هل فيه محطة بنزين قريبة

هل فيه محطة بنزين قريبة أم لا؟ حيث أن أصحاب السيارات دائماً ما يطرحون سؤال هل فيه محطة بنزين قريبة، وذلك لمساعدتهم على تزويد السيارة بالوقود، حيث أنه بدون الوقود لا يعمل الموتور مما يكون من المستحيل التنقل بالسيارة، لذا هيا بنا لنتعرف عليه عبر موقع زيادة .

اقرأ أيضًا: جهاز تتبع السيارات بدون اسلاك

هل فيه محطة بنزين قريبة

هل فيه محطة بنزين قريبة

السيارة أصبحت هي وسيلة التنقل السريعة التي تساعد الشخص على الذهاب إلى العمل أو التنقل من مكان إلى آخر وغيرها، وبالتالي أصبحت محطات البنزين ذات أهمية كبرى لتزويد خزان السيارة بالوقود.

كما أن معرفة أقرب محطة بنزين من موقعك من الأمور الهامة التي قد تساعدك في طريق السفر، ولذلك نجد الغالبية العظمى من مالكي السيارات يطرحون سؤال هل فيه محطة بنزين قريبة؟.

وبفضل التقدم التكنولوجي أصبح هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على تحديد موقع أقرب محطة بنزين، ومن أشهر هذه التطبيقات التالي:

1_ تطبيق Services – TotalEnergies‏

تطبيق Services – TotalEnergies‏

من أشهر التطبيقات التي تساعدك على تحديد موقع أقرب محطة بنزين هو تطبيق Services – TotalEnergies‏، حيث يتواجد على التطبيق خدمة GPS التي توضح لك خريطة المنطقة التي تتواجد بداخلها.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أنه يعمل كذلك خارج حدود منطقتك مما يجعله هو الاختيار الأمثل لتحديد محطة البنزين الأقرب أثناء السفر، ويمكن من داخل التطبيق تحديد نوع الخدمة التي تريدها مثل تزويد السيارة بالوقود أو غسيل السيارة وغيرها.

يمكنك تحميل تطبيق Services – TotalEnergies‏ من هنا.

2_ تطبيق Google Maps

تطبيق Google Maps

من أشهر تطبيقات تحديد المواقع هو تطبيق Google Maps وهو رفيق السفر الذي يمكن الاعتماد عليه في تحديد أقرب محطة بنزين، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يضع لك خريطة مبسطة للوصول إلى الوجهة المحددة.

ويوجد بداخل التطبيق قائمة توضح لك أسماء محطات الوقود التي تتواجد على الطريق، وبالتالي يكون من السهل التوجه نحو محطة البنزين التي تريدها.

يمكنك تحميل تطبيق Google Maps من Google play أو الذهاب إلى الصفحة الخاصة بمواقع محطات البنزين من هنا.

اقرأ أيضًا: الفرق بين زيت 5w30 و5w40

3_ تطبيق MapQuest: Directions, Maps & GPS Navigation

إذا كنت تساءل هل فيه محطة بنزين قريبة؟ يمكنك معرفة الإجابة من خلال تطبيق MapQuest: Directions, Maps & GPS Navigation، حيث أنه يحتوي على خريطة تساعدك على تحديد المواقع التي تريدها مثل محطات البنزين القريبة.

وبالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد الوجهة التي تريد الوصول إليها من داخل التطبيق ليضع لك المسار الصحيح للطريق، ويعمل التطبيق بنفس الجودة والتقنية العالية التي يتمتع بها تطبيق Google Maps.

يمكنك تحميل تطبيق MapQuest: Directions, Maps & GPS Navigation من هنا.

4_ تطبيق Fuelio: gas log, costs, routes

تطبيق Fuelio: gas log, costs, routes

من ضمن التطبيقات التي تستخدم في تحديد أقرب محطة بنزين هو تطبيق Fuelio: gas log, costs, routes، والمميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق أنه يساعدك على معرفة القيمة المالية لخدمات محطة البنزين.

يمكنك تحميل تطبيق Fuelio: gas log, costs, routes من هنا.

5_ تطبيق Drivvo

تطبيق Drivvo

البحث عن أقرب محطة بنزين قد يشكل لك عائق كبير أثناء السفر ولكن من خلال استخدام تطبيق Drivvo سيكون من السهل الوصول لمحطات البنزين، وذلك وفقاً للمنطقة الجغرافية.

