زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي فوائده متعددة، حيث انتجت شركة عبد الصمد القرشي العديد من أنواع زيت شعر جدايل التي لكل منها فوائد خاصة، ويعد من أشهر زيوت الشعر في الوطن خاصة دول الخليج، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم من خلال موقع زيادة كل المعلومات التي تخص زيت جدايل من عبد الصمد القرشي.

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يعد زيت جدايل من أنواع زيوت الشعر المتميزة والفعالة في التأثير على أساس نوعها؛ ويرجع ذلك إلى خلط الزيت بالعديد من الأعشاب النادرة والزيوت الطبيعية التي تساهم في حل مشكلات الشعر المتنوعة، مثل: التقليل من التساقط ومعالجة القشرة والجفاف، والعديد من المشكلات الأخرى.

من أشهر أنواع زيت جدايل الذي يلاقي الإقبال الكبير عليه هو الزيت المقوي الذي يكون باللون الأزرق، ويتميز باحتوائه على الكثير من المواد الفعالة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والزيوت الطبيعية التي من شأنها تقوية الشعر.

كما يحتوي الزيت على ما يتجاوز ثلاثين نوعًا من الأعشاب النادرة من أجل تقوية بصيلات وأطراف الشعر، وإمداده بالعناصر المغذية الهامة في عملية نمو الشعر بشكل سريع وصحي ومنحه اللمعان.

اقرأ أيضًا: طريقة استعمال زيت جدايل مانع تساقط الشعر

فوائد زيت جدايل المقوي

بينما نتحدث عن التفاصيل المتعلقة بزيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، نذكر الفوائد المتعددة له من خلال النقاط التالية:

  • يساهم الزيت في تقوية جذور الشعر، والتعزيز من نمو الشعر الجديد، والحد من هشاشة وتقصف أطرافه.
  • تنشيط فروة الرأس، والتعزيز من طوله، والتحسين من لون ونسيج الشعر.
  • منح الشعر اللمعان والملمس الناعم؛ لأن الزيت ينشط الغدد الدهنية.
  • يعيد الزيت التوازن بفروة الرأس، وبالتالي المحافظة على لون الشعر بسبب فاعلية الزيت بتغذية الشعر.
  • منع تكوين الترسبات الدهنية وحماية الشعر من التكسر.
  • التقليل من فرص ظهور قشرة الرأس، والحد من تساقطه.

مكونات زيت جدايل المقوي

في إطار الحديث عما يخص زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، نتطرق إلى مكونات ذلك الزيت المتعددة التي تغذي الشعر وتمنحه القوة واللمعان، وذلك من خلال الفقرات التالية:

1- زيت الخروع

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

هو من الزيوت ذات القوة والفاعلية في تكثيف وتطويل الشعر، كما يقوم بتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، ويساهم في ترطيب الشعر والحصول على الملمس الناعم والمظهر الصحي اللامع.

2- زيت الجرجير

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يتضمن زيت الجرجير العديد من الفيتامينات والزنك ومضادات الأكسدة، وبالتالي معالجة أغلب مشكلات الشعر والتخلص من القشرة.

3- زيت الزيتون

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

لذلك الزيت دور كبير في تقوية جذور الشعر والحد من تطايره، لذلك يعد له فائدة كبيرة على الشعر الجاف.

4- زيت اللوز

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يتضمن زيت اللوز على فيتامين هـ، وبضع من الأحماض الدهنية التي تفيد الشعر من حيث تقوية جذوره وإصلاح التالف والمتضرر منه، من أجل الحصول على الشعر القوي.

5- زيت الخردل

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يساهم ذلك الزيت في تنشيط الغدد الدهنية بفروة الرأس، ويرجع ذلك إلى تضمنه على فيتامين هـ، وفيتامين أ، اللذان يقومان بتعزيز نمو الشعر بطريقة صحية.

6- زيت دهن الحية

يساهم ذلك الزيت في فك تجعدات الشعر والزيادة في نعومته، كما يساهم في الحد من تقصف الشعر عن طريق قيامه بترطيب فروة الرأس بشكل طبيعي.

7- زيت السمسم

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يقوم ذلك الزيت بمنح الشعر اللمعان الزائد، وتعزيز نموه، وبالتالي يكون زيت جدايل المقوي مفيدًا بشكل كبير في حالات الصلع، كما أن للزيت العديد من الخصائص المانعة للجراثيم التي تساهم في المحافظة على الشعر من تعرضه للعدوى.

8- زيت جوز الهند

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يقوم زيت جوز الهند بمحاربة البكتيريا والحد من تراكمها على فروة الرأس، وإزالة الدهون الزائدة، كما يتضمن الزيت على فيتامين هـ الذي يعطي الشعر المرونة والقوة والانسيابية، وهكذا يعرف زيت جوز الهند بأنه يتناسب بشكل كبير مع ذوي الشعر الدهني.

9- زيت الزنجبيل

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يساهم زيت الزنجبيل في تدفق الدم لفروة الرأس، وبالتالي منح الشعر القوة والغذاء، كما يساهم في معالجة تساقط الشعر والقشرة، كما يقوم بتنعيم الشعر ومنحه المظهر الصحي اللامع.

