أوقات فتح مكتبة جرير في رمضان 1442

أوقات فتح مكتبة جرير في رمضان 1442 أُعلن عنها رسميًا، حيث أنه تم إقرار مواعيد عمل مكتبة جرير في رمضان لسنة 1442 بالطريقة التي تلائم ذلك الشهر الفضيل الذي أمرنا الله فيه بالصيام وسائر العبادات الأخرى التي يهتم المسلمون بالقيام بها، وفي تلك المقالة نوضح لك عزيزي القارئ مواعيد العمل في مكتبة جرير في أثناء شهر رمضان المعظم في السعودية وبعض الدول الخليجية الأخرى، عبر موقع زيادة.

أوقات فتح مكتبة جرير في رمضان 1442

أوقات فتح مكتبة جرير في رمضان 1442

تبدأ مكتبة جرير عملها في تلقي العملاء بدايةً من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا في أغلب الفروع الخاصة بها في السعودية عدا وقت الإفطار الذي يبدأ من الساعة 5:30 مساءً إلى الساعة 9:15 مساءً، ونوضح في السطور الآتية جميع المعلومات المتعلقة بمواعيد عمل مكتبة جرير في أثناء شهر رمضان المعظم في السعودية والدول الأخرى.

مواعيد دوام مكتبة جرير في شهر رمضان في المملكة العربية السعودية

تمتلك مكتبة جرير مجموعة كبيرة من الفروع في أراضي السعودية من أجل بلوغ أعلى نسبة ممكنة من العملاء وتوفير جميع الخدمات علاوةً على تقديم السلع التي يطلبها العملاء بصفة دورية على مدار شهور السنة ومن ضمنها شهر رمضان المعظم، وأوقات العمل هي كالتالي:

  • معرض الخبر في مجمع الراشد: من 12:30 مساءً حتى 5:30 مساءً، ومن 9:15 مساءً حتى 1:00 صباحًا.
  • معارض المنطقة الغربية والجنوبية: من 10:00 صباحًا حتى 5:30 مساءً، ومن 9:30 مساءً حتى 1:00 صباحًا.
  • سائر المعارض الأخرى في السعودية: من 10:00 صباحًا حتى 5:30 مساءً، ومن 9:15 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: أسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير ومميزاتها وكيفية الحصول عليها

مواعيد دوام مكتبة جرير في شهر رمضان في دولة قطر

تمتلك مكتبة جرير 3 فروع تسعى إلى توفير الخدمات للعملاء في قطر، وتوجد كافة تلك الفروع في الدوحة وتتلقى العملاء في رمضان المعظم بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً، وبدايةً من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

مواعيد دوام مكتبة جرير في شهر رمضان في الكويت

تشرع الفروع الموجودة بدولة الكويت لمكتبة جرير في تقديم خدماتها للعملاء في شهر رمضان الكريم بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 5:30 مساءً، ثم تستأنف عملها مرة ثانية من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

مواعيد دوام مكتبة جرير في شهر رمضان في الإمارات

يكون دوام العمل لمكتبة جرير في الإمارات في أثناء شهر رمضان المعظم بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً، على أن تبدأ المدة المسائية من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

وإليكم المزيد من التفاصيل من خلال: تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل 1442 مكتبة جرير ومصرف الراجحي

موعد إغلاق مكتبة جرير في الأيام المعتادة

تعد مكتبة جرير واحدة من ضمن المكتبات التي تعمل في مجال التسويق، حيث تم إنشائها في سنة 1974 في الرياض في السعودية، في حين أنها قد تقدمت بشكل كبير في سنة 2002 إلى أن صارت شركة مساهمة، ومن الجدير بالذكر أنه في سنة 2003 قد انضمت إلى سوق تداول الأموال المالية السعودية، ونقدم لك عزيزي القارئ في السطور التالية أوقات نهاية عمل مكتبة جرير في غير أيام شهر رمضان المبارك:

  • بالنسبة لفرع مدينة الرياض من مكتبة جرير فهو يغلق أبوابه في الساعة 11 مساءً على مدار الأسبوع.
  • تشتمل مدينة الرياض على 14 فرعًا من مكتبة جرير في المناطق التالية: الطريق الدائري الجنوبي، والبديعة، والحمراء.
  • وعلاوةً على ذلك، هناك الفرع الموجود في منطقة الثغر بلازا وشارع الإحساء، هذا بالإضافة إلى الكثير من الفروع الأخرى الموجودة في مدينة الرياض.

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من خلال: أوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 2021 في جميع المناطق

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أوقات فتح مكتبة جرير في رمضان 1442 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.