كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول من الصيديلة

كريم تفتيح المناطق الحساسة تعد المناطق الحساسة من أكثر المناطق المزعجة بالنسبة للكثير منا، وتلجأ الكثير من النساء إلى استخدام طرق متعددة من أجل تفتيح المناطق الحساسة لكن الأمر يكون بلا جدوى، لذا في هذا المقال سوف نقدم لكم عبر موقع زيادة أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة.

يتم استخدام القهوة في العديد من الوصفات الصحية ولعلاج الكثير من المشاكل للحصول على افضل النتائج، ولذا يمكنك الآن التعرف على كيفية اعداد ماسك القهوة للبشرة الدهنية بالإضافة إلى التعرف على فوائده عبر مقال: ماسك القهوة للبشرة الدهنية وفوائد ماسك القهوة للبشرة الدهنية

كريم تفتيح المناطق الحساسة

تبحث الكثير من النساء عن أفضل الطرق من أجل تفتيح المناطق الحساسة، ونجد أن هناك الكثير من المنتجات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة، لذا سوف نقدم لكم أفضل المنتجات، ومن الكريمات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة:

إليك ايضًا أفضل وصفات لتفتيح البشرة الدهنية والتخلص من الحبوب: وصفات لتفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب

1ـ كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

  • يتميز كريم بيزلين بأنه من الكريمات الرائعة التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة.
  • كما أن له القدرة على تجديد البشرة الداكنة وهذا يرجع إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية مثل شمع العسل وزيت اللوز وزيت السمسم وزيت جوز الهند، وجميع المواد السابقة تساعد على إمداد البشرة بنسبة كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين A الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة.
  • كما أنه يساعد على ترطيبها وتنعيمها والتخلص من الاسمرار الموجود عليها، كما أن المواد السابقة تتميز بخصائص مضادة للميكروبات، ومن مميزات كريم بيزلين أيضاً أنه يحتوي على رائحة عطرة قوية لا تزول بشكل سريع، ويقلل أيضاً من احمرار البشرة ويمنع تهيجها.
  • يتم تنظيف المنظقة الحساسة وتطهيرها جيداً ثم نقوم بدهن كريم التفتيح وتدليك البشرة بلطف إلى أن يمتص الجلد الكريم تماماً، نطبق هذا الكريم على البشرة مرتان يومياً لمدة عشر أيام وسوف نلاحظ النتائج بشكل ملحوظ بعد ذلك.

إذا كنت تبحث عن أفضل ماسك أو قناع للبشرة من الصيدلية لا يفوتك زيارة هذا المقال: أفضل قناع للوجه من الصيدلية وماسكات الوجه وأفضل ماركات ماسكات الوجه

2ـ كريم بيتادين لتفتيح المناطق الحساسة

  • تعد كريم كريم بيتادين من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة، كما يتميز بأن له القدرة على قتل البكتيريا والفطريات التي تسبب اسمرار المناطق الحساسة.
  • هذا يرجع إلى أيضاً إلى قدرة كريم البيتادين على تجديد خلايا الجلد بشكل سريع مما يعمل على إعادة لون البشرة الطبيعي بعد اسبوع واحد من الاستخدام، ويجب اختبار كريم البيتادين قبل استخدامه على البشرة من أجل تجنب الإصابة بالحساسية لأنه يحتوي على مادة الكورتيزون التي تسبب الحساسية مع بعض الأشخاص.
  • يفضل أيضاً عدم استخدام هذا الكريم خلال فترة الحمل والرضاعة دون استشارة الطبيب، كما أيضاً يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر بعد استخدام الكريم.
  • يتم استخدام كريم البيتادين بعد غسل المنطقة الحساسة وتجفيفها جيداً، ثم نقوم بتدليك المنطقة بالكريم ليلاً ثم نغسلها جيداً بالماء الفاتر صباحاً ونتبع هذه الطريقة مرتين في الأسبوع إذا لم يحدد الطبيب غير ذلك.

يمكنك الآن الحصول على أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية، والتعرف على أسباب وعوامل تكون البشرة الدهنية بالتفصيل، والتي قد جمعناها لك عبر مقال: أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية وأسباب وعوامل تكون البشرة الدهنية

3ـ كريم بيجمانورم لتفتيح المناطق الحساسة

  • يستخدم هذا النوع من الكريم من أجل التخلص من اسمرار المناطق الحساسة، كما أنه يساعد على التخلص من البقع البنية ويقضي على الكلف وفرط الميلانين على البشرة، ويتميز كريم بيجمانورم بأنه يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة ويعالج حب الشباب.
  • كما أنه يعالج البثور السوداء والبيضاء الموجودة في البشرة، على الجانب الآخر يجب تجنب استعمال هذا الكريم خلال فترة الحمل والرضاعة، وأيضاً تجنب الخروج في الشمس عند وضع هذا الكريم.
  • كما يجب تجنب وضع المكياج عند وضع هذا الكريم على البشرة، ويتم استخدام هذا الكريم ليلاً عن طريق وضع كمية كمية قليلة منه على المنطقة المراد تفتيحها، بعد لك نقوم بغسل البشرة وتنظيفها جيداً في الصباح، ونتبع هذه الطريقة لمدة ثلاثة أشهر بحد أقصى.

