توافق برج الأسد مع الدلو

توافق برج الأسد مع الدلو يختلف ما بين الحب وما بين العمل أيضًا، حيث أن البرج يا لها من كلمة كثيراً ما سمعنا بها فمن منا لم يقرأ الأبراج يوما ما أو اطلع عليها من باب العلم بالشيء، وأحب أن يخوض في بحورها ويعرف أسمائها وصفاتها وأحب أن يعرف إلى أي برج ينتمي وما الصفات التي تنطبق عليه وعلى شريك حياته أو من يهمه، لقد بحثنا في الصحف كثيرا عن الأبراج حتى وصل بنا الأمر إلى أننا نشتري الجريدة خاصة لنقرأ عن برجنا ومدى توافقه مع البرج الآخر وسوف نتعرف على توافق برج الأسد مع الدلو عبر موقع زيادة.

توافق برج الأسد مع الدلو

توافق برج الأسد مع الدلو

توافق برج الأسد مع الدلو يختلف في حال كان الأسد امرأة أو رجل، وبالتالي قد يختلف عندما يكون برج الدلو نفسه رجل أو امرأة، والأمر لا ينحصر فقط في العلاقات العاطفية، بل إنه مختلف في علاقات العمل، أو الصداقة.

فعلم الأبراج علم ذو أهمية سواء لمن أراد أن يتطرق إليه من باب العلم بالشيء أو يدرسه، فلقد أصبح الآن لدينا متخصصون في هذا العلم، واليوم نتطرق لبرجين من علم الأبراج ألا وهما الأسد والدلو ومدى التوافق بينهم.

هيّا بنا لنرى مدى التوافق بين برج الأسد وبرج الدلو، وهل فعلا هناك توافق بينهما حينما يجتمعان سواء كان هذا التوافق من الناحية العاطفية أو الشخصية أو العملية والصداقة وغيرها؟ وهل بالفعل عندما يلتقون يتم الانسجام والتناغم بينهم أم لا؟

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب برج الأسد المرأة

المرأة الأسد والرجل الدلو

من المعروف أن الأسد هو ملك الغابة والأمر ينطبق كذلك على برج الأسد فهو سيد الأبراج، وعندما يلتقي البرجان معًا تكون علاقتهما ممتلئة بالحب والتناغم، فكلا منهما يبحث عن الحب ولكن أحيانا تكون بوجه نظر مختلفة، فالمرأة الأسد أكثر عقلانية في أمور الحب تقدمه بدون إحداث فن أو مهارة  في فنون الحب  فالمرأة هنا تتفهم تصرفات الرجل بعقلها، وهي امرأة تتمتع بالطموح وحب القيادة والمناصب القيادية.

بينما نرى أن الرجل الدلو يحب نفسه متغير المزاج ، ولكن هو رجل  يحب عقل المرأة التي تسحره بثقتها بنفسها وعقلها الراجح فيكون كل شيء بينهما واضح وصريح، ولا مجال للكذب بينهما، يشعر محبوبته بالسعادة ولا ينسى أن يهتم بها دائماً.

فالعلاقة هنا بين المرأة الأسد والرجل الدلو علاقة متناغمة ومتوافقة في كافة النواحي العقلية والعاطفية، فعقلانية المرأة الأسد تتكافأ مع مزاج الدلو المتقلب واندفاعه.

الرجل الأسد والمرأة الدلو

أما الرجل الأسد يعتز بنفسه كثيرا، فهو يتميز بقوة الشخصية التي تثير الانتباه في كل مكان، محب للتمسك بزمام الأمور ولكنه بالنهاية رجل تجذبه وتشده جاذبية المرأة وسحرها، وهو رجل ذو نبل يحب المرأة القوية التي تستطيع أن تكون ملكة متربعة على قلبه وكل حياته.

وقد نرى انجذاب المرأة الدلو للأسد وغرامها به وبتصرفاته التي تجذبها، وهي بدورها تكون امرأة جذابة تمنحه الحب والعاطفة فهي واثقة بنفسها غير أنها عنيدة بعض الشيء ولكن يتلاشى هذا العناد ببهجتها ومرحها.

توافق برج الأسد والدلو في العاطفة والحب

يبادل كلا منهما الآخر الحب، حيث يمنح الأسد الحب والعاطفة للدلو فيبادله الدلو الحب ولكن بشكل زائد لأنها تجد في برج الأسد كل ما تتمناه وتريده أن يكون في شريك حياتها.

توافق الأسد والدلو في الزواج

ذكرنا أنا الأسد محب لنفسه ومحب للسيطرة على ذمام الأمور، والدلو عقلاني ولكن عندما يقابل الأسد سيغير رؤيته عن الحب والزواج  ويحب أن يكونوا شركاء في الحياة، وكذلك الأسد المعروف بقوة شخصيته وحبه لذاته، سيتآلف مع الدلو ويحدث بينهما وئام وتبادل للمشاعر وعندما يتزوجا سيكون زواجا ناجحا طول الحياة، ويكونون أسرة سعيدة تتسم بسماتهم المميزة.

