فساتين سواريه 2021 طويلة

فساتين سواريه 2021 طويلة موضة حديثة وتناسب كافة الأذواق وخاصة المحجبات، والتي تكون مناسبة لارتدائها في عدة مناسبات مختلفة مثل حفل زفاف أو خطبة، ودائمًا ما تسعى الفتيات للظهور بفساتين مميزة تجذب الأنظار إليهن، وفيما يلي سنقوم بعرض لكم أحدث صيحات الفساتين السواريه الطويلة من خلال موقع زيادة.

فساتين سواريه 2021 طويلة

فساتين سواريه 2021 طويلة

تسعى الكثير من الفتيات للظهور بشكل أنيق وجميل في المناسبات ويتحقق ذلك باختيار فستان مميز يليق بها ويظهرها كالأميرات وذلك سواء كانت محجبة أم لا، ومن خلال الفقرات التالية سوف نعرض لكم أبرز وأجدد التصميمات العصرية التي تناسب جميع الأذواق.

اقرأ أيضًا: أحدث موديلات فساتين

فستان بكرانيش ذات لون بنفسجي

يلائم هذا الفستان بلونه البنفسجي الفتيات صاحبات البشرة البيضاء أو والخمرية، كما أنه اختيار مناسب للفتيات النحيفات، حيث يتكون هذا الفستان الرائع من الكرانيش مصنوعة من التُل والتي تأخذ عدة طبقات بداية من الخصر حتى نهاية القدم.

يتميز في منطقة الصدر بالضيق وتم استخدام القماش المطرز على مساحة الصدر بالأكمام الطويلة لكي يمنح التصميم شكل مميز.

يُمكن ارتداء حذاء بكعبٍ عالٍ وحقيبة سهرة باللون الأسود أو الفضي أو البيج، كما أنه يمكن أن يتناسب مع مكياج هادئ.

فستان أحمر بذيل منفوش

لا شك أن اللون الأحمر هو اللون المفضل لدى الكثير من الفتيات حيث يعطي مظهر جريء للفتاة التي تقوم بارتدائه، وذلك لأنه يناسب جميع درجات البشرة إذا كانت بيضاء أو سمراء، كما أنه أخر صيحة في موضة فساتين سواريه طويلة.

يتميز ذلك الفستان الرائع بصدر يأخذ شكل القلب مع حروف بارزة ومظهر ضيق يقوم برسم القوام من أعلى لأسفل، وقطعة إضافية من القماش المطرز الذي تبدأ من عند الخصر إلى أسفل الأرجل.

بالإضافة إلى إمكانية إزالة تلك القطعة وتركيبها مرة أخري، لكي تظهري بأكثر من مظهر خلال المناسبة، وتتمكني من لفت الأنظار بأناقتك وإطلالتك الفريدة.

يمكن ارتداء هذا الفستان مع حذاء سواريه أسود أو فضي أو ذهبي وشعر مرفوع أو نصف منسدل على ظهرك، كما يفضل وضع مكياج جريء حتى تكتمل اطلالتك المميزة.

يتميز هذا الفستان بدرجة داكنة من اللون الأحمر والذي يجعله مناسب لجميع درجات البشرة.

يناسب هذا الفستان الرائع الفتيات النحيفات وبالأخص من لا يرغبن في ارتداء فستان منفوش بشكل مبالغ فيه، وذلك لأن الفستان مُصمم بطريقة تشعرك بالراحة وتمنحك حرية الحركة فهو مفتوح من أعلى الركبة حتى نهاية الفستان ومنفوش بشكل متوسط.

بالإضافة إلى أنه يمتلك ميزة مهمة جدًا وهي الجيوب التي يُمكن أنه تضعي فيها هاتفك المحمول أو أحمر شفاه على سبيل المثال، بالإضافة إلى الحمالات الرفيعة والصدر الذي يأخذ شكل القلب.

يُنصح بالارتداء مع هذا الفستان حذاء مكشوف باللون الفضي أو الذهبي ووضع مكياج ناعم وشعر منسدل.

 فستان منفوش من التُل مطرز بالورد

يتميز هذا الفستان بالرقة والأناقة ويناسبك إذا كنت ستترددين إلى حفل زفاف أو خطبة، وذلك لأنه يُعد من أفضل فساتين سواريه عصرية وطويلة.

يتكون هذا الفستان من طبقتين، الطبقة الأولى هي التل والتي تتميز بلون بيج فاتح، وطبقة ثانية وهي شفافة متداخلة مع ورد مطرز بألوان زاهية كالوردي والبنفسجي والأحمر، ويوجد في الخصر حزام بنفسجي رفيع وظيفته تحديد الخصر لينسدل بعده الفستان منفوش حتى آخر الأرجل.

يناسب هذا الفستان الفتيات صاحبات البشرة الفاتحة، ويفضل وضع مكياج رقيق وهادئ مع شعر مرفوع ومزين بقطعة اكسسوار للشعر.

اقرأ أيضًا: صور فساتين سواريه محجبات

فستان أزرق رقيق

يتميز هذا الفستان بالجرأة والعصرية وفي نفس الوقت بالرقة وذلك بسبب تصميمه الجريء ولونه الأزرق الفاتح كلون السماء الذي يبعث الهدوء والراحة في أعين الناظرين إليه.

