الجامعة الإسلامية الخدمات الالكترونيه

الجامعة الإسلامية الخدمات الإلكترونية إن الجامعة الإسلامية يكون المقر الرئيسي لها في مدينة غزة، كما تقدم الجامعة الإسلامية مجموعة من الخدمات الإلكترونية من أجل طلابها، بل إن هذه الخدمات ليست للطلاب فقط، بل أنها  لكلا ً من للطلاب، والموظفين، والخريجين، بالإضافة إلى أن الجامعة تشمل أيضا ً البريد الإلكتروني، وتشمل البوابات الإلكترونية، وتشمل الكثير من الخدمات الأخرى.

الجامعة الإسلامية الخدمات الإلكترونية

كما ذكرنا أن الجامعة الإسلامية الخدمات الإلكترونية تعمل على تقديم العديد من الخدمات لكلا ً من الطلبة، والموظفين، والخريجين، وسوف نتعرف على هذه الخدمات.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع سجلات الطلاب جامعة الحفر والخدمات الإلكترونية التي تقدمها جامعة الحفر: سجلات الطلاب جامعة الحفر والخدمات الإلكترونية التي تقدمها جامعة الحفر

خدمات الطلبة

  • تقدم الجامعة خدمات للطلاب، وتكون هذه الخدمات أكاديمية، وإدارية web-portal.
  • تعمل الجامعة أيضا ً على تقديم التعليم الإلكتروني للطلاب، أو ما يعرف بالتعليم عن بعد moodle.
  • وتقدم الجامعة الإسلامية أيضاً ما يعرف بالتميز الأكاديمي، بالإضافة إلى أن الجامعة تعمل على تقديم محاضرات مصورة من أجل الطلاب، وبذلك ترتفع نسبة الإستفادة.
  • وتقدم الجامعة أيضاً بريد إلكتروني خاص بها، وهو ما يعرف باسم webmail.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع نظام المصادقة الموحد الجامعة الاسلامية وتفعيل الحساب: نظام المصادقة الموحد الجامعة الاسلامية وتفعيل الحساب

خدمات الموظفين

عملت الجامعة الإسلامية الخدمات الإلكترونية على تقديم مجموعة من الخدمات الجديدة من أجل الموظفين، ومن هذه الخدمات:

  • قامت الجامعة بتقديم أنظمة تسمى بأنظمة المحوسبة.
  • تقديم بريد إلكتروني من قِبل الجامعة خاص بالموظفين.
  • قامت الجامعة أيضا ً بتقديم بريد إحتياطي من أجل الموظفين.
  • عملت الجامعة الإسلامية على تقديم خدمات التعليم الإلكتروني، وهو ما يعرف باسم moodle.
  • وتعتبر هذه جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة الإسلامية الخدمات الإلكترونية وذلك لكل من يتطلع إلى الإلتحاق بها.

ولا يفوتكم قراء موضوع جامعة الدمام الخدمات الإلكترونية والخطة الاستراتيجية التي تسير عليها الجامعة: جامعة الدمام الخدمات الإلكترونية والخطة الاستراتيجية التي تسير عليها الجامعة

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعات الإسلامية ونظام إدارة التعليم والأمثلة على نظام إدارة التعلم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.