محتوى يحترم عقلك
أحدث ألوان صبغات الشعر 2023

أحدث ألوان صبغات الشعر 2023

أحدث ألوان صبغات الشعر 2023 التي يهتم بمعرفتها العديد من الأشخاص الباحثين عن التجديد الدائم سوف نقدمها لكم عبر موقع زيادة ، حيث ظهر مؤخرًا الكثير من الألوان الرائجة والمنتشرة في عالم الجمال التي تتلاءم مع جميع الأعمار فهي تعطي للشعر مظهر جمالي وشكل جذاب.

اقرأ أيضًا:  أفضل 8 أنواع صبغات للشعر الأسود

أحدث ألوان صبغات الشعر 2023

أحدث ألوان صبغات الشعر 2023

تنتشر الكثير من الألوان الفاتحة أو الغامقة، والتي تحبها النساء وتعد من أحدث ألوان صبغات الشعر 2023، ولحرصنا على أن نطلعكم على كل ما هو جديد وعصري، سنقدم لكم ألون عصرية ورائعة ل2022:

  • الصبغة البرتقالي النحاسي: هي من الألوان المناسبة جدًا للبشرة البيضاء، وهى خليط رقيق من البني الفاتح والبرتقالي المائل للون الشمس، وهذه الصبغة من الصبغات الحدية والتي حظيت بتفضيل من قبل الكثيرات.
  • الأصفر البلوند القمحي: يعتبر الأصفر البلوند من الأشكال المناسبة للبشرة القمحية والبيضاء أيضًا، وهو خليط من اللون العسلي والأصفر الفاتح، وكونه يناسب أكثر من لون للبشرة، جعله محط أنظار الكثيرات.
  • الصبغة الإسبريسو المائل للأسود: هي نتاج للتطور العالمي في الصبغات الحديثة واستخدام التكنولوجيا في عالم الجمال، فهي خليط متميز من لون الشعر العادي مع اللون الأسود المائل للبني الفاتح.، ويتم توزيع الصبغة على أطراف الشعر بشكل محدد والذي يجعلها مثالية للاستعمال كونها تناسب أي بشرة بأي تدرج لوني لها، ولكنها ملائمة أكثر للقمحية.
  • الألوان ثلاثية الأبعاد: تعطي هذه الألوان الشعر الأصلي خصلًا متنوعة وكثيرة من التداخل اللوني، وبها أشكال جريئة وعصرية مثل الألوان الملفتة كالأصفر الفاقع أو الأخضر.
  • الصبغات المخلوطة: هي عبارة عن مكونين من الأحمر والأصفر الكهرماني، وتناسب الشعر المتموج أو المجعد أو المموج، وهو من الألوان التي تبدو رائعة بسبب العناصر المحايدة بها، وهى تلاءم كل أنواع البشرة المختلفة.

اقرأ أيضًا: أسماء 15 لون من ألوان صبغات الشعر

صبغات الشعر ذات اللون البني الكلاسيكي لعام 2023

صبغات الشعر ذات اللون البني الكلاسيكي لعام 2023

هناك الكثير من الدرجات الجميلة التي تتميز بها الألوان في الوقت الراهن والتي تعد أحدث ألوان صبغات الشعر 2023، وهذه الألوان لم تكن موجودة قبل ذلك، فهي نتاج بحث وتجارب كثيرة في عالم الجمال الخاص، ومنها ما يلي:

1ـ إسبرسو بني

إسبرسو بني

من الألوان التي يعشقها العديد من الأشخاص في الوقت الحالي، وهى مناسبة لأن يتم استعمالها في أي فصل من العام، فهي تترك الشعر جميلًا وغني باللمعة بالإضافة إلى قدرتها على المحافظة على لون الشعر  الأصلي.

كما أنها تتميز بقدرتها على أن تحمي الشعر من البهتان والتقصف، ويوصف اللون أحيانًا باسم اسبريسو الشكولاتة، ويستعمله الكثير من مصفقي الشعر في صالونات التجميل.

2ـ البني المائل للأشقر

البني المائل للأشقر

يحتوي هذا المكون على نوعين من الألوان وهما البني الداكن والأصفر الفاتح، ويميل إليه الكثير من لأشخاص، وخصوصًا السيدات ويلاءم هذا النوع البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء.

