فرص عمل في لبنان

فرص عمل في لبنان توجد العديد من فرص العمل المتاحة في لبنان والتي توفرها لبنان للأفراد المصريين وغير المصريين لكي توفر لهم وظائف خالية ومنها فرص عمل سكرتارية لرجال أعمال وفرص عمل محاسب في شركة ومهندسين زراعيين للعمل في إنشاء الأراضي الزراعية، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على كيفية الحصول على فرص عمل في منظمات دولية، وذلك عبر مقال: فرص عمل في منظمات دولية

وظائف خالية وفرص عمل في لبنان

  • تطلب لبنان في كثير من الأحيان فرص عمل سكرتارية للعمل في شركة في لبنان مع رجال الأعمال وهي فرص عمل خاصة بالسيدات أكثر من الرجال، وتطلب أيضا من حين إلى آخر محاسبين ذو خبرة للعمل في الشركات والمصالح العامة.
  • تعرض لبنان فرص عمل من حين إلى آخر ومنها فرص عمل خاصة بالمهندسين الزراعيين للعمل في إنشاء المباني والأراضي الزراعية ويطلبون أيضا مهندسين من كافة التخصصات للعمل في لبنان.
  • تعرض معظم المطاعم الكبرى في لبنان عن فرص عمل للمصريين في لبنان ومنها الوظائف الفندقية فيحتاجون في كثير من الأحيان إلى عمال فندقيين بشرط أن يكونوا ذو خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات.
  • في الوقت الحالي تحتاج لبنان إلى عالميين فندقيين للعمل في مطاعم لبنان الكبرى، ويطلبون أيضا سكرتارية لمكاتب التسويق العقاري بشرط أن يكونوا لديهم خبرة لا تقل عن سنتين حتى تتيح لهم فرص العمل.

كما يمكن أن تجمع مع السياحة العمل، حيث أقدم لكم: فرص عمل في تركيا 2021 لمن يبحث عن عمل

وظائف شاغرة في لبنان

  • تحتاج شركات لبنان الكبرى إلى مدير تشغيل منشآت الفنادق والمطاعم الكبرى والمشتريات والمخازن وإعداد الموازنات ودراسات الجدوى للمطاعم والفنادق بشرط ألا تكون الخبرة لا تقل عن سنتين.
  • تحتاج الشركات الكبرى في لبنان إلى مديرين إداريين لكافة المقاهي والمطاعم والفنادق الكبرى بشرط أن تكون الخبرة لا تقل عن خمسة وعشرون عام في تأسيس وإدارة المطاعم والفنادق والمقاهي وجميع الأماكن العامة.

فرص عمل تعليم وتدريس في لبنان

  • تعرض لبنان الكثير من فرص العمل الخاصة بالتعليم والتدريس، حيث أنها تطلب معلمين تربية إسلامية حاصلين على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية بشرط ألا تقل الخبرة عن ثمانية أعوام على الأقل.
  • تعرض لبنان فرص عمل من حين إلى آخر تكون خاصة بالتعليم والتدريس، حيث أنها تطلب محاضر في جامعة النيلين بشرط أن يكون حاصل على خبرة كبيرة في مجال التدريس، وحاصل أيضا على ماجستير نظم معلومات.

فرص عمل سكرتارية وإدارة في لبنان

  • تعرض لبنان فرص عمل من حين إلى آخر تكون خاصة بالسكرتارية، حيث أنهم يطلبون سيدات للعمل في مجال السكرتارية أو الأعمال الإدارية بشرط ألا تقل الخبرة عن أربعة أعوام على الأقل للتعيين في هذه الشركات.
  • تعلن لبنان عن فرص عمل للرجال والسيدات من حين إلى آخر في المجالات الإدارية بشرط ألا تقل الخبرة عن خمسة وعشرون عام على الأقل وتكون مرتبات مجزية على حسب كل مجال يتخصص فيه الرجل أو المرأة.

اقرأ ايضًا من هنا عن أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم وبكل سهولة عبر موضوع: أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم

فرص عمل جديدة في لبنان

1- فرص عمل للنساء في لبنان

  • تعلن لبنان من حين إلى آخر عن احتياجها إلى سيدات أطباء من جميع التخصصات للعمل في مستشفيات لبنان ومنها أطباء قلب وأوعية دموية وأطباء نساء وتوليد وأيضا أطباء بيطريين وأطباء أسنان.
  • تعلن لبنان عن فرص عمل للسيدات في جميع التخصصات الإدارية والتخصصات المالية والمحاسبية والتخصصات الفنية والتعليمية لكي يتم تعيينهم في الشركات الكبرى في لبنان.
  • تعلن لبنان من حين إلى آخر فرص عمل للسيدات تكون في مجال التسويق سواء في التسويق العقاري داخل أو خارج الشركات في لبنان وأيضا التسويق الإلكتروني وتسويق المنتجات عبر الإنترنت أو التسويق من المنزل عبر الإنترنت.

هناك عدد من الدول السياحية الرخيصة يمكن التمتع بها، لذا أقدم لك: دول سياحية رخيصة بدون فيزا لزيارتها ستعجبك

 فرص عمل إدارية في لبنان

  • تعلن شركات لبنان العالمية فرص عمل عن احتياجها إلى عمال إداريين في جميع التخصصات الإدارية مثل المحاسبية في الشركات أو مدير إدارة الشركات أو مسئول مسوق في شركات لبنان وغيرها فهي فرص عمل للرجال والسيدات.
  • تعلن شركات لبنان العالمية عن فرص عمل للسيدات والرجال بمرتبات مجزية في لبنان مثل العمل في المطاعم والفنادق الإدارية الكبرى، أو العمل في المستشفيات أو المدارس الدولية أو الحكومية وتكون بمرتبات مجزية.

اقرأ ايضًا من هنا كورسات الجامعة الامريكية في مصر عبر موضوع: كورسات الجامعة الامريكية في مصر للترجمة وتنمية المهارات والمحترفين

وفي النهاية قد علمنا أهم وأشهر المجلات التي تعلن عنها لبنان لكي توفر فرص عمل بها من جميع الدول العربية حول العالم، حيث أنها تعلن عن العديد من المجلات المختلفة مثل السكرتارية والمهندسين والأطباء والمحاسبين حسب كل تخصص يتقدم إليه الشخص.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.