إذا كنت تبحث عن أفضل ماسك لازالة شعر الوجه للبشرة الحساسة وبالجيلاتين نهائيا، يمكنك الآن زيارة مقال: ماسك لازالة شعر الوجه للبشرة الحساسة وبالجيلاتين نهائيا

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

يتميز هذا الكريم بأنه يساعد على الحصول على التفتيح السريع والفوري مع المتابعة على استخدامه، كما أن مكونات هذا الكريم بسيطة ومتوفرة في المنزل بشكل كبير، وتعد طريقة تحضير الكريم كالآتي:

1ـ المكونات

  • ثلاثة ملاعق كبيرة من كريم نيفيا سوفت.
  • ملعقة صغيرة من الشبة.
  • علبة فارغة.

2ـ طريقة التحضير والاستخدام

  1. نحضر العلبة الفارغة ونضع فيها الكريم كما يمكن استبدال نيفيا سوفت بأي كريم مرطب متوفر، ثم نقوم بإضافة الشبة إلى الكريم ونخلطهم جيداً معاً.
  2. في الخطوة التالية نقوم بتقشير المنطقة المراد تفتيحها ونغسلها جيداً ثم نجففها.
  3. بعد ذلك نقوم بوضع الكريم على المنطقة المراد تفتيحها وندلكها بالكريم جيداً.
  4. نتبع هذه الطريقة يومياً أو لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع حسب الرغبة.
  5. يساعد هذا الكريم على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخاصةً الأماكن الحساسة، كما أنه يساعد على شد البشرة وتنعيمها.

هناك عدد من مرطبات البشرة قد اشتهرت في الأسواق، ولكن أي منهم قد يناسب بشرتك ويعطيك نتيجة مبهرة، وكيفية اختيار النوع المناسب للبشرة؟، كل هذا سوف تجد الإجابة عنه عبر موضوع: افضل مرطب للوجه قبل المكياج وكيفية استخدامه بالخطوات

كريم لتفتيح المناطق الحساسة في الصيدلية

هناك العديد من أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة في الصيدليات، لكن لا يعلم الكثير منا أفضل هذه الأنواع، لذا سوف نقدم لكم أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة التي يمكن شرائها من الصيدلية، ومن هذه الكريمات:

1ـ كريم ايفا غلوس لتفتيح المناطق الحساسة

يتميز هذا الكريم بأنه يناسب المناطق الحساسة كما أنه يناسب الوجه أيضاً، ويساعد هذا الكريم على التخلص من البقع الداكنة الموجودة على البشرة، وهذا يرجع إلى احتوائه على مكونات طبيعية بنسبة كاملة، وعند استخدام هذا الكريم سوف تلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد في لون البشرة وأيضاً درجة رطوبة ونعومة البشرة.

2ـ كريم ديفين ديريير لتفتيح المناطق الحساسة

يتميز كريم ديفين ديريير بتركيبة الجل التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة بشكل سريع وفوري، لكن على الجانب الآخر يجب تجنب الإفراط في وضع كمية كبيرة من هذا الكريم عى الجلد من أجل تجنب الإصابة بأضرار جلدية.

3ـ كريم بي اف بي فانيش لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي هذا الكريم مجموعة الأحماض مثل حمض الساليكليك وحمض اللاكتيك وهذه الأحماض تساعد على تقشير طبقات الجلد الميتة والداكنة أيضاً، ويتميز هذا الكريم بأنه لا يناسب منطقة البكيني فقط بل يناسب منطقة الذقن والرقبة وتحت الإبط أيضاً، لذا ننصحكم باستخدام هذه النوع من الكريم.

4ـ كريم بيووم لتفتيح المناطق الحساسة

  • يعد كريم بيووم من المنتجات الكورية الرائع التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة ومنطقة تحت الإبط والأكواع أيضاً، ويتميز هذا الكريم بأنه يساعد على تنظيف المسام وأيضاً يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على الجسم، ويمنح البشرة ملمس ناعم ورائع.
  • على الجانب الأخر نجد أن نتيجة هذا الكريم في منطقة البكيني تأخذ وقت، لذا يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام هذا الكريم لفترة طويلة من أجل تجنب الإصابة بمضاعفات خطير وتحسس الجلد.

5ـ سيرم امايرة لتفتيح المناطق الحساسة

  • يعد سيرم امايرة من أفضل أنواع الكريمات الطبيعية التي تستخدم من أجل تفتيح المناطق الحساسة، وأثبتت العديد من الدراسات أن هذا السيرم من أفضل أنواع كريمات التفتيح، وهذا لأنه يحتوي على تركيبة من المنتجات الطبيعية ولا يحتوي على أي مواد كيميائية.
  • فنجد أنه يساعد على التخلص من البقع الداكنة الموجودة في الجسم، ويقلل من إنتاج الميلانين الذي يتسبب في تصبغ البشرة، ويفضل عمل اختبار حساسية قبل استعمال هذا النوع من الكريم من أجل تجنب التعرض لحساسية الجلد من بعض مكوناته.

لأصحاب البشرة الحساسة يمكنك الآن استخدام ماسك لإزالة الشعر بكل سهولة دون إحداث أضرار على البشرة، ولللتعرف عليه يمكنك زيارة مقال: ماسك لازالة شعر الوجه للبشرة الحساسة وبالجيلاتين نهائيا

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم كريم تفتيح المناطق الحساسة، وقد ذكرنا لكم الكثير من المنتجات، وننصحكم باختيار المناسب معكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.