محتوى يحترم عقلك

الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج

ما هي فوائد الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج؟ وما هي الاستعدادات التي يجب على الفتاة اتباعها قبل إزالة الشعر بالليزر؟ من منا لا ترغب في الحصول على جسم خالي من الشعر خاصةً قبل الزواج، حيث تخاف الكثير من الفتيات من الإحراج الناتج من علامات إزالة الشعر بالطرق التقليدية، لذلك سنعرض لكم ما هي فوائد وأضرار استخدام الليزر للفتاة من خلال موقع زيادة.

الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج

من المتعارف عليه أن عملية إزالة الشعر بالطرق التقليدية مؤلمة للغاية ولا تعطي نتائج إيجابية بالكامل، لذلك تلجأ الكثير من الفتيات إلى إزالة الشعر بالليزر، وذلك لأنه يعمل على إزالة الشعر من الجذور ويُقلل نموه تدريجيًا حتى يختفي ظهوره تمامًا من الجسم.

فالليزر عبارة عن ضوء وأشعة يتم تسليطها على المنطقة المراد إزالة الشعر منها من الجلد، فيعمل هذا الضوء بدوره على امتصاص الصبغات التي تتواجد في بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى حدوث تدمير في بصيلة الشعر من جذورها، فبالتالي سوف يقل ظهورها حتى تفنى للنهاية ولا تظهر مرة اخرى.

فوائد الليزر قبل الزواج

من خلال حديثنا حول الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج، فمن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأشياء التي يتميز بها الليزر بشكل عام، مما يجعل الكثير من النساء تلجأ إلى القيام به بشكل أو بآخر، والآن سنعرض لكم بعض من الفوائد الخاصة به من خلال الفقرات التالية:

1- نتائجه سريعة

من أهم المميزات التي يتميز بها الليزر عن غيره من الطرق التي يتم من خلالها إزالة الشعر، هي أنه ذات نتيجة فعالة وسريعة، حيث يعمل الشعاع الضوئي الخارج منه نبضات تقوم بتغطية المنطقة التي تم تحديدها، فيقضي هذا الشعاع على جميع الشعر المتواجد في هذه المنطقة في وقت واحد.

بالإضافة إلى أنه يعمل بدقة عالية بالمقارنة مع الوسائل الأخرى الخاصة بإزالة الشعر، حيث تستهدف الأشعة الخارجة من الليزر بصيلات الشعر، أي لا تُقصف الشعر فقط، بل تُزيله من جذوره حتى تُقلل من نموه، حتى يتم الانتهاء من البصيلات بالكامل ولا يتم إنتاج المزيد من الشعر مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كريم بيزلين للمنطقة الحساسة

2- النتائج المُرضية

من المتوقع أن يبدأ الشعر في التساقط بعد إجراء عملية الإزالة بالليزر بعد حوالي 10 أيام فقط من موعد إجراء أول جلسة، ومن ثم تبدأ الفترة التي تظهر فيها الشعر تتباعد تدريجيًا حتى يختفي تمامًا ظهور الشعر نهائيًا.

الاستعداد قبل جلسة الليزر

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال ما هي فوائد الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج، فمن الجدير بالذكر أنه يستلزم عليكِ تجهيز جسمك قبل الخضوع لأول جلسة من جلسات الليزر حتى لا تحدث مضاعفات، ولذلك سنعرض لكم الآن هذه الاستعدادات في النقاط التالية:

  • في البداية يجب اختيار مركز تجميل جيد، مع طبيب مُختص في هذا النوع من العمليات ولديه خبرة فيها أيضًا.
  • كما يجب الامتناع عن إزالة الشعر بالطرق التقليدية المعتادة لك كالشمع، أو السويت على سبيل المثال، حيث يؤدي استخدام الطرق العادية إلى إجهاد الجلد، وإصابته بالالتهاب، وإذا كنتِ ترغبين في إزالة الشعر بشكل مؤقت أثناء استخدام الليزر، فيُمكنك استخدام الشيفنج في هذا الأمر.
  • الامتناع من استخدام الليزر على المناطق التي تُعاني من الالتهاب أو التهيج والاحمرار الناتج عنه، وذلك لأن حالتها سوف تُزيد سوءًا عند استخدام الليزر.

اقرأ أيضًا: شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

نتائج استخدام الليزر

كما سبق القول إن الكثير من الفيتات تلجأ إلى استخدام الليزر في إزالة الشعر، بفضل سرعته وقدرته على القضاء على الشعور من الجذور، مع قتل بصيلات الشعر بالكامل، فبالتالي سيعمل هذا الأمر على منع نمو الشعر مرة أخرى بشكل أو بآخر.

حيث يبدأ تدريجيًا الشعر في الضعف منذ الجلسة الأولى، وهذا بمقدار 10 إلى 25%، ومن الجدير بالذكر أن هذه النتائج يُمكن أن تظهر بعد ذلك بفترة على حسب طبيعة الجسم ونوعية الشعر.

اقرأ أيضًا: العناية بالمنطقة الحساسة قبل الزواج

أضرار استخدام الليزر للمنطقة الحساسة

من خلال حديثنا حول إجابة سؤال ما هي فوائد الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج، فعلى الرغم من وجود الكثير من الفوائد التي تأتي للمرأة من هذه الطريقة من طرق إزالة الشعر، إلا أنه يوجد أيضًا الكثير من الأضرار التي تعود على جسم المرأة، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال النقاط التالية:

  • من الجدير بالذكر أن هناك بعض الحالات التي لا تستجيب مع إزالة الشعر بالليزر.
  • احمرار الجلد الناتج عن التهابه بسبب الليزر، خاصةً إن كان المرأة قد قامت بإجراؤه على المنطقة الحساسة، كما يُمكن ظهور تورم أو فقعات مائية في هذه المنطقة، مما يتسبب لها في الإحراج الشديد.
  • كما يُمكن إصابة العروس بالعدوى الفطرية، وهذا يكون ناتج عن عدم تنظيف الأدوات المستخدمة قبل أداء الجلسة الخاصة بها، أي يُعد هذا إهمال من العيادة أو المركز.
  • إذا كانت المرأة ممن يتمتعون بالبشرة الداكنة، حيث تُعد قابلية هذه البشرة أعلى بالنسبة لامتصاص الأشعة.
  • بالإضافة إلى أنه يُمكن أن تشعر المرأة ببعض الألم، والرغبة في الحكة على غيرالمعتاد، والحساسية الشديدة للمس، والشعور بالتنميل كذلك.
  • ظهور بعض التصبغات أو المناطق الداكنة في المنطقة التي تم إجراء عليها جلسات الليزر خاصةً للسيدات اللاتي يتمتعن بالبشرة الفاتحة.

عند الرغبة في إجابة سؤال ما هي فوائد الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج، فإن لليزر الكثير من الفوائد على الرغم من وجود أيضًا بعض الأضرار، إلا أنه في المجمل يُعد أفضل طريقة لإزالة الشعر من الجسم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.