محتوى يحترم عقلك

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال ؟ حيث أن كثير من الزوجات يحرصن على إرضاء أزواجهن بشتى الطرق بغرض الاستمتاع بحياة هادئة مع الزوج، وكذلك تجنبًا حدوث أي مشكلات تؤدي إلى ذهاب الزوج والابتعاد عنها والنظر إلى امرأة غيرها، فمن خلال بعض الأساليب الرومانسية والكلمات الناعمة يمكن لكي أن تكسبين زوجك كما باستطاعة كل زوجة أن تفعل كل ما في جُهدِها لكي تعكس حقيقة مشاعرها تجاه زوجها، فـ إليكي سيدتي مجموعة من الوسائل السحرية لتجعلي زوجك خاتمًا في يدك من خلال موقع زيادة.

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال
كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال

عندما تريدين عزيزتي الحفاظ على زوجك واستقرار بيتك وأن تنعمين بحياة مليئة بالحب والرومانسية والاشتياق الدائم بينكما، تابعي معنا قراءة هذا المقال لكي تتعلمين فنون اتقان دلع الزوج وذلك على النحو التالي:

الانصات الكامل للزوج في كل وقت

  • تعتبر هذه النصيحة من أهم الطرق الهامّة والتي لها أثر كبير عند الزوج، فعندما يعود زوجك من عمله بعد وقت طويل من العمل الشاق يرغب في أن تشاركيه ما كان يحدث على مدار يومه.
  • فعليكي بذكاء أن تنتبهي إليه حين يتحدث دون مقاطعة حديثه واتركيه يبوح بكل ما يشعر به في هذا اليوم، حتى وإن كانت هناك أحاديث لا تثير اهتمامك ينبغي أن تكوني حريصة على مداومة الاستماع والتحدث معه لكي يستشعر اهتمامك ودفئ مشاعرك بعد مجهود وعناء يوم طويل.

الاستجابة في تلبية ما يرغبه الزوج

  • علي الزوجة أن تكون حريصة على تلبية ما يريده زوجها وأن لا تتردد في فعل أبسط الأشياء التي تسعده، فكل فعل وإن كان قليل تقوم به الزوجة بحب واهتمام ستجد أن زوجها يُسعَد به، ويريد كما لو أنها يأتي لها بنجوم السماء هدية فعلى سبيل المثال.
  • إذا قمتي بإعداد كوب من الشاي أو القهوة المُفضلة له وبادرتي بتقديمها مع قُبلة حانية على جبينه قبل ذهابه إلى العمل.
  • فذلك سيُدخل السرور والسعادة على قلبه وسيعلم بأنك تهتمين بكل تفاصيله البسيطة، لذلك يجب أن تنتبه كل زوجة من التفاصيل الصغيرة التي من خلالها تستطيع أن تكسب زوجها.

الطريق إلى قلب الزوج معدته

  • هذا المثل الشعبي لطالما أصبح موروث ثقافي اجتماعي بين الناس عن أن ما يمكن للرجل أن يستمتع به من يد زوجته هو تحضير أشهى الأطعمة التي يفضلها، حيث أن الكثيرين من الأزواج عندما ينتهون من يوم شاق ومرهق ويعودون إلى المنزل فإنهم يأملون في أن يجدون زوجاتهم تنتظرهم بمائدة كبيرة عليها الأصناف المحببة.
  • لذا يجب عليكي ألّا تغفلين هذه النقطة فهي توضح مدى حبك واهتمامك بزوجك من ناحية ما يفضله من حلويات ووصفات شهية.

شاهد ايضا:كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح؟

الافصاح عن الاحاسيس والمشاعر الجيّاشة والملتهبة

  • من أهم خطوات دلع الزوجة لزوجها بالكلام والفعل هو الاهتمام بتوصيل مشاعر الزوجة إلى زوجها، حيث أن الكلمة الحانية والدافئة لها مفعول السحر على الزوج وتُظهِر له مدى اشتياق الزوجة ورغبتها في زوجها، كما يُبرهِن على مدى إشعار الزوج بفحولته.
  • فعليكي ممارسة كل ما يثير زوجك ويعبر عن مكنون ما تشعرين به تجاهه فهذا يزيد من قدر الحب والرومانسية بينكما.

عدم تصييد الأخطاء وتوجيه كلمات اللوم المتواصل للزوج

  • في غالب الأحيان لا يفضل الزوج الزوجة التي تقوم بالتدقيق في كل شيء وتوجيه اللوم أو افتعال ما يؤدي إلى تفاقم المشكلات نتيجة تصييد الخطأ أو الموقف الذي أغضب الزوجة من زوجها، فهو يدرك أنه ليس تلميذ يقف أمام معلمته ويرغب دائمًا في أن تكون زوجته لا تتبع هذا الأسلوب وأن تعتبر أي خطأ يفعله مجرد هفوات.
  • ولكن الزوجة الذكية يمكنها أن تقوم بمحاسبة زوجها ولكن بطريقة أكثر رومانسية وهدوء بدون أن تتأزم الأمور.
  • إلى جانب ذلك عند ملاحظة زوجك وهو في حالة من الغضب الشديد، فلا تقومي بفتح أي مواضيع تجعله يغضب أكثر بل قومي بفتح مواضيع أخرى أو في تلك اللحظة يمكنك أن تتجنبي الحديث معه، أو يمكن المبادرة والقيام باحتضانه لتهدئةً مشاعره الغاضبة.

