محتوى يحترم عقلك

استعلام عن رصيد زين بيانات

عملية استعلام عن رصيد زين بيانات حيث تتيح للعميل إمكانية التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاصة به، حيث وفرت الشركة خمس طرق يمكن للعميل من خلالها الاستعلام بكل سهولة عن بيانات رصيده.

تعتبر شركة زين من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على كيفية الاستعلام عن رصيد زين بيانات ب 5 طرق.

اقرأ أيضًا: معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين

استعلام عن رصيد زين بيانات

تعتبر شركة زين من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تقديمها العديد من الخدمات لعملائها، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يحصل عليها العميل عند استخدام أي خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة.

تعتبر خدمة الاستعلام عن الرصيد الموجودة في شريحة زين من ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، وتوفر الشركة خمس طرق يمكن للعميل استخدام أي منهم بهدف التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاصة به.

من خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على الخمس طرق التي من خلالها يستطيع العميل التعرف على الرصيد الموجود في شريحة هاتفه.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر ارسال رسالة

يمكن للعميل التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاص به عن طريق الهاتف المحمول الخاص به، وذلك من خلال..

إرسال رسالة خاصة بالاستعلام عن الرصيد الموجود في الشريحة على الرقم التالي: 700212.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر خدمة العملاء

تعتبر هذه الطريقة من أسرع الطرق التي قدمتها شركة زين للعملاء حتى يستطيعوا التعرف على الرصيد المتبقي في الشريحة الخاصة بهم، وذلك من خلال الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء التابعة للشركة، وهو: 959

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أحول رصيد زين

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر موقع زين

يمكن للعميل التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاصة به من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من مـــن هنـــا، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد الانتقال إلى الصفحة الرئيسية التابعة للموقع الرسمي الخاص بشركة زين يتم الضغط على أيقونة “اشحن خطك” الموجودة في الواجهة.
  2. يتم الانتقال بعد ذلك إلى الصفحة الخاصة بشحن الرصيد، وتحتوي على العديد من البيانات التي يجب على العميل تعبئتها بشكل صحيح.
  3. يوجد في أول الصفحة بيانات خاصة بالاستعلام عن الرصيد الحالي، والتي تكمن في إدخال رقم الهاتف أو رقم شريحة البيانات في المكان المخصص له.
  4. إدخال رقم الهوية الوطنية إذا كان العميل مواطن سعودي، وإذا كان غير سعودي يتم إدخال رقم الإقامة الخاصة به، وبعد إتمام الخطوات السابقة يتم الضغط على “لمعرفة الرصيد”.
  5. سيتم الانتظار قليلًا حتى يتم ظهور الرصيد الحالي في الشريحة، وإذا كان العميل يرغب في شحن رصيد الشريحة يرجى استكمال الخطوات المتبقية.
  6. إدخال المبلغ الذي يريد العميل شحنه في المكان الخاص به، بعد ذلك سيتم ظهور القيمة المضافة، ومجموع المبلغ الكلي الذي يجب على العميل دفعه.
  7. اختيار طريقة دفع المبلغ سواء عن طريق فيزا أو ماستركارد أو بطاقة مدى البنكية أو عن طريق التقسيط من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل.
  8. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في المكان المخصص له، ثم الضغط على أيقونة “التالي”.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر تطبيق زين

توفر شركة زين لعملائها طريقة أخرى يمكنهم من خلالها التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاصة بهم، وذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بالشركة على الهاتف المحمول، ثم بعد ذلك يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف، ويمكن ذلك من خلال متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ويمكن الوصول إليه من مـــن هنـــا، أو المتجر الخاص بأجهزة الأيفون من مـــن هنـــا، ومن خلال متجر التطبيقات الخاص بأجهزة هواوي من مـــن هنـــا.
  2. بعد تثبيت التطبيق يتم تسجيل الدخول عليه من خلال كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل أو الرقم الخاص بشريحة البيانات.
  3. يتم الضغط على حساب العميل وبعدها سيظهر المبلغ المتبقي في رصيد شريحة زين الخاصة بالعميل، كما يمكن من خلال التطبيق التعرف على كافة العروض والخدمات التي تقدمها شركة زين للاتصالات.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر الكود

يستطيع العميل التعرف على الرصيد الموجود في شريحة زين الخاصة به من خلال الاتصال بالكود الذي وفرته شركة زين، وهو المسئول عن التعرف على الرصيد الموجود في الشريحة، والكود هو: *142#.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شحن رصيد زين اونلاين

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة الاستعلام عن رصيد زين بيانات ب 5 طرق، ويمكن للعميل الآن التعرف على الرصيد المتبقي في شريحة زين الخاصة به بكل سهولة من خلال إحدى الطرق السابق ذكرها في الموضوع، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. وسيم احمد يقول

    مسدد فاتورة الي الان الانترنت لم يعود

  2. وسيم احمد يقول

    مسدد 104 من برنامج زين من 10ايام والي الان اكلم يوصل الانترنت