كما أن التطبيق يوضح لك أسعار جميع أنواع البنزين Drivvo ويمكنك تحميل تطبيق Drivvo من هنا.

اقرأ أيضًا: أسباب ارتفاع صوت المحرك عند الضغط على البنزين

6_ تطبيق Waze – GPS, Maps, Traffic Alerts & Live Navigation

هل فيه محطة بنزين قريبة

هل فيه محطة بنزين قريبة؟ هذا السؤال يطرح كثيراً عندما يتعرض سائق السيارة إلى نفاذ خزان السيارة من الوقود، ولكن يمكن حل هذه المشكلة بضغطة واحدة من خلال تطبيق Waze – GPS, Maps, Traffic Alerts & Live Navigation.

حيث يعرض لك التطبيق كافة مواقع محطات الوقود في المنطقة الجغرافية التي تحددها، ويوضح لك قائمة بأسعار البنزين في المحطات المختلفة وبالتالي يكون من السهل تزويد السيارة بالوقود وبأسعار رخيصة.

يوجد بداخل التطبيق خريطة للمنطقة السكنية لتحديد الطريق الصحيح نحو الوجهة المطلوبة، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

7_ تطبيق iExit Interstate Exit Guide

تطبيق iExit Interstate Exit Guide

من التطبيقات المميزة في تحديد مواقع محطات البنزين هو تطبيق iExit Interstate Exit Guide، وبالإضافة إلى ذلك يوجد بداخل التطبيق خدمة تحديد الأماكن المختلفة مثل الفنادق والمطاعم والنوادي وغيرها.

ومن المميز في هذا التطبيق أنه يوفر موقع إلكتروني لتحديد الأماكن من خلال إدخال اسم البلد والمنطقة ونوع الوقود، ومن بعد ذلك يعرض لك الموقع جميع محطات الوقود القريبة وفق البيانات المحددة ويمكنك زيارة هذا الموقع من هنا.

ويمكن تحميل تطبيق  iExit Interstate Exit Guide من هنا.

8_ تطبيق وقودي

تطبيق وقودي

البحث عن محطات الوقود الأقرب من موقعك يكون سهل من خلال البحث عبر تطبيق وقودي، حيث يوفر لك جميع مواقع محطات البنزين وفقاً للمنطقة الجغرافية التي تحددها كما يحدد لك المحطة التي يتواجد بها خدمة غسيل السيارات.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أنه يعمل في حال عدم الاتصال بشبكة الانترنت، ويوفر لك كذلك المعلومات التي تريدها عن أقرب موقع للمطاعم والكافيهات والفنادق.

ويمكنك تحميل تطبيق وقودي من هنا.

اقرأ أيضًا: معلومات عن شركة بتروجيت

9_ تطبيق أقرب بنزينة لو سمحت

تطبيق أقرب بنزينة لو سمحت

من ضمن قائمة التطبيقات التي تساعد على تحديد موقع أقرب محطة بنزين هو تطبيق أقرب بنزينة لو سمحت، وهو من التطبيقات الأكثر استخداماً في المملكة العربية السعودية.

ويقدم التطبيق عدد من الخدمات مثل رسم خريطة مبسطة للوصول إلى أقرب محطة بنزين، ويوضح لك التطبيق الخدمات التي يتم توفيرها داخل البنزين ويمكنك تحميل تطبيق أقرب بنزينة لو سمحت من هنا.

10_ تطبيق Find and Pay for Cheap Gas and Fuel‏ GasBuddy

تطبيق Find and Pay for Cheap Gas and Fuel‏ GasBuddy

يعد تطبيق :Find and Pay for Cheap Gas and Fuel‏GasBuddy من التطبيقات المميزة، حيث أن التطبيق يساعدك على تحديد موقع محطة البنزين الأقرب لك بكل سهولة.

ومن المميز في هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يعرض لك محطة البنزين تبعاً لنوع الوقود الذي تبحث عنه لسيارتك، ويوفر لك أسعار الوقود في محطات البنزين المختلفة للحصول على أفضل سعر.

يمكنك تحميل تطبيق Find and Pay for Cheap Gas and Fuel‏GasBuddy: من هنا.

اقرأ أيضًا: الفرق بين بنزين 91 و 95

وفي الختام إذا كنت من الأشخاص الذين يطرحون سؤال هل فيه محطة بنزين قريبة بكثرة يمكنك الاستعانة بأحد التطبيقات السابقة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.