محتوى يحترم عقلك

كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية

كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية من شأنه أن يستخدم من قِبل العديد من الفتيات والسيدات الراغبات في الحصول على حجم معين للثدي، وذلك لأن حجم هذه المنطقة يختلف من امرأة إلى أخرى، وهناك من ترغب في زيادة حجمها، وهناك من يرغب في التقليل منها، لذا من خلال موقع زيادة اليوم دعونا نقدم لكم كيفية الاعتماد على كريم لانوس للحصول على الحجم المناسب.

كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تساهم في علاج المشكلات المختلفة، ومن ضمنها الكريمات الطبية التي تتواجد في الصيدليات، وكريم لانوس يساهم في التصغير في حجم الثدي الكبير عن المعدل الطبيعي له، وهو ما يلجأ إليه الكثير من الفتيات، وسوف نتعرف على طبيعة هذا الكريم فيما يلي:

  • كريم لانوس من الكريمات التي تحتوي على أنواع من الأعشاب الطبيعية الفعالة التي تساهم في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الثدي.
  • كما يتميز كونه من الكريمات التي تحتوي على قوام ناعم من السهل أن يخترق جدار الجلد، ويتسلل إلى الدهون في أي منطقة يتم وضعه عليها.
  • عمل هذا الكريم لا يقتصر على منطقة الثدي فقط، ولكن يمكن استخدامه مع أي منطقة أخرى تريد إذابة الدهون المتراكمة بها.
  • يساهم في الحصول على القوام الرشيق والجسم الخالي من الدهون.

كيفية استخدام كريم لانوس

ثبت من خلال العديد من التجارب المختلفة أن كريم لانوس يساهم في تصغير منطقة الثدي بشكل فعال، وخلال فترة زمنية قليلة، ويمكنك ذلك من خلال اِتباع الخطوات الصحيحة في استخدامه، وذلك على النحو التالي:

  1. قومي بشراء الكريم من أقرب صيدلية لديك، واحرصي على فتح مسام منطقة الصدر باستخدام القليل من الماء الساخن على هذه المنطقة.
  2. قومي بفرد طبقة من الكريم على الثدي، ثم البدء في عمل حركات التدليك أو المساج ببطء مع مراعاة أن تكون هذه الحركات دائرية، حيث يساهم ذلك في امتصاص الكريم بطريقة فعالة، لهذا الأمر يجب أن تستمرين في عملية التدليك لمدة ربع ساعة على الأقل.
  3. يجب الاستمرار على هذه الطريقة لمدة قد تصل إلى أسبوعين أو شهر على الأقل من أجل تصغير حجم منطقة الثدي بشكل كبير، كما يمكنك استخدامه على منطقة المؤخرة والأرداف في حالة الرغبة للتخلص من الوزن الزائد بهم.

اقرأ أيضًا: زيوت طبيعية لتصغير الثدي

هل يتسبب كريم لانوس في الإصابة بسرطان الثدي؟

في سياق الحديث المستمر حول كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية، دعونا نتعرف على الإجابة عن تساؤل هل يتسبب كريم لانوس في الإصابة بسرطان الثدي؟ وذلك على النحو التالي:

  • ثبت من خلال الكثير من الدراسات الطبية أنه لا علاقة بمستحضرات التجميل المتعلقة بصغر أو كبر حجم الثدي بالأورام السرطانية التي تصيب هذه المنطقة بشكل عام.
  • فقط كل ما يمكن أن تفعله هذه المنتجات هو الإصابة بالأمراض الجلدية أو الحك والهرش المستمر لفترات طويلة من الوقت.
  • لكن يجب حينها استخدام أنواع الكريمات الأصلية وغير المقلدة، حتى لا يتم الانجراف في بحر من الأمراض الخطيرة على الصحة.

كيفية تصغير الثدي بشكل طبيعي

إلى جانب عرضنا للمعلومات السابقة المتعلقة بكريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية، دعونا نتعرف على الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل لتصغير حجم الثدي، وذلك على النحو التالي:

1- بذور الكتان

من أهم الطرق الطبيعية التي تساهم في منح الجسم الكثير من الفوائد الصحية والعلاجية المختلفة، ومن بينها التقليل من حجم الثدي المبالغ فيه، ويمكنك ذلك عزيزتي من خلال وضع القليل من بذور الكتان في كوب من الماء المغلي، والاهتمام بتناول هذا الخليط على مدار اليوم أكثر من مرة.

وذلك لأن بذور الكتان تحتوي على نسبة كبيرة من المواد التي تقلل من إفراز الأستروجين في الجسم، وبالتالي التقليل من حجم الأعضاء الأنثوية.

