شروط قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي

يقدم لنا البنك الأهلي أنواعا متعددة من القروض الشخصية، وقد يمكنك الحصول على قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي بسهولة كما سنوضح لكم في هذا المقال بالتفاصيل والخطوات، كما سنتحدث عن شروط الحصول على قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي وعن أنواع القروض التي يقدمها لنا البنك الأهلي.

البنك الأهلي التجاري

Image result for البنك الاهلي التجاري

كان البنك الأهلي التجاري أول بنك سعودي مرخص في المملكة. وهي الأكبر في المملكة العربية السعودية ومؤسسة مالية رائدة في المنطقة. بدأ البنك أعماله تحت اسم “البنك التجاري الوطني” بعد المرسوم الملكي الصادر في 20 ربيع ثاني 1373 هـ (26 ديسمبر 1953). في عام 1999، استحوذت الحكومة من خلال صندوق الاستثمار العام التابع لوزارة المالية على حصة أغلبية في البنك.

حصل البنك التجاري الاهلي على جائزة “أفضل بنك في المملكة العربية السعودية” في عامي 2015 و 2016 وتصنيفه كأفضل بنك إسلامي في المملكة العربية السعودية من قبل أخبار التمويل الإسلامي في عام 2015 ، كان البنك الأهلي التجاري دائمًا مؤسسة مالية رائدة.

ومن ناحية الأرقام فيمتلك البنك الاهلي التجاري بالسعودية شبكة خدمات واسعة من حوالي 400 فرع مع أكثر من 5 مليون عميل وأكثر من 8 آلاف موظف وحوالي 3،400 جهاز صراف آلي، وقد تم إنجاز معاملات العملاء بنسبة 96٪ من خلال قنوات التوزيع البديلة، ولدى البنك 148 مركز للتحويلات (كويك بي، تحويل سريع للأموال) إلى 198 دولة.

قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي

تطلب الكثير من البنوك من المقترض تحويل الراتب إلى حساباته فيها لضمان تسديد الأقساط الشهرية من القرض، لذا يعد من الصعب حقا الحصول على قرض من البنوك دون تحويل الراتب إليها، ولكننا هنا سنوضح بعض وسائل الحصول على قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي السعودي.

وإذا قمت برفض تحويل الاتب يلجا البنك إلى وسائل ضمان أخرى مثل وسيط أو كفيل أو وجود من يضمن للبنك دفع الأقساط بدلا عنك في الاوقات المقررة دون أدنى تأخير، وقد تلجأ بعض البنوك لرفع سعر الفائدة عندك منحك قرضا بدون تحويل الراتب.

قد يهمك: شراء سيارة عن طريق البنك وأهم الشروط

طرق قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي

قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي

البنك الأهلي هو واحد من البنوك القليلة التي تمنحك فرصة الحصول على قرض دون الحاجة لتحويل راتبك إليها، وهو يعمل بهذا على لعب دور كبية في تنمية الأعمال التجارية ومساعدة الأسر والعائلات ودعم التعليم والزواج وغير ذلك.

فيقدم لنا البنك الأهلي التجاري بذلك قروضا مناسبة بأسعار فائدة تنافسية للغاية وعروضا سخية ويمنح المقترض خيارات سداد عديدة ومتنوعة لتنساب ظروفه وإمكانياته، وفوق هذا كله لدينا إمكانية الحصول على قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي التجاري.

قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي التجاري

يقدم البنك الأهلي التجاري قروضا قد تصل إلى 3 ميلون ريال سعودي بحد أقصى ولا يشترط تحويل الراتب إلى البنك كما يعرض سبلا متعددة للسداد بأقساط مختلفة ومناسبة للجميع كما يضع رسوما إدارية قدرها 1% فقط من قيمة القرض.

مميزات الاقتراض من البنك الأهلي

يتمتع عملاء البنك الأهلي التجاري بعدد كبير من المميزات عن الاقتراض من ضمنها أن البنك يقبل أكثر من صندوق على الحساب الواحد، كما أن فترة السداد للقروض في البنك الأهلي التجاري قد تصل إلى 3 سنوات وبأقساط متنوعة، مع إمكانية السداد المبكر.

كما نجد ان القروض التي يمنحها لك البنك الاهلي التجاري هي قروض حلال فهي تطابق تعليمات الشريعة الإسلامية فيما يخص القروض، كما أنه لا يلزم البنك الأهلي التجاري بأية رسوم تكافلية.

من أهم المميزات أن الفائدة تنافسية جدا، فالفائدة السنوية التي يضعها البنك الاهلي التجاري تبدأ من 3.30% فقط، ولا يشترط تحويل الراتب للبنك عند طلب القرض.

اقرأ ايضا: تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل والشروط المطلوبة

بطاقات ائتمان البنك الأهلي

Image result for البنك الاهلي التجاري

يقدم البنك الأهلي التجاري مختلف البطاقات الائتمانية بخدمات متنوعة وشاملة أهمها هي خدمة السحب النقدي:

يمكن للعملاء الاستفادة بكل سهولة من خدمات السحب النقدي التي يقدمها البنك الأهلي التجاري باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة به، فيمكنهم بسهولة تحويل المبالغ المالية إلى حساباتهم الجارية بمقدار يصل إلى 30% من حد البطاقات الائتمانية الخاصة بهم من خلال مختلف القنوات الإلكترونية للبنك الأهلي التجاري مثل تطبيق البنك الأهلي للموبايل وموقع الأهلي التجاري أونلاين وخدمة العملاء وماكينات الصراف الآلي.

قد يهمك: كيف اعرف رقم حسابي في البنك الأهلي عن طريق النت

شروط ومتطلبات قرض بدون تحويل راتب البنك الاهلي

الشروط اللازمة للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل:

  • أن يكون موظفا في شركة تقوم بتحويل رواتبها للبنك الاهلي من القطاع الخاص أو العام.
  • أن لا يقل الراتب عن ثلاثة آلاف ريال للمواطنين وأربعة آلاف ريال لغير المواطنين.
  • أن يكون فد استقر في العمل لمدة شهر للسعوديين ولمدة ثلاثة أشهر لغير السعوديين.
  • جب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة عند تاريخ التحويل ولا يزيد عن ستين عام عند موعد سداد آخر الأقساط، ولا يقل عم المتقدم على طلب القرض عن 22 عاما إن كان غير سعودي ولا يزيد على ستين عام عند موعد سداد آخر قسط.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.