رابط تسجيل الدخول البوابة التعليمية البحرين edunet.bh

رابط تسجيل الدخول البوابة التعليمية البحرين edunet.bh حيث نقدم في هذا المقال عبر موقع زيادة طريقة تسجيل الدخول البوابة التعليمية في البحرين يبحث الطلاب في مختلف المراحل التعليمية عن كيفية الدخول إلى البوابة التعليمية إلكترونيًا كوسيلة للتعلم عن بُعد لتلقي الشروحات والمناهج الدراسية.

رابط تسجيل الدخول البوابة التعليمية البحرين edunet.bh

يستطيع الطلاب من مختلف المراحل التعليمية أن يتابعوا شرح المناهج التعليمية من خلال البوابة التعليمية الإلكترونية وهي بوابة أطلقتها وزارة التربية والتعليم في البحرين حيث يستطيع الطالب الدخول على البوابة والتواصل مع المعلمين من خلال الرسائل على الموقع كما أن البوابة تتيح الفرصة أمام أولياء الأمور للتواصل مع الهيئات المعنية بالعملية التعليمية.

يمكن الدخول على البوابة التعليمية في البحرين من هنا.

تسجيل الدخول البوابة التعليمية

لكي يستطيع الطالب تسجيل الدخول البوابة التعليمية يجب أن يتوافر لديه في المنزل شبكة إنترنت سريعة وجهاز حاسب آلي أو هاتف محمول.

يستطيع كافة الطلاب متابعة شروحات الدروس والتواصل مع المدرسين من خلال التسجيل في البوابة الإلكترونية من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم أولاً التوجه إلى موقع البوابة التعليمية الإلكترونية من خلال الرابط الذي تم ذكره أعلاه.
  2. يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى البوابة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة السر، في حالة امتلاك حساب على الموقع.
  3. إذا كان الطالب لا يمتلك حساب على البوابة، عليه أن يقوم بإنشاء حساب جديد، من خلال ملء البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  4. بعد كتابة الاسم وكلمة المرور يتم الضغط على تسجيل الدخول.
  5. بعد ذلك سيتم الانتقال تلقائيًا خلال ثواني إلى الصفحة الرئيسية للبوابة الإلكترونية.
  6. تحتوي الصفحة الرئيسية على قائمة عريضة تتضمن عدة خيارات من بينها الجدول الدراسي والمقررات الدراسية.
  7. يتم الضغط على هذا الاختيار، حيث يتضمن مناقشات تدور بين الطلاب والمعلمين حول المناهج الدراسية، بالإضافة إلى تكليف الطالب بواجبات يومية لقياس مستواه أول بأول.
  8. علمًا بأنه يوجد لكل طالب قام بتسجيل الدخول إلى البوابة التعليمية رابط للملف الشخصي الخاص به لمتابعة الدروس والواجبات يوميًا.

في نهاية المقال عن رابط تسجيل الدخول البوابة التعليمية البحرين edunet.bh ، وبعد أن عرضنا خطوات تسجيل الدخول البوابة التعليمية الإلكترونية في دولة البحرين بالتفصيل، نتمنى أن ينال المحتوى إعجابكم، حيث أوضحنا الطريقة التي يستطيع من خلالها الطلاب في مختلف المراحل متابعة مناهجهم الدراسية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.