صُمم هذا الفستان بصدر مفتوح وحاد عن الجانبين وضيق من عند الصدر ثم منفوش قليلًا من بعد الخصر، كما أن قماشة الفستان شفافة إلى حدٍ ما وبراقة بشكل ناعم، ولذلك يُعد من أفضل فساتين سواريه 2021 طويلة

يناسب هذا الفستان الفتيات البيضاء أو صاحبات البشرة الفاتحة، ويفضل وضع مكياج جريء معه مع شعر مرفوع أو منسدل، بالإضافة إلى ارتداء حذاء فضي أو أبيض لتكتمل الإطلالة المميزة.

يتميز هذا الفستان المنفوش بالرقة والأناقة، فإنه حقاً سيكون الاختيار الأنسب إذا كنت تريدين الظهور بمظهر يخطف الأنظار وذلك بسبب تصميمه الذي يبدو كفساتين الأميرات.

صُمم هذا الفستان بشكل مفتوح من عند الصدر وأكمام قصيرة منسدلة على الذراعين، كما يتميز بالضيق في منطقة الصدر ثم النفشة الواسعة أسفل الخصر وحتى نهاية الأرجل.

يناسب هذا الفستان الرائع الفتيات النحيفات وصاحبات البشرة البيضاء والسمراء، كما سيبدو في غاية الجمال إذا أضيف له مكياج ناعم وشعر أملس منسدل على الظهر.

يُنصح بارتداء حذاء سواريه فضي أو أبيض اللون لتناسق الألوان واكتمال الاطلالة الرائعة.

فستان أصفر طويل

إذا كنت ستذهبين إلى مناسبة ولا تريدين ارتداء فستان مكشوف فسيكون هذا الفستان هو الاختيار الأمثل لكِ، وذلك لأنه يتميز بالطول والأكمام الطويلة الشفافة المزينة بالورد، ولذلك فإنه يناسب المحجبات وغير المحجبات.

يتميز هذا الفستان باللون الأصفر المبهج، كما أنه صمم من طبقتين من القماش وهي الستان كطبقة أساسية والدانتيل الشفاف المزين بالورود كطبقة خارجية له، كما أنه صُمم بشكل يرسم القوام.

لذلك فإنه سيكون مناسب جدًا للفتيات صاحبات القوام الذي يكون في شكل ساعة رملية، وكل تلك المقومات تجعله من أفضل فساتين سواريه 2021 طويلة

يناسب مع هذا الفستان تسريحة شعر مرفوعة مع اكسسوار شعر رقيق، وإذا كنت محجبة فيجب ارتداء طرحة ذات لون فاتح مثل الأبيض أو لون من ألوان النيود، بالإضافة إلى مكياج جريء أو ناعم، كما يُنصح بارتداء حذاء سواريه أبيض.

إذا كنت تبحثين عن أفضل فساتين سواريه 2021 طويلة، فبالطبع سيكون هذا الفستان في أول القائمة.

يتميز هذا الفستان بالألوان المبهجة التي تتداخل مع اللون الأصفر وتعطي الفستان رونقًا وحيوية، ولذلك فإن هذا الفستان سيكون الاختيار الأمثل إذا كان لديك حفل زفاف في الصباح وخاصة إذا كان في فصل الصيف.

صُمم هذا الفستان بشكل مفتوح من عند الصدر على شكل v وحزام وردي رفيع عند الخصر وكرانيش منفوشة من بعد الخصر من التل مزينة بالورد الرقيق.

يُنصح بوضع مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة، وارتداء حذاء أبيض أو وردي أو أي لون مبهج مثل الذي يوجد في الورد المُزين به الفستان.

اقرأ أيضًا: أجمل وأجدد موديلات فساتين سهرة فخمة جدا

فستان أخضر داكن 

يتميز هذا الفستان بالجرأة والنعومة لأنه صُمم من الستان الناعم بشكل جريء وعصري.

صُمم هذا الفستان الأنيق بأكمام طويلة تغطي الذراعين، وصدر مفتوح على شكل v وحزام من نفس قماشة الفستان من عند الخصر لينسدل الفستان بعد منطقة الخصر ليأخذ شكل القوام، مع فتحة من أعلى الركبة إلى نهاية الفستان.

يناسب هذا الفستان بلونه الرائع جميع درجات البشرة، كما يفضل وضع مكياج حاد وجريء عند ارتدائه مع اختيار حذاء باللون الفضي أو الذهبي أو الأسود، بالإضافة إلى تسريحة شعر منسدلة على الظهر مع قطعة اكسسوار للشعر.

فستان أسود منفوش

من المعروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان، وهناك الكثير من الفتيات عاشقات لهذا اللون، وذلك لأنه يليق بجميع درجات البشرة، فإذا كنت تريدين جذب الانتباه إليك، والظهور بمظهر أنيق وإطلالة رائعة، فعليكِ بارتداء اللون الأسود.

يتميز هذا الفستان الرائع بجانب لونه الجذاب بتصميم من المنفوش من أسفل الخصر والصدر المفتوح والذراعين المكشوفين، وذلك يجعله في أول القائمة لفساتين سواريه 2021 طويلة

يُنصح بوضع مكياج حاد وجريء وشعر منسدل مع ارتداء حذاء باللون الأحمر أو الفضي لاكتمال إطلالتك الأنيقة.

اقرأ أيضًا: فساتين دانتيل كم طويل

قدمنا لكم مجموعة مميزة لأفضل فساتين سواريه 2021 طويلة، تتناسب مع جميع الأذواق، وكانت تلك المجموعة متنوعة في الألوان والتصاميم لكي تتمكن كل فتاة من اختيار الأنسب بالنسبة لها بسهولة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.