معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون من الأمور التي يسعى للتعرف عليها الكثير من عملاء الشركة بسبب الخلل الضي يحدث في فواتيرهم وخصم أموال لخدمات لا يعرفونها، وللتحكم في الشرايحة الخاصة بهم.
سيُساعدك موقع زيادة على معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون بالإضافة لكود إلغاء اشتراكك في تلك الخدمات وذلك في السطور القادمة.

معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

تُتيح لك شركة فودافون بعض الأكواد والوسائل التي يُمكنك من خلالها التعرف على الخدمات المشترك فيها، وعليه فإنه يُمكنك التحكُم فيها وإيقافها، وفي السطور القادمة سنعرض بعضًا من تلك الوسائل مع الخدمات الخاصة بها.

التعرف على الخدمات الإخبارية

يُمكنك التعرف على الخدمات الإخبارية المُشترك فيها من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “معلومات” إلى الرقم 9999 والتي سيتم الرد عليها بالخدمات الإخبارية والخدمات الأخرى المُشترك فيها العميل، وفي حالة اشتراكك بالفعل في أيًا من تلك الخدمات سيُرسل لك كود إلغاء الاشتراك.

تطبيق Ana Vodafone

عند قيامك بتحميل تطبيقAna Vodafone سيُتيح لك التعرف على كل ما يخُص الشريحة التي تملكها، من خلال إنشاء حساب برقم هاتفك، وإليك رابط تحميل التطبيق من هنا.

الخدمات المختلفة

من خلال اتصالك بالكود *010*010# ستتمكن من التعرف على الخدمات المشترك فيها على شبكة فودافون، كما ستتمكن من إلغاء اشتراكك بالخدمات والتحكم بالشريحة الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: خدمات فودافون المجانية والغير مجانية بالتفصيل

خدمة 7373

كود إلغاء الاشتراك بخدمة 7373، وذلك من خلال قيامك بالاتصال على *71*0# وستتمكن من إلغاء الاشتراك في الخدمة.

خدمة 90 minutes

من خلال الاتصال على رقم 9999 واتباع الرسالة الصوتية، ثم اختيار إلغاء الاشتراك بخدمة 90 minutes، وعقب الانتهاء من المكالمة ستصلك رسالة تأكيد إلغاء الاشتراك بالخدمة.

خدمة البريد الصوتي

كود إلغاء خدمة البريد الصوتي في فودافون: هي خدمة يُمكنك من خلالها تسجيل الرسائل الصوتية في حالة طلبك لرقم مُغلق، ويُمكن إلغاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من خلال اتصالك بالكود #002## وعقب الاتصال ستصلك رسالة تأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

اقرأ أيضًا: كود تجديد باقة فودافون وأسعار الباقات الشهرية وجميع أكواد خدمات فودافون للاتصالات

خدمة الاحتفاظ المكالمات

في حالة أن كان هاتفك مُغلقًا فتُتيح لك هذه الخدمة الاحتفاظ بالمكالمات وإرسال رسائل نصية تُمكنك من التعرف على من حاول الاتصال بك فيما بعد.

لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة يُمكنك طلب الكود *888*31# وإتباع الخطوات، أو من خلال التحكم في الخدمة بإتباع الخطوات التي ستظهر لك عقب الاتصال بـ*10#.

الخدمات التي توفرها شركة فودافون

تُقدم شركة فودافون العديد من الخدمات التي تُتيح لعملائها التحكم في الشريحة الخاصة بهم، بالإضافة للتمتع بمزايا تلك الخدمات، ومن تلك الخدمات خدمات أخباريه، خدمات رياضية، خدمات الكول تون.

خدمات أخرى تُقدمها شركة فودافون مثل:

  • خدمات شكرًا والتي تتضمن خدمتي كلمني شكرًا وسلفني شكرًا.
  • خدمات الرصيد التي تُتيح إليك التعرف على رصيدك.
  • خدمات المكالمات والتي تشمل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في حالة أن كان هاتفك مُغلق.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء فودافون شركات وأرقام خدمات فودافون ورقم خدمه العملاء فودافون لكل الخدمات وطريقة التواصل المجاني

كما أنه تُتيح شبكة فودافون لعملائها التمتُع بخدمة منع المعاكسات والقائمة البيضاء، فضلًا عن خدمة البريد الصوتي التي تُقدمها شبكة فودافون لعملائها.

على الرغم من تلك الخدمات التي تُتيحها شركة فودافون لعملائها إلا أنه يؤخذ عليها أن تلك الخدمات يُمكن أن تُزعج المستخدمين في حالة الاشتراك فيها تلقائيًا دون عِلم الشخص؛ فيُفاجأ بانتهاء الرصيد الخاص به دون استخدامه.

نتمنى أن تكون قد تمكنت من معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون، حيث قُمنا بعرض بعض الأكواد التي تُساعدك على التعرف على الخدمات المُشترك بها، بالإضافة لطريقة إلغاء الاشتراك بتلك الخدمات، والتي نرجو أن تكون قد قدمت الإفادة والنفع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.