3ـ البني الكراميل

أحدث ألوان صبغات الشعر 2023

يعتبر البني الكراميل من الألوان التي اتسمت بشهرة بالغة وخصوصًا بين أوساط الفنانين والفنانات، وهو مناسب لكل أنواع البشرة، ويلائم أي نوع من أنواع الشعر الأسود أو الملون دون أن يؤثر عليه أو يسبب له الجفاف والهيشان، فهو يعد أحدث ألوان صبغات الشعر2022.

4ـ البني الشوكولا

البني الشوكولا

من عالم الألوان الداكنة التي احتلت مكانة كبيرة بين الأشخاص، لأنه مناسب للجميع سواء كانوا كبار أو صغار، وقد تم استعماله في كل مكان بالعالم من قبل المشاهير.

كما يتميز هذا اللون بسهولة الحصول عليه، ذلك أنه أُتيح بكثرة في الفترة الأخيرة، والمميز فيه أنه يضفي على الشعر جاذبية كبيرة، كما يمنح المرأة جاذبية ورقة.

صبغات الشعر ذات اللون الأشقر الكلاسيكي

من التدرجات البارزة للألوان الموجودة في أحدث ألوان صبغات الشعر 2023 ، هي صبغات الشعر ذات اللون الأشقر الكلاسيكي، وتعتبر هذه الصبغات مناسبة جدًا لأصحاب للبشرة السوداء، ومن هذه الصبغات ما يأتي:

1ـ الأشقر الذهبي

الأشقر الذهبي

يستطيع الأشقر الذهبي أن يبرز جمال الوجه لو كانت البشرة سمراء، فهو يضفي طبيعة ناعمة تجعل الشعر لامعًا وقويًا، ويعمل على استخدامه الكثير من صالونات التجميل حول العالم من أجل أن يصبح المظهر العام للرجال أو النساء المستخدمين لهذا اللون جميلًا جدًا.

2ـ الأشقر الذهبي المتوسط

الأشقر الذهبي المتوسط

هي درجة أخرى من الدرجات المحببة للبشرة السمراء، مع الفارق أنه يمكن استخدامه مع البشرة البيضاء أيضًا، ويحصلون على هذا اللون بدرجة متوسطة بسبب أن تأثير الصبغة قد صمم حتى يفتح اللون الرئيسي درجة أو درجتين فقط.

3ـ الأشقر الذهبي الداكن

الأشقر الذهبي الغامق

من الجيد أن الصبغات أصبح يتم إنتاجها حسب اللون الخاص بالوجه، وهذا النوع من الصبغات يناسب كل مستخدميه من البشرة الفاتحة أو الداكنة، لكنه يتماشى مع البشرة الداكنة أكثر.

4ـ الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

يعطي البشرة إضاءة عالية ولابد من استعماله بكل حرص من خلال مصففة شعر ماهرة، حتى لا تتداخل الألوان أو لا تمتزج جيدًا بالشعر، ويتم هذا الأمر من خلال الحرص على فرد الشعر وتغليفه جيدًا بالمادة الموجودة مع الصبغة المثبتة لها.

5ـ الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

من الدرجات الغريبة والتي يلجأ لها العديد من الفنانات لتبرز جمالهم بشكل مثالي، ويتم هذا الأمر من خلال تثبيت الصبغة على الأطراف مع عدم تلوين الجذور من فروة الرأس، ولابد أيضا أن يقوم بتطبيق هذه الطريقة شخصًا محترفًا.

6ـ الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

إطلالة رقيقة وجميلة تلجأ الكثير من الفتيات إلى هذا النوع الذي مازال غير منتشر بين أنواع الصبغات المتعددة، وهو الخصلات البلاتينية التي تتداخل ما بين الشعر الأساسي لتعطيه جرأة وجمالًا، وتناسب هذه الدرجة فصول الربيع والخريف.

