من هو حسام حبيب.. وتفاصيل حول حياته الشخصية

حياة حسام حبيب ومن هو؟ ومن هي المطربة التي ارتبط بها؟ فقد زاد الحديث في الفترة الأخيرة عن كلًا منهما وحفل الزفاف خاصتهما، فدعونا نتعرف على حياة حسام حبيب ومن هو بشيءٍ من التفصيل، وهذا من خلال موقع زيادة.

حياة حسام حبيب ومن هو؟

حياة حسام حبيب ومن هو

اسمه حسام الدين حسين كامل حبيب، نشأ له شغف كبير تجاه كرة القدم والغناء وحثته عائلته وأصدقاؤه على تجربة الغناء، ولد في القاهرة في 31 من مايو 1980، وقد حصل على الدبلوم في إدارة الأعمال، مسلم الديانة وعمل كمطرب وملحن، ويبلغ من العمر حاليًا 41 عام وبرج الجوزاء هو برجه الفلكي.

بدأ مشواره الفني بتلحين أحد أغاني المطربة إليسا “عيشالك” و”قد ما بشتقلك”، وقد قدم أول ألبوماته بعنوان “لسه” وهي الأغنية التي أشهرته، وفي عام 2004 قام بتصويرها فيديو كليب ومن بعدها شارك في العديد من الألبومات الغنائية مثل “أجمل قصة حب عام 2006″، وفي عام 2008 كان الانطلاق الحقيقي لحسام حبيب حيث قدم ألبومه “جوا القلب”، ومن ضمن أغانيه “أسيبك لا” وكان لها نجاح كبير.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: من هو مؤسس علم النفس الحديث ولمحات من حياته

حياة المطرب حسام حبيب الاجتماعية

تزوج المطرب حسام حبيب مرتين من داخل الوسط الفني، ومن خارج الوسط الفني تزوج في عام 2012 من سيدة ثم انفصل عنها، وبدأ الامر بشائعات حول ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب لم تؤَكَد، ولكن في عام 2018 تزوج من المغنية شرين عبد الوهاب التي كانت قد تزوجت قبل ذلك الموزع محمد مصطفى وقد أنجبت منه ابنتيها هنا ومريم…

لكن انفصلت عنه وتزوجت من حسام حبيب الذي كان بمثابة أبًا لابنتيها، ولكن قد انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة عن حدوث خلاف بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، وقيل إن المطرب أحمد سعد قد تدخل، ولكن قد نفي المطرب حسام حبيب هذه الإشاعات فلا وجود لخلافات أو انفصال بينه وبين زوجته، وليؤكد على سلامة العلاقة بينه وبين زوجته قام نشر فيديو لهم وهم يغنون أغنيته المعروفة “كل ما أغني”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  من هو حبر الأمة ولماذا سمي بهذا الاسم؟ 

قضية شروع حسام حبيب في قتل احد المنتجين

قدم المخرج ياسر خليل عام 2019 محضر ضد المطرب حسام حبيب واتهمه بالتعدي عليه بالضرب والسب، وجاء في تقرير الطب الشرعي إصابات موضحه لذلك، وذلك بسب نشوب خلاف بينهما في العمل، فمثل حسام حبيب أمام النيابة العامة في شهر ديسمبر وقام بتوضيح أنه ذهب إلى منزل المنتج ومعه إثنين من أصدقائه لتصفية هذه الخلافات، ولكن ياسر هو الذي قام بالتعدي عليه وضربه في أنفه بقصد الإصابة، وقد أصدرت محكمة القاهرة في عام 2020 حكم بحبس حسام حبيب لمدة عام، وذلك لما جاء في القضية من إثبات بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، وقد أكدت مصادر عديدة أنه لم يكن بحوزته سلاح أي أنها جناية وليست جنحة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  من هو الإمام محمد بن إسماعيل البخاري

الحياة الفنية للمطرب حسام حبيب

أكد المطرب حسام حبيب على أنه يعمل على إحدى أغانيه الجديدة، وهذا ليقوم بتحقيق نجاح كبير كما حقق ألبومه الأخير “جوا القلب” وأنه يستحق النجاح والذي من المتوقع عرضه في أوائل الصيف الغنائي.

في عام 2011 قام بغناء أغنية “أعلى صوت” وأهداها إلى المصريين، ولقت هذه الأغنية ترحاب وقبول شديد، وفي عام 2007 قام بتلحين أغنية الفيلم الشهير “تيمور وشفيقة” بطولة النجم أحمد السقا والنجمة منى ذكي، فمن الأغاني الأخرى لحسام حبيب:

  • أغنية لسه
  • أغنية شريط حياتي
  • أغنية جوا القلب
  • أغنية وانا وياك
  • أغنية أسيبك لا
  • أغنية أمانة عليك
  • أغنية أنت معايا

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  من هو مؤسس علم النفس الحديث ولمحات من حياته

بهذا نكون قدمنا لكم حياة حسام حبيب ومن هو وعلاقته بالمطربة شيرين عبد الوهاب، كما أوضحنا ما قدمه من أغاني منها ما قام بغنائها ومنها ما قام بتلحينها، وفسرنا حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب وحقيقة القضية التي كانت موجهة ضده، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.