أشهر 13 موقع لبيع قطع غيار السيارات اليابانية

موقع قطع غيار السيارات اليابانية يمكن أن يلجأ إليه مستعملو السيارات اليابانية في حالة إذا ما تلف أحد القطع الخارجية لسيارتهم أو القطع الميكانيكية المعقدة الموجودة داخل محرك السيارة أو حتى من كماليات قمرة القيادة الداخلية في السيارة.

من أجل ذلك في موقع زيادة سنقوم بعرض أكثر من موقع قطع غيار السيارات اليابانية بمختلف مصنعي تلك السيارات بمختلف إصدارات وموديلات تلك السيارات.

موقع قطع غيار السيارات اليابانية

موقع قطع غيار السيارات اليابانية

تتعدد الشركات المصنعة للسيارات اليابانية في بلادنا العربية مثل سيارة تويوتا Toyota أو سيارة نيسان Nissan وغيرها من السيارات التي لم تعد تلقى رواجًا في بلادنا العربية بعد.

كما أن الشركات اليابانية بمختلف صناعاتها تهدف لتوفير قطع الغيار الخاصة بمنتجاتها بصورة دائمة على الإنترنت من أجل توفير تلك القطع المطلوبة من أجل إصلاح تلك المنتجات في باقي الدول البعيدة عن اليابان.

بسبب هذا البعد الجغرافي لليابان عن بلادنا العربية فإن طلب قطع غيار السيارات من الوكلاء الموزعين لتلك السيارات أكانت شركة منصور جروب في مصر أو شركة عبد اللطيف جميل في السعودية والخليج فستكون أسعارها باهظة هذا عوضًا عن ثمن التركيب الخاص بالقطع.

من أجل هذا لجأ ملاك السيارات اليابانية إلى أسواق العصر الحديث وهي المواقع المتخصصة في بيع تلك القطع أو الأسواق الإلكترونية المتخصصة في بيع قطع الغيار للسيارات، وتعد الميزة الكبرى لهذه الأسواق هي تحملها لمصاريف الشحن والنقل عوضًا عنك.

في حالة البحث عن موقع قطع غيار السيارات اليابانية فسنعرض لك عددًا من المواقع المختصة بقطع غيار السيارات اليابانية والتي أيضًا لها ميزة توصيل الطرود إلى الدولة العربية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 11 موقع لربح البيتكوين بترتيب الأفضلية مع خطوات التسجيل

الموقع الرسمي لشركة ميتسوبيشي Mitsubishi

تعد شركة ميتسوبيشي Mitsubishi من الشركات التي لفت أرجاء الوطن العربي بسيارتها الشهيرة لانسر lancer و مع إيقاف إصدار تلك السيارة من قبل الشركة الأم إلا أنها مازالت تعرض قطعها عبر موقعها الرسمي بسبب انتشار تلك السيارة في الوطن العربي، كما يمكنك زيارة الموقع الخاص بالشركة من هنا.

الموقع الرسمي لشركة مازدا mazda

شركة مازدا mazda من الشركات الرائجة في مجال السيارات والمحركات بشكل عام والتي تعرض على موقعها الرسمي عددًا من قطع الغيار مع شحنها لبعض البلاد العربية، ويمكنك اختيار القطع التي تحتاجها من موقع الشركة الرسمي من هنا.

الموقع الرسمي لشركة هوندا Honda

من الشركات التي تصنع عددًا من المركبات مثل السيارات السياحية وسيارات العائلة والدراجات النارية وبالطبع السيارات، ولديهم متجر إلكتروني متكامل لجميع قطع غيار المركبات السابقة التي يمكنكم زيارته من هنا.

الموقع الرسمي لشركة نيسان Nissan

شركة نيسان Nissan إحدى أقدم الشركات في مجال صناعة السيارات والتي كانت من الأوائل في مجال عرض قطع غيار سياراتها عبر موقعها الإلكتروني، وإن كنتم من ملاك إحدى سيارات تلك الشركة فبالإمكان الولوج للموقع من هنا.

الموقع الرسمي لشركة تويوتا Toyota

تصنع شركة تويوتا Toyota العديد من المركبات مثل سيارات الدفع الرباعي 4×4 كما تصنع أيضًا السيارات الرياضية والسيارات من نوع SUV ، كما أنها تعرض قطع الغيار الخاصة بتلك المركبات عبر موقعها الرسمي الذي يمكنكم الوصول إليه من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تكلفة مشروع قطع غيار التوك توك

المواقع الآسيوية التي تبيع قطع غيار السيارات اليابانية

إن كنت قد وجدت القطع التي تريد في المواقع الرسمية للشركات غالية الثمن بعض الشيء وكنت تبحث عن موقع قطع غيار السيارات اليابانية تقوم بعمل التخفيضات فعليك بالمواقع الآسيوية الشهيرة مثل:

موقع علي بابا الصيني ali baba

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع بيع التجزئة في العالم ومن المتاجر القليلة في آسيا التي تهتم ببيع قطع غيار السيارات خاصة الخارجية ، ويمكنكم الوصول إلى موقع علي بابا من هنا.

