دخول على الفيس بوك بدون تسجيل

دخول على الفيس بوك بدون تسجيل  نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه يعد موقع الفيسبوك من المواقع التي تساعد على اتصال الأشخاص ببعضهم البعض وتشجيع التواصل الاجتماعي بين البشر، كما يساعد على التعبير عن الرأي والمشاركة في جميع المجالات بالإضافة إلى إمكانية نشر الصور الخاصة بالأشخاص وهنا يوجد ميزة بأن اذا كان لدى الشخص رغبة في عدم جعل الصور مرئية للأشخاص الذين لم يتم إضافتهم كأصدقاء يستطيع هنا جعلها للأشخاص الذي يريد أن يجعلها مرئية لهم فقط، كما يمكن التحدث مع الآخرين وإرسال الصور والفيديوهات المتنوعة.

دخول على الفيس بوك بدون تسجيل

يتم إتاحة إمكانية التصفح على الفيسبوك دول التسجيل بحساب جديد ويتم ذلك بأكثر من طريقة ومن تلك الطرق:

الطريقة الأولى

هناك طريقة يتم من خلالها الدخول على موقع الفيسبوك دون تسجيل بإتباع بعض الخطوات وهى

  • يجب أولاً الدخول على لينك الفيسبوك وهوfacebook.com
  • والخطوة الثانية تتمحور في الضغط على كلمة الأشخاص التي توجد في نهاية الصفحة وبالتالي ثم تظهر صفحة أخرى.
  • يمكم البحث على الأشخاص الدين يستخدمون موقع الفيسبوك ولكن يظهروا حسب الترتيب الأبجدي لأسمائهم، ولكن يوجد طريقة للبحث السريع لإيجاد الشخص المطلوب ومن هنا يمكن البحث عنهم من خلال خانة البحث.
  • وبعد خطوة البحث عن اسم الشخص المطلوب يمكن النقر على صفحته ثم التعرف على المعلومات المنشورة عن ذلك الشخص.

الطريقة الثانية

يمكن الدخول على موقع الإنترنت دون امتلاك حساب أو التسجيل على الفيسبوك وهذا يتم عن طريق الدخول من موقع جوجل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أول خطوة لابد من فعلها وهى الدخول على موقع جوجل.
  • أما الخطوة الثانية تتمثل في كتابة كلمة “facebook.com”. ولا بد من اقترانها بنقطتين رأسيتين.
  • وأخيراً كتابة اسم الشخص المطلوب الوصول إليه.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن الفيس بوك من خلال: حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم بالخطوات

الطريقة الثالثة

وهناك طريقة أخرى لتصفح الفيسبوك وهى كالتالي:

  • أول خطوة يجب الدخول للموقع الذي يطلق عليه الفيسبوك.
  • أما الخطوة الثانية فيجب الضغط فيها على جملة البحث عن أصدقاء وتلك الجملة تتواجد في نهاية الصفحة.
  • ثم كتابة اسم الشخص المراد الوصول إليه في تلك الخانة.
  • وبما أن موقع الفيس بوك من أشهر المواقع في العالم ومن أفضل شبكات التواصل الاجتماعي حيث تم إنشائه منذ ستة عشر عاماً، وأصبح من أكثر المواقع التي يكون عليه إقبال كثير من قبل الأشخاص حيث يتمكنون من الوصول لأخبار الأشخاص الذين يقومون بالبحث عنهم، كما يمكن الدخول إلى فيسبوك وتصفحه دون التسجيل ويوجد طرق أخرى يمكن فعل ذلك عن طريقها ومنها:
  • يمكن البحث دون تسجيل في الفيسبوك عن طريق RSS، فإذا قام المستخدم باستعمال هذه الطريقة للتصفح على الفيسبوك دول التسجيل فيجب عليه أن يأتي بقارئ لأخبار Feedreader مثل:
  • Reader.
  • The old.
  • feadly flipboard.
  • Netvibes.

أما الخطوة الثانية فيجب فيها الدخول إلى كل الإشعارات التي تكون في حسابه.

وبعد هذه الخطوة يوجد خيار وهو الحصول على الإشعارات عبر RSS ومن ثم يوجد إمكانية نسخ الرابط الخاص ب RSS  إلى قارئ الأخبار الخاصة به.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت وقتهم غير مؤهل بدرجة كافية للقيام بالبحث عن جميع الأخبار من خلال الطرق التي تم وسبق ذكرها، وبالتالي يقومون بتتبع أحدث الأخبار التي تعنيهم.

