الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 140 اون لاين

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 140 اون لاين من الأشياء التي أصبحت توفر الوقت والجهد على الكثير من الناس والتي تمكنهم من معرفة ما يريدون من خلال ضغطة زر فقط، حيث أنه يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضي إلكترونيًا، حيث يتم دفع الفاتورة بشكل ربع سنوي، ويمكن الاستعلام عن قيمتها من خلال الاتصال على رقم الدليل 140 أو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات كما سوف نرى عبر موقع زيادة .

ولمعرفة قيمة فاتورة النت يمكنك زيارة موضوعنا عن: الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 140 اون لاين

  1. أولاً يتم الدخول على الموقع الرسمي للاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي الخاص بـ شركة WE المصرية للاتصالات .
  2. تظهر أمامك على الشاشة الصفحة الرئيسية للاستعلام، حيث يقوم العميل بإدخال رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به.
  3. ثم يقوم بإدخال كود المنطقة التابع لها التليفون الأرضي في الخانة الفارغة المخصصة لذلك، مثل (02) لمحافظتي القاهرة والجيزة.
  4. ثم يقوم العميل بالضغط على أيقونة “اظهر الفواتير”، لتظهر على الفور بيانات العميل مثل الاسم والعنوان، وقيمة فاتورة التليفون الأرضي للشهر الحالي، وحالة الدفع للشهر المستعلم عنه.
  5. كما تظهر أمامك فاتورتين آخر شهرين، وحالة الدفع الخاصة بهم، للتأكد من سداد قيمة جميع الفواتير.

سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

  • يمكن أن يقوم العميل بسداد قيمة الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي أون لاين، حيث تتيح شركة المصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني، من خلال البطاقات الائتمانية.
  • كما يمكن أن يتوجه العميل مباشرة إلى أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى المحافظات لسداد قيمة الفاتورة، أو السداد من خلال السنترالات.
  • كما يمكن سداد فواتير التليفون الأرضي من خلال شركات فوري، أمان، ومصاري، التي تمتلك فروع كثيرة على مستوى محافظات الجمهورية.
  • في حالة تعثر العميل في سداد قيمة الفاتورة، تمنحه الشركة فترة سماح لمدة شهر واحد فقط، ويكون التليفون الخاص به لاستقبال المكالمات فقط، ولا يمكنه إجراء أي مكالمات حتى سداد قيمة الفاتورة المستحقة.
  • وفي حالة عدم سداد قيمة الفاتورة خلال شهر السماح، يتم قطع الخدمة عن العميل نهائيًا، حتى يقوم بالسداد، حتى تعود الخدمة في غضون ساعات من موعد دفع الفاتورة.

دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا

يتوجه العميل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ الشركة المصرية للاتصالات .

  1. يقوم العميل بعد ذلك بإدخال اسم المستخدم، عنوان البريد الإلكتروني الخاص به، وكلمة السر الخاصة بالبريد الإلكتروني، في الخانات المخصصة لذلك.
  2. الضغط على كلمة “دخول”.
  3. بعد ذلك يقوم العميل باختيار طريقة سداد الفاتورة المناسبة له.
  4. يتم بعد ذلك إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل.
  5. سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني لك على الفور، لتأكيد دفع قيمة الفاتورة.

اقرأ أيضًا: كيف استلف رصيد من سوا 10 و30؟ وإلغاء خدمة سلفني stc سوا

الخدمات التي توفرها شركة المصرية للاتصالات

تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمات متنوعة لكافة عملائها، ومنها ما يلي:

  • خاصية المكالمة التي تشمل عدة أفراد (المؤتمر الثلاثي).
  • الخط الساخن.
  • خاصية عدم الإزعاج.
  • خاصية إظهار رقم الطالب على شاشة التليفون.
  • خاصية اختصار الأرقام.
  • خاصية اختيار وضع الاستقبال فقط.
  • خدمة الانتظار.
  • خدمة البريد الصوتي.
  • خدمات الانترنت المختلفة.
  • خدمة العملاء، حيث توفر الشركة رقم لتلقي الاستفسارات والشكاوى من جميع العملاء، من خلال الاتصال على 01555000111، أو الاتصال على الرقم 111 للدعم الأرضي، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بـ خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات WE .

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

وفي ختام مقال الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 140 اون لاين ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه إعجابكم، حيث عرضنا طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أون لاين من خلال موقع المصرية للاتصالات خطوة بخطوة، وانتظرونا في مقالات جديدة قريبًا.

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. كامل يقول

    الى مسئول المصرية للاتصالات انا فاتورتى مدفوعة بقالها ١٢ يوم والتيلفون مازال استقبال الرجاء الرد والاهتمام والرقم ٠٣٥٢٨٧٥١٧

التعليقات مغلقة.