رسائل حب طويله

رسائل حب طويله الحب هو ذلك الشعور الجميل الذي يأخذنا إلى عالم أخر وبشكل أخر أيضًا مختلف عن الجميع، جميع الفتيات والذكور يرغبون في تلك الحب الذي من الممكن أن يغير حالهم إلى حال آخر، ولكن في النهاية أن الحب أنواع منها الجميل ومنها الغريب الذي ينقلك إلى دنيا أخرى لا تعلم عنها شيء، هناك أيضًا بعض رسائل الحب التي يمكنك مشاركتها مع من تحب.

رسائل حب طويله

يوجد العديد من رسائل الحب المختلفة التي يمكنك أن تستعين بها لكي تقوم بالاتصال مع أحبائك من خلال الرسائل الطويلة الجميلة ومن تلك الرسائل هي:

  • إذا استطعت أن أهديك قلبي لكي تعرف مدى حبي لك وعشقي لك، ما تأخرت انك حبيبي وحياتي اهدي لك كل ما لدي من محبة وحب وحنان وعطف بين يديك.
  • أن فقير الحب لا استطيع أن املك سوى كلمات البسيطة وأشواقي ولكني امتلك طاقة حب لا توجد في أي شخص من الأشخاص، أتمنى أن تبقى لي دائما ولا تبتعد عني ابدآ.
  • أنت الذي يهدهد قلبي بمجرد رؤيته لك، قلبي يخفق كلما يراك أمامه ويريد أن يسمع صوتك ويتقرب منك دائما أيضًا، أنا التي تعشقك والتي تعشقها أدعو الله لك أن تصبح من نصيبي.
  • مهما طال الانتظار سأظل احبك أيضًا وسأظل معتزة بتلك الحب الذي اشعر به اتجاهك دوما، اسأل الله أن لا يبعدني عنك ابدآ ويجعلني من نصيبه الصالح في تلك الدنيا.
  • أن لم تجمعنا الأيام فكانت الذكريات كفيلة أن تجمع فيما بيننا، أسأل الله أن يرزقني أياك، القوب تجمعنا دائما أيضًا في السراء والضراء أنت دائما بجانبي.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على المزيد من المعلومات حول رسالة شكر على الجهود المبذولة وأهمية تقديم رسائل الشكر من خلال الرابط التالي: رسالة شكر على الجهود المبذولة وأهمية تقديم رسائل الشكر

  • ضيائك جعل عيني لا تستطيع أن ترى بالشكل المناسب، كما أن صوتك اسكت همسي وجعلني اشعر بحب شديد بداخلي، حبك ارهقني وجعلني لا أستطيع المضي قدما إلا بدونه.
  • الاشتياق كان دائما لقلبك الجميل، ولكن السحر كان في صفي كان سحرك دائما يسهر معي ويجعلني أتلهف على رؤيتك وعلى القدوم إليك أيضًا.
  • الحب كالحرب تماما في النار التي تشعلها كثيرا لا تستطيع أن تقوم بإطفائها في عقلك لكن في تلك الوقت يجب على ذاكرتك أن تقضي عليها، ولكن دمار الحرب كثيرة ولا تعد.
  • أصابع يدي دائما تخضع لك في استسلام كبير حيث أنها لا تستطيع أن تقدم لك أي معروف ولا تستطيع أن تحصل من خلالك على الشيء سوى الحنان والحب والمودة.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول كلام يذوب الزوج في الجوال واجمل رسائل حب للزوج عن طريق الرابط المعلن: كلام يذوب الزوج في الجوال واجمل رسائل حب للزوج