توافق الأسد والدلو في الأخلاق والقيم

سيتعلمان من بعضهما البعض الكثير من القيم والأخلاق، ويكمل كل منهما الآخر، الدلو سيمد الأسد بالمشاعر وسيتعلم الأسد منه إحلال القلب محل العقل وبالتالي سينسجمان معا.

توافق الأسد والدلو جسديا

ستكون علاقة متكافئة فالأسد بقوته وثقته بذاته يريد أن يبذل كل ما لديه ليستمتع بالعلاقة الجسدية بينهما، والدلو سوف يعمل أيضا على بناء علاقة متكافئة، ويوافقون جسديا مع بعضهم البعض وينشؤون علاقة أكثر انسجاما.

توافق الأسد والدلو في الصداقة

من المعروف والمسلم به عن برج الدلو أنه برج محب للاجتماعيات وتكوين الصداقات، فعندما نعرف أحد من مواليد برج الدلو ومهتم بالأبراج تجده يحب التعرف على الأشخاص ويقيم علاقات وصداقات معهم.

ولا يقوم ببناء صداقات هشة بل يتميز بالوفاء في تكوينه للصداقات ويعامل كل شخص حسب سماته الشخصية فكل شخص وكل برج يختلف عن الآخر، فنجده من خلال علاقة صداقته مع برج الأسد يتفقون في الكثير من السمات شخصية منها الطاقة الإيجابية وحب العمل والرياضة وحب الفن والموسيقى .

اقرأ أيضًا: توافق برج الأسد مع الأسد

توافق الأسد والدلو في الفكر

الأسد علمٌ على جبل كما نقول ولد ملك، والدلو بدوره محباً للبطولة فإذا حدث أمر ما يتحدون معاً ويقدرون على تغيير الأشياء، ونرى هنا السحر بين الأسد والدلو رغم أنهم شخصيتين مختلفتين، ولكن يكمن السحر هنا بالاختلاف بينهم في السمات فتكون العلاقة بينهم ساحرة.

ومما سبق تبين لنا أن العلاقة بين البرجين ناجحة ومتوافقة رغم حب الأسد للسيطرة وعقلانية برج الدلو إلا أنّ هذا السحر في الاختلاف يجعل العلاقة أكثر سحرًا وتوافقًا.

ونرى أيضاً اختلاف كل من الأسد والدلو في صفاتهم، ورغم ذلك بينهم توافق بدرجة كبيرة فنحن نقول دائما ما اختلف شيئين إلا اتفق، وهذا تماما هو حال هذين البرجين اللذين يستطيعان فعل أي شيء وهما معا ويتغيران من أجل بعضهما البعض بل ويتعلمان من بعضها ويأخذ كل منهما من صفات الآخر.

وبفضل هذا الانسجام ينجح كلا منهما  كأصدقاء وعشاق وأحباء وأزواج ويكون لديهم اتفاق فكري كبير،  فسر التوافق بينهما والانسجام هو الاختلاف ف السمات فالأسد القوي يحب شخصية الدلو القوية والجذابة، والمرأة الدلو امرأة فاتنة تجذب الرجل الأسد إليها بشتى الطرق حتى لا يرى غيرها بل ويؤمن أنه لم ولن يرى أو يجد امرأة تشبهها.

التوافق والانسجام بين الأسد والدلو في كل النواحي

رأينا أن هناك انجذاب بين البرجين وتناغم في جميع النواحي وبهجة وحب بينهم سواء كانوا أحباء أو أزواج أو أصدقاء:

  • فإن كانوا أحباء سينسجمون مع بعضهم البعض ويشعر كل منهما الآخر بمدى حبه له ويُعلم ويتعلم كلا منهما من الآخر ويضرب بحبهم المثل.
  • وإن كانوا أزواجا سينشؤون حياة سعيدة فيما بينهم، يسعد فيها كلا منهما الأخر بمختلف الطرق ويكتب لهذه العلاقة أن تظل طول الحياة.
  • وإن كانوا أصدقاء فهم بطبيعتهم محبون للعلاقات الاجتماعية وعند حصولهم على أصدقاء سيخلص كلا منهما للآخر ولن تجد بينهم خيانة، بل حب واحترام وإخلاص ومشاركة في كافة النواحي حتى في أقل الأشياء.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف برج الأسد في الحب

وفي النهاية بعدما رأينا توافق برج الأسد مع الدلو وقوة الحب بينهم وانسجامهم، يأمل الرجل الدلو المتقلب المزاج أن يقابل أنثته الأسد القوية ليغير كلا منهما الآخر ويتحدا معا وينسجما، وتبحث المرأة الأسد العقلانية عن شريكها القوي حتى ينسجما معا ويتوافقا، فما أعظم وما أجمل من توافق بين هذين البرجين، والآن ليذهب كلا من الأسد والدلو للبحث عن شريكه والاندماج فيما بينهم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا فتات برج الدلو و أحب فتاً من برج الدلو لاكن كلما أردت الاعتراف له انني احبه أتراجع