محتوى يحترم عقلك

قصات شعر طويل مع غرة

قصات شعر طويل مع غرة تُعد من أكثر القصات شهرة وجمالًا، وذلك لأنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ومع جميع النساء بشكل عام، لذا سيعرض لكم موقع زيادة بعض الأفكار لقصات الشعر الطويل، وذلك للاستفادة منها في عمل تسريحات رائعة للشعر.

قصات شعر طويل مع غرة

الشعر هو زينة المرأة، فهو ما يُبرز جمالها الطبيعي ويجعل مظهرها رائع، ونرى أن قصات شعر طويل مع غرة تُعد من أفضل القصات التي يُمكن للمرأة القيام بها، وذلك لأن الشعر الطويل هو أجمل أنواع الشعر، لذا سنعرض لكم بعض الأفكار الخاصة بقصات الشعر الطويل فيما يلي:

قصات شعر طويل مع غرة

إذا كنتِ تتمتعين بالشعر الأسود الطويل، فسيكون من الجميل أن تقومي بعمل هذه التسريحة، وذلك لأنها تتناسب كثيرًا مع صاحبات هذا الشعر، ونرى أن الغرة التي تنزل على الجبهة كما توضح الصورة جميلة للغاية، وتعطي مظهرًا جميلًا للفتاة.

قصات شعر طويل مع غرة

من خلال هذه الصورة نتمكن من معرفة أن قصات شعر طويل مع غرة تتناسب مع جميع ألوان الشعر والبشرة، وذلك لأنه يُضيف للفتاة جمال طبيعي في غاية الروعة، فمن الممكن أن تقومي بعمل الغرة كما توضح الصورة، أو يُمكن عملها على الجبهة مباشرةً دون قسمها إلى جزئيين.

قصات شعر طويل مع غرة

إذا كنت ممن يتمتعن بالشعر الطويل الأسود أو البني الغامق على وجه التحديد، وكان وجهك نحيف، فمن المُفضل أن تقومي باستخدام القصة الموضحة في الصورة السابقة، أي تكون الغرة على الجبهة مباشرةً دون تقسيمها، حيث ستعمل على إعطاء مظهر جميل لوجهك.

قصات شعر طويل مع غرة

إن لم يكن وجهك نحيف للغاية، مثلما توضح الصورة فمن الممكن أيضًا أن تقومي بقص غرة شعرك على الجبهة كما تحدثنا في الصورة السابقة، خاصةً وإن كان شعرك كثيف، حيث سيعمل على إبراز جمال وجهك ويخفي عيوبه.

اقرأ أيضًا: قصات شعر بوي للبنات الصغار

قصات غرة للشعر الطويل

الشعر الطويل هو أفضل أنواع الشعر، وذلك لما له من مميزات رائعة تعمل على إبراز مفاتن المرأة ومحاسنها، فبالتالي يجب الاهتمام بالتسريحات وقصات شعر طويل مع غرة كثيرًا، والآن سنعرض لكم بعض الأفكار لقص الشعر الطويل فيما يلي:

قصات شعر طويل مع غرة

إذا كنتِ لا تحبين الغرة التي تتواجد على الجبهة مباشرةً، فمن الممكن أن تقومي باستخدام الغرة التي تنقسم إلى جزئيين جزء في اليمين والآخر في اليسار، حيث تظهر في أغلب الأوقات كجزء أساسي من الشعر وليس غرة منفصلة عنه.

قصات شعر طويل مع غرة

الغرة التي تكون من جانب واحد تعمل على إظهار جمال شعر المرأة كثيرًا، وذلك لأنها فكرة جديدة لم يقم بها الكثير من قبل، فبالتالي سيكون لها مظهرًا رائعًا.

قصات شعر طويل مع غرة

في بعض الأحيان تقوم الفتيات بعمل الغرة من الشعر نفسه، وذلك من خلال تدريج قصة الشعر بعض الشيء، فينتج عنها غرة طويلة في جانبي الشعر كما توضح الصورة، فهذا التصميم مُتناسب كثيرًا مع النساء اللاتي لا يفضلن الغرة كثيرًا.

قصات شعر طويل مع غرة

الغرة الطويلة على الجبين تُعد اختيار موفق للنساء اللاتي يكون لديهن جبهة عريضة أو طويلة، وذلك لأن الشعر سيعمل على إخفائها بعض الشيء، مما يؤدي إلى إظهار المرأة بشكل جميل وجذاب للغاية.

قصات شعر طويل مع غرة

توضح هذه الصورة أن مظهر الشعر المُدرج يكون جميل للغاية إذا تم استخدامه في عمل الغرة، ففي واقع الأمر أن الفتاة التي تتواجد في الصورة لم تقم بعمل غرة، بل استخدمت تدرج شعرها في ذلك.