7ـ الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي

الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي

لاكتساب هذا الشكل من الصبغات ينبغي الذهاب لصالون تجميل جيد لإدخال اللون بطريقة معينة في الشعر، وإذا لم يتاح ذلك من الممكن الحصول علية بشراء الأنواع الجاهزة من الصبغة المرغوبة وقراءة الإرشادات وتطبيقها بشكل خطوات لكي نحصل على اللون في الأخير.

اقرأ أيضًا: ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور 2023

ألوان نادرة من أحدث صبغات الشعر

تتنوع الأشكال التي مازال لا يقدم عليها الكثير من الأشخاص حول أحدث ألوان صبغات الشعر 2023، وهذا بسبب غرابتها أو جرأتها الشديدة التي غالبًا لا تناسب كل الأوقات أو المناسبات ومنها:

1ـ اللون الأرجواني الفاتح

اللون الأرجواني الفاتح

من الدرجات الملفتة جدًا للانتباه وتحبه أكثر الفتيات والفتيان المراهقين وخصوصًا في الدول الأجنبية، لما يتمتع به من جرأة وجاذبية ويمكن استعماله على الشعر الأسود بمنتهي السهولة.

فهو يغطي اللون تمامًا بسبب قوة تركيزه التي تترك الشعر معززًا بالدرجة المطلوبة، لذا هو من أحدث ألوان صبغات الشعر 2023.

2ـ الكستنائي المحمر

الكستنائي المحمر

من الألوان المعروفة ولكنها غير مستعملة بكثرة، وهى ملائمة لأصحاب البشرة شديدة البياض أو القمحية بدرجة فاتحة، وهو من الألوان التي يطلق عليها ألوان الثقة والشخصية القوية فهي تعبر عن التميز والانفراد.

الصبغات العادية المتعارف عليها للشعر

قد يكون الشعر الأصلي في العادة متميزًا بالألوان الفاتحة أو الغريبة ما بين الأحمر أو الذهبي، فيرغب الشخص في الحصول على تغييره بالألوان العادية التي يعرفها مثل:

1ـ الشعر الأسود

الشعر الأسود

من الأشكال الكلاسيكية الشائعة والمتعارف عليها بين العديد من الأشخاص، فهو يحسن كثيرًا من علامات التقدم في العمر عند الرجال والنساء ويلاءم جميع أنواع البشرة.

وعلى الرغم من بساطة اللون، إلا أنه لا يزال يحتل مكانة مرموقة بين كافة الألوان، لذا كان لابد من وضعه على قائمة أحدث ألوان صبغات الشعر 2023.

2ـ الشعر النحاسي

الشعر النحاسي

من الأشكال التي يختلط بها لونان ينتجا اللون النحاسي وهما، (الأحمر والبرتقالي الفاتح)، وهو مناسب لكل أنواع البشرة أيضا وخصوصًا البشرة البيضاء.

ويجدر التنويه على أنه لون كلاسيكي إلا أنه لا يزال يستخدم بكثرة، لاسيما من قبل مشاهير هوليود، كما اتبعهم في ذلك نسبة ليست بالقليلة من العوام.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع صبغات الشعر

نصائح عند استعمال الصبغات

هناك عدد من النصائح الهامة التي يجب إتباعها عند استخدام الصبغات للحصول على الدرجة المطلوبة، ولعدم إلحاق الضرر بالشعر على النحو التالي:

  1. يجب التأكد من عدم وصول الصبغة إلى جلد البشرة.
  2. القيام بعمل اختبار الحساسية للتأكد أن الصبغة لن تؤدي لتهيج الفروة.
  3. لا يجب استخدام الصابون العادي في غسل الشعر و يفضل استخدام الصابون الطبي.
  4. ينبغي التأكد من أن الصبغة تم توزيعها بالشكل المناسب على الشعر، حتى لا يحدث اختلافًا في لون الشعر ما بين اللون الموجود واللون المطلوب فيجعل الشعر مظهره سيئا.

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة للشعر الخفيف

ختامًا فقد حرصنا على تقديم أحدث ألوان صبغات الشعر 2023، لتكن لكم دليلًا شاملًا عند الرغبة في  التألق والحصول على شعر مختلف، وقد حرصنا على تقديم أكبر قدر من الألوان، ليجد كل باحث بغيته.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.