طريقة تطبيق زيت جدايل المقوي

من خلال الحديث عن زيت عبد جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، نتعرف إلى طريقة تطبيق زيت جدايل المقوي على الشعر من خلال النقاط التالية:

  • دهن الشعر بالزيت في كمية مناسبة بداية من الجذور إلى الأطراف، وتدليك فروة الرأس بالزيت في فترة أدناها خمسة عشر دقيقة.
  • لف الشعر حول الرأس في شكل دائرة، وتغطيته بواسطة فوطة ساخنة تو فوطه تم تبليلها بالماء الساخن.
  • ترك الشعر لفترة من خمس إلى ست ساعات من أجل الحصول على الاستفادة القصوى، وبالتالي غسله بالمياه الدافئة.
  • يتم تطبيق الزيت من أجل الحصول النتائج المرغوبة مرتين أو ثلاث أسبوعيًا، وفي حالة الرغبة في الحصول على النتائج السريعة يمكن تطبيقه بشكل يومي لفترة شهر أو شهر ونصف.

اقرأ أيضًا: زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب

أضرار زيت جدايل المقوي

لم تظهر أي آثار جانبية عند استخدام زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، لكن في حالة استخدامه بشكل صحيح فيصبح الشعر في أفضل حال، كما أنه عند اتباع التعليمات الموجودة على علبة الزيت يتم الحصول على الاستفادة القصوى.

كما يجب وضعه على الشعر لفترة لا تقل عن خمس إلى ست ساعات ولن يتضرر قط، وذلك من أجل انسجامه مع الشعر، ويجب عدم تركه على الشعر لفترة أطول من تلك.

كيفية التمييز بين زيت جدايل المقوي الأصلي والتقليد

حصل زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي على شهرة واسعة نتيجة فوائده، وهذه الشهرة جعلت الإقبال عليه كبيرًا، وبالتالي ظهرت بعض أنواع التقليد، لكن لا تقوم بتوفير نفس الفوائد والخصائص الموجودة في الزيت الأصلي، وبالتالي نعرض في النقاط التالية بعض الأمور التي تؤكد حقيقة الزيت من زيفه:

  • تحتوي العلبة الأصلية للزيت على ختم عبد الصمد القرشي، ويكون في شكل مستطيل ويوجد بأسفل الزجاجة وبه حرف ال A.
  • تحتوي العلبة الأصلية للزيت على العلامة المائية الواضحة، كما تتضمن زجاجة الزيت عليها أيضًا.
  • يكون مكتوبًا على زجاجة زيت جدايل الأصلي صنع بالسعودية في اللغة الإنجليزية.

أنواع زيت جدايل

بعد التعرف إلى زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، نتعرف إلى الأنواع الأخرى من زيت جدايل، وذلك من خلال الفقرات التالية:

1- زيت جدايل لتساقط الشعر

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يعرف ذلك الزيت بأنه يعالج تساقط الشعر، ويغذي جذور الشعر، ويحد من اختراق الجذور الحرة إلى البصيلات، كما يتضمن الزيت على زيت الصبار المرطب للشعر ويحميه من التساقط، ويزيد من طوله بسبب احتوائه على الأحماض الأمينية.

2- زيت جدايل للقشرة

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يتميز ذلك النوع من زيت جدايل بالمواد الفعالة المتكون منها التي تساهم في القضاء على القشرة بشكل نهائي، كما يحمي ذلك الزيت الشعر من الميكروبات والقشرة المؤذية للبصيلات والتي تؤدي إلى تقصفها.

3- الزيت الملكي

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يتميز ذلك الزيت من جدايل بتركيبته الخفيفة السهلة في الامتصاص، كما أنه يصلح بصيلات الشعر المتقصفة والتالفة، ويقضي على القشرة ويقوم بتنظيف فروة الشعر بشكل جيد.

كما يتميز ذلك الزيت الملكي بتعزيزه للمعان الشعر وتنعيمه، واحتوائه على تسع زيوت طبيعية من أجل التحسين من صحة الشعر.

4- زيت جدايل الأحمر

زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي

يتميز ذلك الزيت بقيامه بتطويل الشعر ومده بالفيتامينات المغذية المعززة لنمو الشعر، كما يحتوي الزيت على زيت الزيتون المغذي لجذور الشعر والتحسين من صحة الفروة، كما يتضمن على زيت الزنجبيل المنشط للدورة الدموية بالرأس، وبالتالي المساهمة في كثافة ونمو الشعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

سعر زيت جدايل المقوي

بينما نتناول تفاصيل عن زيت جدايل المقوي من عبد الصمد القرشي، نعرض لكم الآن سعره في مختلف البلاد العربية من خلال النقاط التالية:

  • جمهورية مصر العربية: 150 جنيهًا مصريًا.
  • دولة عمان: 3.70 ريال عماني.
  • دولة الكويت: 3 دينار كويتي.
  • الإمارات العربية المتحدة:37.5 درهم إماراتي.
  • المملكة العربية السعودية: 43 ريال سعودي.

إن زيت جدايل المقوي من أشهر زيوت الشعر في الوطن العربي؛ بسبب احتوائه على مجموعة من الزيوت الطبيعية المفيدة بالإضافة لمجموعة من الأعشاب النادرة المغذية للشعر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.