رسائل حب وعشق طويلة

  • اشتهي كثيرا أن يعتري حبر قلمي منك، كما إنني التهب رؤيتك بجانبي في تلك الوقت، أريد أن تكون بجانبي دائما وترافقني في جميع طرق حياتي المختلفة التي أراها.
  • لا استطيع السير بدون قلبي وقلبي معك، فلا أستطيع الذهاب بدنك إلى أي مكان، اسأل الله أن يجمعنا معا قريبا انه هو الوحيد من قادر على ذلك.
  • قم بكتابة حبك فوق جدار القمر وفوق العديد من الطرق والصخور، لا أريد أن ابتعد عنك ابدآ، أريد أن أكون بالقرب منك بشكل دائم حتى أجعلك تشعر بما يتواجد داخل من حب شديد.
  • فوق سور القمر أقوم بكتابة اسمك العزيز وفوق كراسي الحديقة اكتب اسمينا والقليل من حروفنا، اكتب أيضًا اسمك في العديد من الأماكن المختلفة التي ازورها، احب كلما أن ذهبت إلى مكان أن أرى اسمك حتى اشعر بالأمان.
  • إليك حبي وعشقي وكل ما يتمنى أي شخص أن يحصل عليه، فأن حبك لا نهاية له وعشقك لا نهاية له، أتمنى أن ابقى بجانبك في الكثير من الأماكن المختلفة يا حبيبي.
  • احبك تدري ليه! لان قلب لا ينطق سوى اسمك وعيوني لا ترى غيرك وعقلي لا يفكر إلا بك، أريدك دائما إلى جانبي دائما بقربي فاعذر ما اشعر به انه حب شديد وكبير.
  • افضل من الممكن أن يكون هو الحب، الحب الذي اشعر به اتجاهك كلما انظر إليك، اسأل الله أن يرزقني تلك الفرحة دائما وتلك الوجه البشوش طالما أعيش بجانبك.
  • لا أدري من أين ومن متى وانا احبك، ولكني الآن استطيع أن اجزم بحبك وبقربي إليك وبقربك مني، اللهم إني لا أريد سوى ذلك الرجل فاجعل لي فيه نصيب.
  • لا اعلم كيف أبرر لك ولا اعلم ما هو الشعور الذي من الممكن أن يكون بداخلي ولكني اشعر بشيء جميل يشبه الطمأنينة بداخلي أتمنى أن احصل عليه دائما أبدا.
  • أدعو الله أن يرزقني وإياك لان قلبي لم يحب غيرك ولم يتمنى غيرك، اللهم يسمعني ويعلم بما يوجد بداخلي وبالتأكيد سوف يقبل دعوتي.

للمزيد من المعلومات حول اجمد رسائل الحب وأحلى رسائل حب وغرام وعشق رومانسية يمكنك النقر على الرابط المرفق: اجمد رسائل الحب وأحلى رسائل حب وغرام وعشق رومانسية

قصيدة الحب لجميل بثينة

تلك القصيدة من ارقي القصائد التي من الممكن أن تتعرف عليها، حيث أنها تضم أفضل الكلمات الجميلة للعشاق والاحباب، وتلك القصيدة هي للشاعر جميل بثينة:

