أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021

أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021 تختلف في نوعها ما بين الإثارة والكوميديا والرومانسية أو الدراما، ونظًرًا لأن الأفلام من الأشياء الممتعة التي يلجأ إليها الكثير لكي يقضون وقت ممتع ولطيف، فسنوضح اليوم من خلال موقع زيادة أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021.

أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021

تصنف الأفلام إلى العديد من الفئات لتي تختلف من قصة إلى أخرى والتي منها الأفلام ذات الطابع المثير والمتميز بالحركة والتي تكون في أغلب الأحوال تدور حول أفلام الأكشن والدراما، والأفلام الكوميديا التي تضيف شيء من البهجة والمرح على المشاهد.

وفي التالي سنوضح أفضل الأفلام الأجنبية 2021 الجديدة التي حصلت على العديد من إعجاب الجمهور والتقييمات المرتفعة، وذلك على حسب الفئة.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات الأفلام الأجنبية على النايل سات

 أفضل أفلام الأكشن لعام 2021

تعتبر أفلام الأكشن من الأفلام المفضلة بالنسبة للكثير وذلك لما تتمتع به من وجود إثارة وحركة عالية والتي يفضلها المشاهد لكي يشعر بأنه يتعايش داخل أجواء الفيلم، ومن هذه الأفلام ما يلي:

1- فيلم الأكشن Nobody

هو واحد من أفضل الأفلام لعام ألفان وواحد وعشرون، وذلك لما حظي به من انتشارًا واسعًا، لكونه أول بطولة مطلقة للممثل السينمائي بوب أودينكيرك، والذي يقوم بدور المحامي الفاسد.

تدور قصة الفيلم حول شخص يظهر في بداية الفيلم على أنه شخص مسالم للغاية والذي يصل إلى التنازل عن حقوقه في بعض الأوقات، وتعرض لموقف الدفاع عن فتاة تتعرض للتحرش من قبل مجموعة من الرجال، فينجح في تحقيق خلاصها منهم ويساعدها.

من ثمَ يقع هذا الشخص في مشاكل مع الأشخاص الذين كانوا يعتدوا على الفتاة، فتتحول حياته من الحياة الروتينية التي تتميز بالهدوء والمسالمة إلى حياة بها توتر ومهاجمات من قبل رئيس عصابة شرير وهو أخ لأحد الأفراد الذين اعتدوا على الفتاة، فعاد لينتقم لأخيه.

حصل هذا الفيلم على تقييم 7.4 وذلك من خلال موقع IMDb، بالإضافة إلى تقييم قدره ثلاثة وثمانون بالمئة وذلك على موقع Rotten Tomatoes، ويحوي الفيلم على العديد من مشاهد العنف والإثارة التي يحذر من مشاهدة الأطفال لها، وبالأخص من هم دون ثمانية عشر عامًا.

2- فيلم Godzilla vs Kong

هو فيلم من الأفلام التي أنتظرها العديد من مشاهدي أفلام الأكشن، حيث إنه ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن والإثارة المقرونة بالخيال العلمي.

على الرغم من أن هذا الفيلم لم ينال التقييمات التي كان من المتوقع أنت يحظى عليها إلا أنه من الأفلام المثيرة الشيقة للغاية، وحصل هذا الفيلم على تقييم 6.5 وذلك على موقع IMDb، كما أنه تم الحصول على خمسة وسبعون من التقييمات على Rotten Tomatoes، وهذه التقييمات تعتبر تقييمات متوسطة، على الرغم من كونه واحد من أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021.

تدور قصة الفيلم حول وجود وحشين من أخطر الوحوش، والذي تدور الأحداث طوال الفيلم حول قصة خيال علمي باحتة، والتي ينتظر في نهايتها أن يكون واحد من الوحشين هو الأقوى ويتغلب على كل الوحوش الأخرى ويصبح هو الأقوى بلا منافس.

3- فيلم الأكشن المميز Boss Level

هذا الفيلم واحد من أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021، وهو فيلم جامع بين الأكشن والحركة والإثارة، ولا يصلح أن يشاهد الفيلم الأطفال الأقل من ثمانية عشر عامًا، وذلك لأنه يحتوي على مشاهد غير مناسبة للصغار.

الفيلم من بطولة نعومي واتس وفرانك جريلو بالإضافة إلى النجم ميل جيبسون، ستلاحظ أن الفيلم حصل على تقييم حوالي 6.9 على موقع IMDb، كما أنه حصل على حوالي ثلاثة وسبعون بالمئة من رأي النقاد على موقع Rotten Tomatoes.

تدور أحداث الفيلم حول أن البطل يعيش كل يوم قصة كثيرة حول كيفية قتله، فيستيقظ يوميًا ليجد نفسه محاط بقاتل وطائرة من النوع الهليكوبتر اللذان يحاولان الخلاص منه، ويحاول الشخص كل يوم أن ينجو بحياته.

أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2021

يوجد الكثير من الأفلام الرومانسية التي تم تصنيفها من أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021، والتي حصدت العديد من التقييمات العالية من الجمهور، فهذه الفئة من الأفلام تعتبر الأفضل بالنسبة للكثير وخاصةً الفتيات، ولذلك سنوضح فيما يلي بعض الأفلام الرومانسية.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 موقع لترجمة الأفلام 2021 وكيفية الربح منها

1- فيلم Romeo & Juliet

هو واحد من الأفلام التي تم صدورها بناءً على قصة شكسبير والتي من الصعب أن يتم التعبير عن المشاعر المتواجدة بالقصة، إلا من خلال جودة التعبير عن قصة الحب الأيقونية البسيطة التي رغم بساطتها إلا أن التعبير عنها يكون معقد، وليس من السهل تنفيذه بشكل يليق بعقل المشاهد.

لذلك يعتبر الفيلم من أفضل الأفلام المتواجدة في عام 2021 والذي حظي بتقييم 8/10 وذلك على موقع IMDb، عليك الانتباه على أن هذا الفيلم يحتوي على مشاهد عري أو مشاهد لا يصح أن يشاهدها من هم دون الثمانية عشر عامًا.

تدور قصة الفيلم حول قصة الأديب شكسبير ولكن بصورة معالجة والتي تتناسب مع أحداث العصر الحالي، والتي تكون أحداثه دائرة في إيطاليا، حيث إن الحبيبان يحاولان أن يحافظان على العشق المتواجد بينهما بالإضافة إلى تعدي المشاكل والصعوبات التي تواجههم.

2- فيلم Little Fish

هو واحد من نوعية الأفلام التي لا تقدم بشكل مستمر والتي من الصعب أن يتم مواجهتها، يعتبر الفيلم من أحد الأفلام التي حصلت على تقييمات عالية إذا تم مقارناته بتقييمات الأفلام الرومانسية في العموم.

حيث إنه وصل إلى تقييم اثنان وتسعون بالمئة من خلال موقع Rotten Tomatoes، بالإضافة على أن تقييمه وصل على 6.9 على موقع IMDb.

تدور أحداث الفيلم حول شخص يملك العديد ممن الذكريات التي تخص حبه، وأن يوجد فيروس خطير يهدد هذه الذكريات بالإضافة إلى أنه يحاول أن يمحو الذاكرة بأكملها، وهذا الفيروس فيروس لا يتمكن الشخص من رؤيته.

الأفلام الدرامية المثيرة لعام 2021

نظرًا أن الدراما واحدة من ضمن الفئات التي يتم تفضيلها من قبل العديد من الأشخاص، والتي تمتلك طابع خاص، فسنوضح فيما يلي أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021.

1- الفيلم الدرامي CODA

يعتبر الفيلم من أقوى الأفلام التي قدمت في الفترة الأخيرة وليس في عام ألفان وواحد وعشرون فقط، حيث إن الفيلم يمتلك العديد من المكملات التي تساهم في نجاح فيلم، ويتمتع الفيلم بالعديد من مشاهد الإثارة.

أحداث الفيلم تدور حول أن هناك فتاة في مقتبل العمر، تجد نفسها الوحيدة في العائلة التي يمكن أن تسمع، وذلك لأن العائلة بالكامل تعاني من الصمم.

تقوم هذه الفتاة بالصيد وهو أحد أعمال عائلتها منذ القدم، فتقوم برعاية عملها لأنه متدهور جدًا وتريد إصلاحه حتى تستطيع أن تساعد عائلتها، وهو الوقت نفسه التي تكتشف فيه الفتاة أنها تمتلك شغف نحو الموسيقى فتحاول أن تقوم الفتاة بالموازنة بين شغفها وعملها ومستقبلها.

هذا الفيلم نال تقييمات 8/10وذلك على موقع IMDb، كما أنه حظي على نسبة خمسة وتسعون بالمئة وذلك على موقع Rotten Tomatoes.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة

2- فيلم بالمر Palmer

هو واحد من الأفلام التي تم صدورها في الشهر الماضي وذلك ليقوم بمنافسة الأفلام الدرامية المتواجدة في عام 2021، وهو من الأفلام التي تم استقبالها بشكل كبير من الجمهور، لذلك نال الفيلم على تقييمات 7.3 وذلك على موقع IMDb، بالإضافة إلى تقييم نسبته ثلاثة وسبعون على موقع Rotten Tomatoes.

هذا الفيلم من إخراج فيشر ستيفنز، كما أنه بطولة النجوم جون سكويب، جستن تيمبرليك وجونو تمبل.

تدور أحداث الفيلم حول وجود نجم لكرة السلة والذي اشتهر بأدائه العالمي للعبة كرة السلة في مدرسته الثانوية، ومن ثمَ سجن لفترة تصل إلى اثنا عشر عام.

بعد خروج الفتى من السجن، حاول أن يعتاد على حياته ويعود مجددًا لكي يندمج بها، ولكن دون جدوى حيث إن الماضي الأليم وفترة وجوده في السجن لم تتركه لكي ينال بنعيم الحياة الهادئة، فتدور الأفلام حول العقبات التي يواجهها عقب خروجه من السجن، ليجد حياته الجديدة معرضة للدمار مجددًا.

يبحث العديد من الناس عن أفلام يتمتعون بمشاهدتها في أوقات فراغهم وعطلاتهم الرسمية ولذلك عرضنا أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة 2021، لما تتميز به من متعة وإثارة وحركة ومغامرة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.