رابط اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالخطوات

رابط اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 حيث يبحث الطلاب في السنة الثانية من المدرسة الثانوية عن رموز الامتحانات الإلكترونية، التي أعلنت وزارة التعليم عن وجود رابط للحصول عليها، لأن الطالب سيجري امتحاناته هذا العام من خلال علامة التبويب الخاصة به من المنزل، وهو لن يذهب إلى المدرسة لأداء الامتحان كما هو معتاد، لذا تابعوا معنا السطور التالية عبر موقع زيادة .

اقرأ ايضًا من هنا عن أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم وبكل سهولة عبر موضوع: أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم

رابط لاستخراج رموز الاختبارات للعام الثاني من المرحلة الثانوية

يمكن للطالب الحصول على رمز الاختبارات الإلكترونية له باتباع عدة خطوات، وهي كالتالي:

  • يدخل موقع http://studa.emis.gov.eg، مما يتيح له الحصول على رقم الكود الخاص بالطالب.
  • ثم يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع للحصول على الرموز إنه الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم http://thaneduone.emis.gov.eg .
  • ويدخل الطالب بياناته أو بياناتها التي تتضمن الهوية الوطنية، مكان الميلاد وتاريخ الميلاد، الجنس.
  • انقر فوق استعلام لمعرفة الكود الخاص بالطالب.
  • يمكنك الأن الحصول على رمز الطالب الخاص حيث سيظهر مباشرة بعد إدخال البيانات.

ومن هنا تعرف على متابعة غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم عبر موضوع: متابعة غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم

كانت هذه نبذة عن طريقة حصول الطالب المسجل بالصف الثاني الثانوي الحصول على الكود الخاص بهم للدخول للامتحانات الإلكترونية التي حددتها الوزارة لحماية الطلاب من انتقال مرض كورونا إليهم عند الإزدحام بالمدارس ونتمنى النجاح والتفوق للجميع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.