اقرأ أيضًا: اجدد قصات شعر طويل مدرج فرنسي

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل

تقوم بعض الفتيات بعمل قصات شعر طويل مع غرة مُدرجة، حيث توجد الكثير من الطرق التي يُمكن من خلالها عمل هذا الشيء، وهذا ما سنتعرف عليه معًا من خلال السطور التالية:

قصات شعر طويل مع غرة

تم في هذه القصة عمل الشعر بأكمله مُدرج حتى يتم تدرج الغرة أيضًا، فنرى أنها تظهر بشكل في غاية الروعة والجمال، وما يُساعد في إظهار جمال الشعر والقصة هو لون الشعر الذي قامت به الفتاة في الصورة، وذلك لأنها استخدمت لون مُتدرج كذلك، مما أعطى مظهرًا رائعًا لشعرها.

قصات شعر طويل مع غرة

إذا كنتِ لا ترغبين في صبغ شعرك بألوان مُتدرجة، فيُمكنك القيام بعمل الغرة المُدرجة دون الحاجة إلى الصبغة في الأساس، حيث تُعد الصبغة من أهم المقومات التي تعمل على إظهار جمال الشعر المُدرج، ولكن إن لم يتم استخدامها لن تؤثر كثيرًا على جمال الشعر ومظهره.

قصات شعر طويل مع غرة

يجب عند القيام بعمل الغرة المدرجة أن يكون الشعر بأكمله مُدرج في الأساس، وذلك حتى يتناسب شكلها، مع شكل الشعر، حيث إذا تم عمل هذه الغرة على شعر عادي دون عمل فيه تدريج، سنرى أنها لن تتناسب مع، كما تتناسب مع المُدرج كما توضح الصورة.

قصات شعر طويل مع غرة

من الممكن استغلال الشعر المُدرج في عمل الغرة المُدرجة كما سبق القول، وذلك من خلال تدريج الشعر بأكمله في عملها، حيث سيكون عليكِ عمل أول طبقة مُدرجة من الشعر من الأعلى قصيرة، ومن ثم البدء في جعل الخصلات أطول، حتى تصلي لآخر الشعر، فبالتالي سيكون الشعر مُدرجًا من أعلى لأسفل وسيصنع غرة بمفرده.

اقرأ أيضًا: قصات شعر قصيرة جدا

تسريحات شعر مستوحاة من النجمات

أخذت قصات شعر طويل مع غرة انتباه الكثير والكثير من النجمات المشهورات، حيث اختاروا لشعرهم قصات بها غرات بأشكال عديدة، لذا سنعرض لكم بعضًا منها فيما يلي:

قصاتقصات شعر طويل مع غرة شعر طويل مع غرة

قامت النجمة الهندية باختيار هذه القصة لشعرها، فهي عبارة عن تدريج كامل للشعر من خلالها تم عمل غرة في أول طبقة من طبقات الشعر، فأصبح مظهر الشعر في غاية الروعة، ومن الجدير بالذكر أن هذه التسريحة أو القصة تليق كثيرًا مع النساء صاحبات الوجه البيضاوي.

قصات شعر طويل مع غرة

اختارت هذه النجمة أن يتم عمل غرة قصيرة لشعرها الطويل، ونرى أنها من النوع الذي ينسدل على الجبهة بشكل جميل، مما ساعدها على إظهار جمالها وملامحها الرقيقة.

قصات شعر طويل مع غرة

توضح هذه الصورة أنه من الممكن أن تقومي بعمل غرة أمامية تنسدل على الجبهة، وفي الوقت ذاته جعلها تكون بمثابة الغرة المقسومة على جانبين، وذلك من خلال عمل تسريحة مختلفة بها، ونرى أنه في الحالتين ستكون القصة جميلة للغاية.

قصات شعر طويل مع غرة

قامت الفنانة الجميلة نجوى كرم بعمل قصة شعر جميلة للغاية، وذلك لأنها مُدرجة بعض الشيء وفي الوقت نفسه نرى أن الغرة مُنسدلة على الجبهة بشكل جميل، مما ساعدها على جعل شعرها يظهر بشكل في غاية الروعة والجمال.

قصات شعر طويل مع غرة

تم عمل لهذه الفنانة غرة شعر مُدرجة بحيث يُمكن عملها على الجبهة مباشرةً أو قسمها لجزئيين جزء في الجهة اليمنى والآخر في اليسرى، مما نرى أن هذا التصميم مُتميز للغاية حيث يعطي الكثير من التسريحات التي يُمكن أن تقوم بها المرأة بسهولة.

قصات شعر طويل مع غرة

تظهر هذه النجمة بشكل في غاية الروعة على الرغم من ثقل شعرها، إلا أنها استخدمت قصة للشعر عملت على إصلاح مظهر شعرها بشكل جميل، حيث تم عملها مُنسدلة على الجبهة الخاصة بها، وفي الوقت ذاته نرى أنها مُدرجة كذلك.

الشعر هو زينة المرأة، فهو القادر على إظهار مفاتنها وجمالها، لذا نرى أن جميع النساء يحرصن على اقتناء تسريحة للشعر جميلة وتتناسب مع ملامحهم، حتى تُضفي الجمال عليها أكثر وأكثر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.