ونرشح لكم المزيد من التفاصيل من خلال: اين درس مخترع الفيس بوك وأهم الشخصيات التي تخرجت في هذه الجامعة

طرق أخرى للدخول إلى الفيس بوك بدون تسجيل

يجب أولاً الدخول إلى موقع الفيسبوك، كما يوجد في الصفحة الخاصة بموقع الفيسبوك كلمتي وهما إنشاء حساب أو تسجيل الدخول وهنا لم يتم النقر على إحداهما بل يوجد في أسفل الصفحة كلمة البحث عن الأشخاص أو صفحات او أماكن ومجموعات و ألعاب وتطبيقات وغير ذلك.

وبالتالي يتمكن الأشخاص من التصفح على الفيسبوك سواء عن الأشخاص أو الألعاب أو المجموعات وغيرها دون التسجيل في فيسبوك أو إنشاء حساب جديد.

ولكن يتم ذلك بشرط النقر على كلمة iam not  arobot.

هناك طريقة أخرى أيضاً يمكن من خلالها التصفح دون التسجيل وهى الSocial searcher

يعد تطبيق  social searcher  من التطبيقات المعروفة بكفاءتها حيث يمكم من خلاله الدخول إلى العديد من المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي وبدون تسجيل مثل موقع التويتر Twitter  والفيسبوك Facebook وجوجل بلس Google plus بالإضافة إلى الإنستجرام instagram كما يوجد غيرهم الكثير مثل الفيمو وديديت وديلي موشن Dailymotion.

يمكن أيضاً التصفح دون التسجيل وهذا يتم من خلال  قائمة الأصدقاء المقريين، حتى لو الشخص لديه حساب على المنصة وبرغب في الدخول والبحث على الفيسبوك دون تسجيل حسابه يمكن أن يفعل ذلك عن طريق وضع الأشخاص الذي يرغب في معرفة أخبارهم في قائمة الأشخاص المقربين لمعرفة أخبارهم التي لا تظهر لأي شخص، كما يجب تنشيط الإعدادات الخاصة بنشاط الأصدقاء المقربين حتى يصل له كل الأخبار الخاصة بهم لبريده الإلكتروني وهذا يوفر وقت كبير للبحث عنهم حيث يصل له كل جديد عنهم دون الحاجة إلى تصفح صفحاتهم.

ونرشح لك المزيد من التفاصيل عبر: تخطى رمز التأكيد في الفيس بوك وأفضل الحلول لمشكلة عدم وصول رمز الأمان

Pipl

يعد البايبل من المحركات التي توفر قاعدة واسعة لكل الذين يمتلكون حسابات على شبكات التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى ملفات أخرى كتقارير الأخبار والقوائم الحكومية التي تتاح لكل الأشخاص والبريد الإلكتروني، ويوفر هذا المحرك إمكانية معرفة أخبار الشخص المراد الوصول إليه عن طريق كتابة إسم المستخدم على المنصة بالإضافة إلى بريده الإلكتروني وكتابة الموقع، ثم تظهر النتائج التي تسهل الوصول لكل ما هو مراد الوصول إليه.

الدخول إلى الفيس بوك

ويوجد طريقة أخرى للبحث دون التسجيل أيضاً عن طريق Snitch.name

هذا اللينك يساعد في الوصول إلى النتائج المرغوب فيها حيث عندما يعطي جوجل نتائج البحث عن الأشخاص والمنشورات الخاصة بهم عن طريق الهاشتاج، يعمل هنا هذت المحرك على قصر النتائج التي تظهر بإعطاء الأولوية لصفحة الشخص الذي تم البحث عنه.

كيفية تسجيل الدخول إلى الفيسبوك

أولاً يمكن الضغط على كلمة الصفحات التي توجد صفحة Facebook  الرئيسية، ويمكن البحث عن الصفحات المطلوب الوصول إليها بالبحث في مربع البحث.

نسيان كلمة مرور الدخول إلى الفيس بوك

عند نسيان كلمة المرور الخاصة بالحساب الخاص بالفيسبوك، يمكن إتباع الخطوات التالية:

أولاً لابد من الدخول لموقع الفيسبوك Facebook.com ثم تظهر كلمة هل نسيت حسابك أو لا يمكنك تسجيل الدخول وهذه الجمل توجد في أعلى يمين الصفحة، وبالتالي لابد من الإجابة على أسئلة النموذج لتحديد الحساب، ومن ثم النقر على جملة” هل نسيت حسابي” .

أما في حالة عدم وجود البريد البريد الإلكتروني في القائمة الخاصة بعناوين البريد الإلكتروني التي ترتبط بالحساب المراد الوصول إليه، ثم يجب الضغط على عبارة ” لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه العناوين؟

ثم تظهر بعض الإرشادات التي يجب اتباعها والإجابة على أسئلة الأمان، كما يمكن الاستعانة بالأصدقاء للمساعدة في استرجاع الحساب.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم دخول على الفيس بوك بدون تسجيل وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.