2- الشاي الأخضر

كما ثبت من خلال الكثير من التجارب النسائية السابقة أن الشاي الأخضر يساهم في حرق أكبر نسبة دهون متواجدة في أي منطقة في الجسم، لذا في حال كان الثدي يعاني من الدهون، عليك تناول كوب من الشاي الأخضر بشكل يومي مع مراعاة ألا يتم تناوله على الريق لتجنب الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي.

علاوة على ذلك فالشاي الأخضر يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، والتي من شأنها أن تسرع من عملية حرق دهون الجسم في غضون أيام قليلة.

3- مشروب الزنجبيل

من المعروف أن الزنجبيل يساهم في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، وهذا لاحتوائه على مجموعة من الخصائص تساهم في إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد وتنظيم عملية الأيض في الجسم بشكل عام، فإذا كنت تعانين من كبر حجم منطقة الثدي، فقط يتم تناول كوب من مشروب الزنجبيل يوميًا.

اقرأ أيضًا: تجاربكم في تصغير الثدي

4- وصفة بياض البيض

في إطار التعرف على كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية، وجد أنه يمكن استخدام بياض البيض في تصغير حجم الثدي بشكل فعال وفي غضون فترة زمنية قليلة، وذلك من خلال وضع بياض البيض في وعاء مناسب وخلطها للحصول على خليط رغوة متكاملة.

قومي بوضع الخليط على منطقة الثدي، ومن ثم تركه لفترة قد تصل إلى نصف ساعة من الوقت، وعليكِ أن تقومين بغسله باستخدام الماء الدافئ.

5- ممارسة التمارين الرياضية

إن التمارين الرياضية تساهم في التقليل من حجم الدهون المتراكمة في الثدي بشكل عام، علاوةً على منح العضلات القدرة المناسبة للحركة، فإذا كنتِ تعانين من تراكم نسبة كبيرة من الدهون في منطقة الثدي فقط كل ما عليكِ أن تقومين بممارسة التمارين الرياضية المتعلقة بهذه المنطقة بشكل يومي لمدة نصف ساعة على الأقل، على أن تتكرر أربع مرات على مدار الأسبوع الواحد.

6- اتباع نظام غذائي صحي

في إطار حديثنا اليوم حول كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية، وجد أن النظام الصحي المتكامل يساهم في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم، وذلك لأن الأكلات الصحية تقلل من نسبة السعرات الحرارية في الجسم، والتي تزيد من دهون وحجم الثدي.

لذا ينصح الاعتماد على الخضروات الصحية والفواكه وأكلات الأسماك واللحوم الخالية من الدهون وغيرها من الأكلات الأخرى نحو ذلك.

اقرأ أيضًا: طرق تصغير الثدي بدون جراحة

أسباب كبر حجم الثدي

بعد الاطلاع على كريم لانوس لتصغير الثدي من الصيدلية، دعونا نتعرف على أهم الأسباب التي تؤدي إلى زيادة حجم الثدي بشكل أكبر من المعدل الطبيعي له، وذلك على النحو التالي:

1- فترة الدورة الشهرية

خلال الفترة التي تسبق الدورة الشهرية قد تتعرض المرأة إلى الشعور بالانتفاخ الشديد في منطقة الثدي، وذلك نتيجة كثرة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم خلال هذه الفترة، كما يمكن للمرأة أن تشعر بالآلام عند الضغط عليه.

2- خلال فترة الحمل والرضاعة

بطبيعة الحال انتفاخ حجم الثدي أكبر من المعدل الطبيعي له من العلامات التي تشير للحمل، وذلك لأنه يبدأ في مرحلة الاستعداد إلى الرضاعة، كما هناك الكثير من التغيرات الهرمونية التي تحدث في جسم المرأة خلال هذه الفترة بشكل عام.

كما يمكن في مرحلة الرضاعة أن تتعرض للإصابة بالانتفاخ الشديد نظرًا لكونها مصابة بالالتهابات في الغدد اللبنية في الجسم.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على نمو الثدي عند الإناث

3- انقطاع الدورة الشهرية

خلال فترة انقطاع الدورة الشهرية قد تتعرض المرأة إلى الكثير من التغيرات الهرمونية التي تؤثر على صحة الجسم بشكل عام، وعادةً ما تكون هذه المرحلة كامنة ما بين عمر 45 إلى 50 عام، ووجد أن انتفاخ الثدي يكون مؤقت في هذه المرحلة، وسرعان ما يعود الثدي إلى حجمه الطبيعي.

هناك الكثير من المراحل المختلفة التي تمر بها المرأة في شكل جسدها بشكل عام، ومن ضمنها التغيرات التي تطرأ على الثدي سواء من خلال كبر حجمه أو صغره، ويمكن التغلب عليها بعدِة طرق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.