رقم خدمة عملاء جوي TV 2021

رقم خدمة عملاء جوي TV 2021 معرفته تتيح للمستخدمين سهولة التواصل مع خدمة الدعم لهذا التطبيق وإرسال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى، حيث إن بوابة جوي تي في هي بوابة ترفيهية.

لذا سوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كافة المعلومات التي تتعلق برقم خدمة عملاء جوي TV 2021 من خلال السطور التالية.

رقم خدمة عملاء جوي TV 2021

رقم خدمة عملاء جوي TV 2021

إن تطبيق Jawwy TV يوفر للمستخدمين بث ترفيهي من خلال تقديمه لباقة متنوعة من أحدث المسلسلات والأفلام الحصرية، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية سواء المشفرة منها أو المجانية عن طريق جهاز الاستقبال المنزلي أو تطبيق يتم تحميله للأجهزة الذكية.

هذا التطبيق يعطي للمستخدم ثلاثون يومًا مجاني كفترة تجريبية، ومن الممكن إلغاء هذا التطبيق في أي وقت دون أي قيود أو عقود، ويوفر أيضًا طرق متعددة للمشاهدة، ويعرض المحتوى الخاص به بشكل متواصل دون فواصل إعلانية.

كما عمل تطبيق جوي تي في على  توفير رقم للتواصل مع المستخدمين للرد على استفساراتهم وشكاويهم ومقترحاتهم بخصوص هذا التطبيق، ورقرقم خدمة عملاء جوي TV 2021 هو: 900، ويمكن التواصل مع هذا الرقم طوال الـ 24 ساعة.ِ

اقرأ أيضًا: ما هي أسرع باقات بيتي فايبر جوي تي في

طرق التواصل مع خدمة عملا جوي TV

قاموا أيضًا بتوفير التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بهم لتلقي الاستفسارات والرد الفوري عليها، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتطبيق Jawwy TV من خلال الضغط على الرابط المباشر من “هنا“.
  2. سوف يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، وسوف تجد أمامك عدة اختيارات، قم باختيار خدمة المحادثة المباشرة عن طريق الضغط على أيقونة “ابدأ المحادثة”.
  3. قم بالنقر على كلمة “دخول”.
  4. وسوف يتم انتقالك إلى أحد ممثلي خدمة الدعم الفني للرد على استفسارك.

من الممكن أيضًا التواصل مع خدمة عملاء تطبيق جوي تي في عن طريق الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الرسائل، وسوف يتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط الخاص بصفحتهم على تويتر من “هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام

رابط تطبيق جوي تي في

قامت موقع جوي تي في بإطلاق تطبيق خاص به يمكن عمله على كافة الأنظمة، وهذا التطبيق يوفر خدمات التطبيق والاشتراك به، كما يمكن للعملاء التواصل عن طريق مع الدعم الفني للموقع، وسوف نتعرف على كيفية تحميل التطبيق من خلال التالي:

  • تحميل التطبيق لهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد يكون عن طريق متجر بلاي من “هنا“.
  • يمكن تنزيل تطبيق شركة جيني من خلال آب ستور من خلال الضغط على هذا الرابط من “هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 تطبيقات وبرامج مجانية لمشاهدة الأفلام

هكذا نكون قد أوضحنا لكم رقم خدمة عملاء جوي TV 2021 كي يمكنكم التواصل مع الدعم الفني للموقع، بالإضافة إلى معرفة طرق أخرى للتواصل من خلالها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.