أَرَى كُلّ مَعشُوقَينِ ، غَيرِي وَغيرَهَا

يَلَـذّانِ فِـي الـدّنْيـا ويَغْتَبِطَـانِ

وَأَمشِي ، وَتَمشِي فِي البِلاَدِ ، كَأنّنَـا

أَسِيـرَان ، للأَعـدَاءِ ، مُـرتَهَنَـانِ

أُصَلِّي فَأَبكِي فِي الصَّـلاةِ لذِكرِهَـا

لِيَ الوَّيـلُ مِمَّـا يَكتُـبُ المَلَكَـانِ

ضَمِنْتُ لَهَـا أَنْ لاَ أَهِيـمَ بِغَيرِهَـا

وَقَدْ وَثِقَـتْ مِنِّـي بِغَيـرِ ضَمَـانِ

أَلاَ ، يَا عِبادَ الله ، قُومُـوا لِتَسمَعُـوا

خُصومـةَ مَعشُوقَيـنِ يَختَصِـمَانِ

وَفِي كُلّ عَـامٍ يَستَجِـدّانِ ، مَـرّةً

عِتَاباً وَهَجـراً ، ثُـمّ يَصطلِحَـانِ

يَعِيشانِ فِي الدّنْيَا غَرِيبَيـنِ ، أَينَـمَا

أَقَامَـا ، وَفِـي الأَعـوَامِ يَلتَقِيَـانِ

وَمَا صَادِيَاتٌ حُمْنَ ، يَومـاً وَلَيلَـةً

عَلَى المَاءِ ، يُغشَيْنَ العِصيَّ، حَوَانِـي

لواغِبُ ، لاَ يَصْدُرْنَ عَنـهُ لِوَجْهـة

وَلاَ هنّ مِنْ بَـردِ الحِيَـاضِ دَوَانِـي

يَرَينَ حَبابَ المَاءِ ، وَالمَـوتُ دُونَـهُ

فَهُـنّ لأَصـوَاتِ السُّقَـاةِ رَوَانِـي

بِأَكثَـرَ مِنّـي غُـلّـةً وَصَبَـابَـةً

إِلَيـك، وَلَكـنّ العَـدوّ عَدَانِـي

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على المزيد من المعلومات حول كلام جميل عن الصباح وافضل رسائل الصباح للصديق والحبيب من خلال الرابط التالي: كلام جميل عن الصباح وافضل رسائل الصباح للصديق والحبيب

قصيدة حب الأطلال لابراهيم ناجي

يَا فُـؤادِي رَحِـم اللهُ الـهوَى

كَانَ صَرحاً من خَيـالٍ فَهَـوى

اسقنِي واشـرَبْ عَلـى أَطلالـهِ

واروِ عَنِّي طَالَمـا الدَّمـع رَوَى

كَيفَ ذَاك الحبّ أَمسَـى خَبـراً

وحَديثـاً من أَحَاديـث الجـوَى

وبِساطـا من نَدامَـى حلمهـم

تـواروا أبـداً وهـو انطـوى

يا رياحا ليـس يهـدا عصفـها

نضب الزيتُ ومصباحي انطفـا

وأنا أقتـات مـن وهـم عفـا

وأفـي العمـر لنـاسٍ ما وفَـى

كـم تقلبـت علـى خنجـره

لا الهوى مال ولا الجفـنُ غفـا

وإذا القلـبُ علـى غفـرانـهِ

كلـما غاربـه النصـلُ عفـا

قصيدة إيليا أبو ماضي عن الحب

ليت الذي خلق العيـون السـودا

خلق القلوب الخافقـات حديـدا

لـولا نواعسهـا ولولا سحرهـا

مـا ود مـالك قلبـه لو صيـدا

عَوذْ فـؤادك من نبـال لحاضهـا

كلمات قصيرة عن الحب

  • الحب هو القرب من حبيبك وأنت مطمئن انه بجانبك وهذا بالفعل ما شاعر به معك، أسأل الله أن لا يحرمني من تلك الشعور ابدآ ويجعل لي فيك نصيب عاجل.
  • أكثر ما يشدني إليك هو نظراته الثاقبة التي تجعلني اشتاق إليك دائما وتجعلني لا أريد أن أبعد عنك ولو لخطوة واحدة فقط، كن بجانبي دائما ولا تبتعد عني ابدآ.
  • البعد في الحب هو من ارهق الأشياء التي من الممكن أن يمر بها أي شخص، لذلك لا تقوم بذلك معي لأني لا استطيع تحمله ابدآ، أتمنى أن نتقارب دائما ولا نتباعد ابدآ لان البعد لا يأتي إلا بالجفاء والعناء لنا.

قدمنا لكم في هذه المقالة رسائل حب طويله، ورسائل حب وعشق طويلة، وقصيدة الحب لجميل بثينة، وقصيدة حب الأطلال لابراهيم ناجي، وكلمات قصيرة عن الحب.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.