بنك الاثمار اون لاين وكيفية تحويل الأموال

بنك الاثمار اون لاين نقدمه لكم عبر موقعنا زيادة حيث أن بنك الاثمار من البنوك الإسلامية التي تعمل في مجال العمل المصرفي للتجزئة، ويقع في دولة البحرين، وتم ترخيصه من مصرف البحرين المركزي، ويقع تحت إشرافه، ويقوم البنك بتقديم العديد من الخدمات للشركات والعملاء وتتضمن العديد من الخدمات المصرفية، وتتميز خدمات البنك بأنها متوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تسعى لتلبية الاحتياجات الاستثمارية والتمويل للمؤسسات والأشخاص.

بنك الاثمار اون لاين

يُقدم بنك الاثمار مجموعة من الخدمات عن طريق الموقع الالكتروني للبنك، أو ما يُعرف بخدمة أون لاين، ويُقصد بها الخدمات المصرفية الإلكترونية، وهي من الطرق الالكترونية التي يمكن من خلالها إجراء الكثير من التعاملات المالية، ومنها الدخول على الحسابات المختلفة، وإمكانية تحويل المبالغ إضافة لدفع الفواتير وذلك بمنتهى السهولة عند الاستخدام ومنها:

تحويل الأموال بشكل فوري عن طريق خدمة Ithmaar SEND

يمكن الآن تحويل الأموال لعملاء بنك الإثمار من البحرين للعديد من دول العالم بشكل سريع، حيث يتم تقديم الخدمة عن طريق منصة الخدمة الالكترونية لبنك الإثمار، وتتميز بالأمان والسرعة في تحويل الأموال عن طريق الأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، الموصلة بشبكة الانترنت.

وهذه الخدمة الجديدة تتيح سرعة تحويل الأموال للخارج، والتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بعملية التحويل، ومنها سعر الصرف للعملة من خلال الهاتف النقال، حيث يمكن الدخول على معلومات الحساب لدى البنك، لدفع الفواتير وتحويل الأموال عبر شبكة الانترنت بدون الاحتياج للتسجيل بشكل منفصل، أو تحميل أي برامج، بل عن طريق تسجيل الدخول فقط.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: بنك البحرين الوطني الخط الساخن (للأفراد وللشركات)

ونرشح لك المزيد من خلال: تردد قناة البحرين الرياضية على نايل سات وعرب سات وطريقة تثبيت التردد

خدمة موبي كاش

وهي من خدمات أون لاين أو الخدمات الالكترونية المقدمة كذلك من بنك الإثمار، حيث يمكن بمنتهى البساطة إرسال المبلغ المطلوب من الحساب المصرفي عن طريق الهاتف إلى أي هاتف في دولة البحرين، وسوف يتلقى صاحب الهاتف رسالة من البنك، ومن ثم يتم الذهاب لأقرب جهاز صرافة آلي تابع لبنك الإثمار، وإدخال الرمز الخاص بموبي كاش الذي تم استلامه، وبعد النجاح في عملية الإدخال للبيانات المطلوبة، يقوم الشخص بسحب المبلغ النقدي المُرسل إليه بمنتهى السهولة.

وكل ما تحتاجه للاستفادة من خدمة موبي كاش، هو رقم تعريف المشترك الخاص بخدمة المعاملات الالكترونية المقدمة من بنك الإثمار، حيث يقوم مرسل موبي كاش بإرسال رسالة بالمبلغ للمتلقي في دولة البحرين، ويُشترط أن يكون من عملاء المصرف وله حساب جاري عليه، أو حساب توفير نشط، لكي يتم إضافة العميل للمستفيدين من خدمة موبي كاش الالكترونية.

حيث يقوم مركز الاتصالات التابع لبنك الإثمار بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الالكترونية على مدار اليوم، لتوفير رغبات واحتياجات العملاء المصرفية، بدون الحاجة للتوجه للبنك للمساعدة على توفير الوقت والجهد.

ونرشح لك أيضًا: ما هي عاصمة البحرين وما سياسة المملكة؟

الرقم السري الإلكتروني

وهي من الخدمات المتميزة كذلك التي يقوم بها البنك، حيث يمكن الحصول على الرقم السري الخاص بالعميل للاستفادة من الخدمات الالكترونية المصرفية في بنك الإثمار من أي مكان في دولة البحرين، حيث تتوفر الخدمة بالمجان على الموقع الخاص بالبنك، والرابط هوwww.ithmaarbank.com/ePin، أو يمكن الدخول بشكل مباشر عن طريق صفحة الخدمات المصرفية الإلكترونية.

اصدار رقم حساب IBAN

يُقصد بخدمة IBANأنها رقم الحساب المصرفي، وهو رقم مميز ومتفرد خاص بحسابك حيث يمكن من خلاله تحويل الأموال بين البنوك المختلفة، ويمكن تحميل رقم الحساب من خلال زيارة الرابطwww.ithmaarbank.com/iban-generate-validate ، وبعدها قم بإدخال الرقم الخاص بحسابك، وسوف يظهر أمامك رقم حساب IBAN بشكل تلقائي.