موقع علي إكسبريس الصيني ali express

يعتبر هذا الموقع أحد روافد أو فروع الفرع السابق علي بابا ali baba والذي يتصل في آسيا والعالم كله في نطاق أوسع من سابقه ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع أماياما الياباني amayama

يعتبر موقع أمام ياما من المواقع الشهيرة جدًا في اليابان والذي يختص ببيع قطع غيار السيارات اليابانية في اليابان وخارجها ويمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

موقع جابانيز أوتو وورلد الياباني japanese auto world

أشهر مواقع اليابان في مجال بيع قطع الغيار وتوزيعها نظرًا لحجم مخازنه الضخمة وتعامله مع معظم الشركات المصنعة للسيارات في اليابان ويمكنكم الوصول للموقع من هنا.

المواقع العالمية التي تبيع قطع غيار السيارات اليابانية

في حالة إن لم تكن الدولة التي تسكن بها من ضمن نطاق توصيل أحد من المواقع الآسيوية ولا تريد أن تدفع أثمانًا باهظة إثر شرائك من المواقع الرسمية فعليك بزيارة المتاجر العالمية مثل:

موقع ݒارت سوق الإماراتي partsouq

هو موقع إماراتي حديث يسير على نهج موقع سوق المعروف لكن في قطع غيار السيارات عامة واليابانية خاصة ويمكنكم الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع كار آي دي الأمريكي car ID 

يعد واحد من أشهر المواقع الأمريكية التي تبيع قطع غيار السيارات اليابانية بأسعار جيدة نوعًا ما ومع خدمة الشحن التي توفرها الشركة تصبح القيمة الفعلية للمنتج ممتازة، ويمكنكم الدخول إلى الموقع من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات

موقع كار ݒارتس car parts

موقع معوف بعرضه لقطع الغيار الخاصة بمعظم السيارات اليابانية بأسعار معقولة جدًا وبأثمان شحن لأي مكان على خريطة الكوكب بأسعار جيدة وللدخول إلى موقع كار ݒارتس car parts من هنا.

موقع أويم ݒارتس get OEM parts

موقع من أشهر المواقع العالمية الذي يختص ببيع القطع الخاصة بالسيارات اليابانية ويرسلها إلى من يطلبها في معظم أنحاء العالم ويمكنكم الدخول إلى الموقع من هنا.

كيفية البحث عن قطع الغيار أونلاين

كونك غير متخصص في مجال صيانة السيارات أو معرفة أشكال القطع من خلال شكلها فقط ففي تلك الفقرة سنعرض عليك بعض النصائح التي تساعدك في معرفة القطعة البديلة لتلك القطع التالفة خاصة إن كانت في ميكانيكا المحرك، وتلك النصائح مرتبة من الأكثر عشوائية إلى الأكثر دقة…

  1. البحث في المواقع عن طريق تحديد نوع الشركة المصنعة لسيارتك ثم تحديد موديل وإصدار السيارة.
  2. البحث باستخدام الرقم التسلسلي الموجود على القطعة التالفة من أجل الحصول على قطعة مطابقة لها.
  3. البحث في الموقع عن طريق الرقم التعريفي الخاص بالسيارة (Vehicle Identification Number) والذي يعتبر مثل بصمة الإنسان لكن بالنسبة للسيارة في المصنع و يمكنك رؤية الرقم التعريفي للسيارة في اللوحة المعدنية المستطيلة الموجودة في أسفل مقدمة السيارة.
  4. البحث في كتيب الإرشادات (الكتالوج) الموجود في السيارة فهو يشرح كل برغي في السيارة وموضعه فيها ويوجد فيه أيضًا الرقم التسلسلي الخاص بكل قطعة من قطع السيارة أكانت ميكانيكية أو كانت من كماليات السيارة مثل المرايا والإطارات أو كانت من الفرض الداخلي للسيارة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مواقع قطع غيار السيارات وطريقة التسجيل فيها

بذلك نكون قد عرضنا لكم في السطور السابقة أكثر من موقع قطع غيار السيارات اليابانية سواء أكان هذا الموقع هو الموقع الرسمي للشركة أو مواقع آسيوية معروفة أو مواقع عالمية متخصصة في بيع قطع غيار السيارات اليابانية، ونرجو أن نكون قد أعطيناكم نتيجة ما تبحثون عنه في هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.