شاهد ايضا:معنى الحب الحقيقي بين الزوجين وما هي مظاهر حب الزوجة لزوجها

إحضار باقة من الزهور الحمراء وإضاءة الشموع لإظهار الحب

  • يمكن أيضًا إعداد مكان رومانسي سواء كان في المنزل أو في مكان مناسب خارج البيت، تقومين من خلاله بوضع باقة من الورود الحمراء مع إضاءة هادئة من الشموع الملونة، بالإضافة إلى ارتداء فستان ناعم جدًا مع موسيقى ناعمة تكون مناسبة وحينها تطلبين من زوجك أن يرقص معكي وتتحدثين معه بكلام رومانسي يُثير اشتياقه لكي.
  • فمثل هذه الأمور تساعد على تجديد الحب والمشاعر بينكما وتجعل زوجك في عالم من الخيال والسعادة.

كيف تسعدين زوجك في فراش الزوجية

بعد أن أطلعناكم على كيف ادلع زوحي بالكلام والأفعال نأتي الآن إلى طرق تساعد على إسعاد الزوج في الفراش وتجعله يشتاق إلى زوجته بشكل كبير وذلك فيما يلي:

  • عندما تبدأين بالتعبير عن مشاعرك بكل أريحية، فإن هذا يعطي زوجك الإشارة بالرغبة فيه ممًا يجعله في قمة الحب معكي وهذا بدوره يسعد زوجك ويزيد من حبه لكِ والتعلق بكِ.
  • ابتعدي عن أي حجج أو أعذار تكون غير مقبولة أو غير حقيقية تمنع من إقامة العلاقة الزوجية.
  • اهتمي بارتداء ملابس مثيرة تكون مُبهجة وأنيقة تناسب اللحظة التي تجمع بينكما.
  • تخلصي من مشاعر القلق والتوتر والكسوف، وبادري ولو مرة على الأقل بطلب زوجك ورغبتك في ممارسة العلاقة الحميمية معه، فإن هذا يجعله في غاية السعادة والانتشاء.
  • قومي بتهيئة المنزل لجعل المكان أكثر شاعرية، فمثلّا إذا كان لديكي أطفال صغار فيمكن أن يذهبوا إلى أسرة والدك أو عند أسرة والد الزوج لكي يكون هذا اليوم مخصصًا لكما سويًا، فذلك يساعد على تقربكما واستشعار لحظات الهدوء والرومانسية بعيدًا عن المتاعب والهموم وإزعاج الأبناء.
  • إذا كانت لديكي أيامًا لا تستطيعين خلالها ممارسة العلاقة الزوجية أو لم تكن لديكي رغبة، فيمكنك المبادرة بالجلوس مع زوجك والحديث معه برومانسية حالمة تجعله يستشعر ما في قلبك وروحك من مشاعر واحاسيس، فليس كل ما يطلبه الزوج هو إقامة العلاقة الحميمية فقط بل يريد أن يعرف قدر مكانته لديكي وأن تعطيه اهتمامًا وتشاركيه اهتماماته.

شاهد ايضا:اختبار هل زوجي يحبني اختبري مشاعر زوجكِ تجاهك

كيف أثير زوجي واجعله يقترب لي

استكمالًا إلى كيف ادلع زوجي بالكلام والأفعال فإن هناك طرق متنوعة تساعد الزوجات على إثارة الزوج وتجعله يقترب لها ولا يتركها أبدًا ومن أهم هذه الأساليب أو الطرق ما يلي:

  • مُساعدة الزوج في كل شيء فعلى سبيل المثال، يمكن مساعدته عند التحمم أو عند ارتداءه ملابس النوم، ففي هذه اللحظات يمكن للزوجة أن تقوم بمداعبة زوجها وإظهار مشاعرها بشكل يُثير اهتمامه.
  • كما يمكن إرسال رسائل تحمل عبارات رومانسية تجعله يشعر برغبة الزوجة له، فيمكن أن ترسل اشتاقك بلهفة أو لا أرى نفسي بدونك أو يمكن إرسال قبلة مع ورود حمراء.
  • يمكن أيضًا استعادة بعض الذكريات التي كانت تجمع بينهما في بدايات علاقتهما، فذلك يساعد على تجديد المشاعر والعواطف ويجعل بينهما مزيدًا من الحب والدفء.
  • إحضار هدية رقيقة تليق بما تشعر به الزوجة لزوجها، كأن تقوم بتقديم زجاجة عطر مُثيرة أو يمكن قطع تذكرتين للسفر إلى مكان يقضيان فيه أوقاتًا رومانسية جديدة.
  • قبل ذهاب زوجك إلى عمله في الصباح قومي بتقبيله بشدّة توحي برغبتك فيه، وعندما يأتي من عمله قومي باحتضانه بطريقة تُثير عقله وقلبه تجاهكِ.
  • احرصي دائمًا على عدم المبيت بعيدًا عن فراش الزوجية حتى لا يتعود زوجك على الابتعاد عنكِ، كما ينبغي ترك كل خلاف يأتي بالمتاعب والمشكلات وألّا تنامين بجانبه وفي قلبك شيء يُغضِبُك منه.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن كيف ادلع زوجي بالكلام والأفعال؟ من خلال بعض طرق متنوعة تساعد الزوجات على الاهتمام بأزواجهن وإثارته، كما أشرنا أيضًا إلى بعض نصائح مُفيدة لكل زوجة ترغب في إثارة زوجها وأن يتقرب لها بشكل دائم مع توضيح كيفية إسعاد الزوج في الفراش وقت ممارسة العلاقة الحميمية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.