خدمات الصراف الآلي

وهي كذلك من الخدمات الالكترونية التي يقدمها بنك الإثمار على مدى اليوم بالكامل، لخدمة جميع احتياجات العملاء في دولة البحرين.

كما يوفر الكثير من الخدمات التي تتمثل في سحب المبالغ النقدية، وخدمة تحويل الأموال، وخدمة الاستعلام هن الرصيد، حيث تقوم أجهزة الصراف الآلي بتقديم بعض الخدمات الأخرى للعمل على راحة العملاء، ونذكر منها:

  • إيداع الشيكات: حيث يمكن إيداع الشيكات في الصراف الآلي، وسوف يتم إضافة المبلغ على الحساب الخاص بالعميل في اليوم التالي، وتتواجد هذه الخدمة في الوقت الحالي في بعض أجهزة الصراف الآلي وليس جميعها.
  • الإيداع للأموال بشكل فوري: حيث يتم إضافة المبالغ التي يتم إيداعها في حساب العميل بشكل مباشر.
  • تحديث البيانات: حيث يمكن التعديل على البيانات الشخصية وتحديثها، ومنها رقم الجوال، خدمة البصمة، حيث يمكن استخدام أجهزة الصراف الآلي عن طريق البصمة الشخصية.

بطاقة الإنترنت

من الخدمات الإليكترونية التي يقدمها بنك الإثمار هي بطاقة الانترنت مسبقة الدفع، حيث تم تصميمها لاستخدامها خلال عملية الدفع من خلال الموقع الالكتروني للمصرف، ويمكن الاستفادة من خاصية الشحن الفوري للرصيد، لاستخدام بطاقة الانترنت للتسوق عبر الانترنت في أي وقت وفي أي مكان بشكل بسيط ومريح.

كما يوجد خدمة لشحن الفوري لرصيد البطاقة، عن طريق خدمة الدفع الالكتروني، أو من خلال فروع البنك.

خدمةeQ

وهي كذلك من الخدمات الالكترونية التي يقدمها بنك الإثمار، وهي مخصصة لخدمة عملاء البنك والمساعدة على توفير أوقاتهم، من خلال تخفيض مدة الانتظار عند التوجه لفروع البنك، وتجنب الانتظار لفترة طويلة.

حيث يمكن من خلال التطبيق متابعة حركة الانتظار في أقرب فروع البنك بالنسبة للعميل، وحجز موعد للتوجه للفرع والحصول على تذكرة الكترونية بشكل مباشر، من خلال التطبيق على الهاتف للحد من فترة الانتظار أو تجنبها، وكذلك يمكن استخدام التطبيق للتعرف على بعض المعلومات حول الفروع المختلفة للبنك، وكيفية الوصول إليها.

أهداف بنك الاثمار

الحفاظ على المبادئ الإسلامية: يسعى بنك الإثمار وهو معروف بالحفاظ على المبادئ الإسلامية للعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وتعزيز قيم النزاهة والاحترام والشفافية مع العملاء، وهذا ما يتم التأكد معه عند التعامل مع البنك.

وضوح الهدف: هناك هدف واضح لبنك الإثمار منذ تأسيسه، وهو أن يكون شريك مالي يتبع المبادئ الإسلامية لتلبية احتياجات العملاء، ومسانداتهم لتحقيق التقدم والنجاح، والنمو في أعمالهم.

العمل المتواصل: حيث يقوم البنك بدراسة كافة الطرق للإنجاز من الأعمال، ووضع الحلول للمشاكل المختلفة، والاستفادة من كافة طريق التكنولوجيا الحديثة، لمواجهة توقعات العملاء ونيل رضائهم.

الابتكار المفيد: يهتم البنك بجميع الأفكار التي تحتوي على الابتكار للرفع من كفاءة البنك والوقوف على احتياجات العملاء، من خلال تطبيق الأفكار الجديدة، والمبتكرة، وتحسين بيئة العمل، والاستفادة من الخبرات والكفاءات، التي تساعد على تحسين نوعية الخدمة المقدمة من البنك لجميع العملاء.

تطبيق المثل العليا: وهي من الأشياء التي يسعى إليها البنك الذي يعتمد على المثل العليا في التعامل مع العملاء، وذلك ما يتم اكتشافه عند التعامل مع موظفي البنك، وخدمة العملاء، لتحقيق راحة العملاء وعدم إهدار وقتهم وجهدهم، وهذا ما يسعى إليه بنك الإثمار بشكل دائم.

مركز الاتصالات بنك الاثمار

عند وجود أي استفسار عن الخدمات التي يقدمها بنك الإثمار يمكن التواصل مع مركز الاتصالات على الرقم 13303030 للإجابة على جميع الاستفسارات، أو لتقديم الشكاوي وطلب المساعدة، وكذلك لتسجيل البيانات في حالة طلب الحصول على تمويل من البنك، حيث يعمل موظفي الاتصالات على مدار الساعة لإجابة جميع الاستفسارات المقدمة من العملاء ومنها:

  • الاستفسار عن معلومات عن الرصيد.
  • كشوف الحسابات.
  • الاستفسارات العامة.
  • حالات المنازعات.
  • إصدار دفاتر الشيكات.
  • الاستفسار عن بطاقات الائتمان والخصم.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم بنك الاثمار اون لاين وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.