخرى التي يكون من أهمها كلمة إخفاء صورة الملف الشخصي.
  • إيقاف تحميل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو تلقائيا يمكننا أن نقوم بالحصول على هذا الاختيار من خلال الضغط على زر الخيارات ثم ننتقل الى اختيار الإعدادات والضغط على كلمة التخزين ثم إزالة العلامة التي تتواجد بجانب كلمة تحميل الملفات. 
  • إيقاف عرض آخر ظهور يمكننا أن نقوم به إخفاء أخر ظهور خاص بنا من برنامج الايمو عن طريق أن نقوم بالذهاب إلى الإعدادات  الخاصة بالخصوصية ثم الضغط على كلمة الظهور الأخير ونعمل على تعديلها من الاختيارات التابعة للملف الشخصي.
  • عرض الكاميرا الخاصة بهذا البرنامج على الشاشة الرئيسية يمكنك من خلال هذا الأمر أن نقوم بتفعيل الاختيار الخاص بالكاميرا من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم نقوم بالبحث عن اختيارات نقل الكاميرا حتى نستطيع أن نقوم بنقلها إلى شاشة الهاتف الرئيسية وتفعيلها.

ولا يفوتكم قراءة موضوع تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر وعيوب ومشاكل تواجه تطبيق الواتساب: تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر وعيوب ومشاكل تواجه تطبيق الواتساب

 عيوب برنامج ايمو

 على الرغم من أن هناك الكثير من المميزات الخاصة بهذا التطبيق أو البرنامج و التي يتمتع بها جميع الاشخاص مثل أنه لديه جودة كبيرة جدا وانه يقدم لنا العديد من المكالمات الفيديو المرئية و يوفر لنا العديد من  الملصقات المجانية إلا أنه يتواجد به الكثير من العيوب ايضا وهي التي تظهر من خلال تلك الأمور:-

  • تطبيق ايمو يعتمد  دائما على البيانات الخاصة بالأنترنت اي أنه لا يمكننا أن نقوم باستخدامه عندما تكون شبكة الإنترنت منقطعة .
  • عدم القدرة على استخدام هذا التطبيق في أي من المناطق التي لا تتوافر بها شبكة أنترنت أو اتصال مباشر. 
  • أن برنامج الايمو لا توجد لديه خاصية المكالمات الجماعية التي يصلح توافرها لدى العديد من التطبيقات الأخرى أو المحادثات المرئية. 
  • دائما ما يحتاج برنامج ايمو إلى الكثير من المميزات التي تجعله من التطبيقات الأفضل والتي يكون من بينها اختيار تحديد الرسائل ومعاينة كافة الروابط المميزة .

وللتعرف علي موضوع افضل برنامج مكالمات مجانية: افضل برنامج مكالمات مجانية

ولقد تناولنا في مقالنا هذا الإجابة عن استفسار هل يمكن تسجيل مكالمات فيديو من ايمو وقد تعرفنا أن تطبيق ايمو هو من التطبيقات التي لا يوجد بها خاصية تسجيل المكالمات فيديو ولكن يمكننا أن نقوم بعملية توفير العديد من البرامج وتنزيلها على الهاتف المحمول وربطها ببرنامج ايمو حتى يمكننا من خلالها أن نقوم بتسجيل الفيديو أو تسجيل المكالمات بشكل سهل .

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.