محتوى يحترم عقلك

أسماء عطور نسائية فخمة

هناك العديد من أسماء عطور نسائية فخمة تستخدم في مختلف الأوقات، فالمرأة لا يُمكنها الاستغناء عن العطر سواء بشكل يومي أو في المناسبات المميزة؛ لأنه يمنحها لمسة من الجمال تتميز بها كل امرأة عن الأخرى، ولأن هناك العديد من خيارات العطور التي تتنوع ما بين العالمية والمحلية تشعر المرأة بالحيرة، لذلك سوف نطرح لكِ عبر موقع زيادة قائمة بأفضل أنواع العطور ويمكنك اختيار منها ما يناسب شخصيتك.

أسماء عطور نسائية فخمة

كل امرأة عاشقة للعطور؛ لأنه يُعبر عنها بدون الحاجة للتحدث وهذا يلائم كثيرًا طبيعة المرأة، ولأن المرأة تحرِص على التدقيق في التفاصيل فيكون من الضروري اختيار العطر المتوفر به كافة التفاصيل؛ ولأن مؤخرًا قد ظهرت الكثير من أنواع العطور التي تجعل المرأة تشعُر بالحيرة.

لذلك قررنا مساعدتك على اختيار العطر المناسب لك من مختلف الماركات التجارية والعالمية، من خلال عرض قائمة تحتوي على أسماء عطور نسائية فخمة بالإضافة إلى تفاصيل كل عطر باستفاضة في السطور التالية:

1-  Tom Ford Black Orchid

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر تم تصنيعُه في عام 2006م، والمميز أنه يتناسب مع الشخصيات الجريئة العاشقة للانطلاق والتي تفضل المغامرة دائمًا، كما يعكس شخصية المرأة التي تسعى وراء تحقيق أهدافها، فهو عبارة عن أداة قد تم تصميمها لكي تبرز المرأة من خلالها شخصيتها الطاغية، وهو واحدًا من العطور التي تعمل على جذب انتباه المحيطين بها.

لأن هذا العطر يمنح إحساس الدفء فيكون مناسب لفترة الليل وفصل الانتعاش أكثر، ويعد من العطور الثابتة التي تدوم لمدة طويلة تصل إلى 5 ساعات، والمميز به أنه مُلائم لأصحاب البشرة الحساسة؛ لأن مكوناته لا تتسبب في تهيُج الجلد، ولا سيما أن هذا العطر يُمكن استخدامُه من قِبل كلٍ من النساء والرجال.

ذلك لأن رائحتُه غامضة فهي مزيج من الزهور والحمضيات والسكريات، فلا يمكنك تحديد رائحته بصورة دقيقة، يمنحك شعور بالتجديد والانتعاش، وهذا الأمر يعمل على تعزيز طاقتك للقيام بالأنشطة المطلوبة، وهذا العطر يتوفر بسعر 545 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افكار لترتيب العطور على التسريحة

2- Chanel no.5

أسماء عطور نسائية فخمة

استكمالًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فإن شركة شانيل تعد من الشركات الشهيرة في عالم صناعة العطور، فهذا العطر يتكون من مزيج من العطور المنعشة والزهرية والقاعدية أيضًا وهذه العطور تتمثل في: (الليمون، البرتقال، اليلانج، والبرغموت، الياسمين، خشب الصندل، العنبر)، العديد من المكونات الأخرى.

وتتميز بأنها تستخدم العديد من المواد النادرة التي يكون من الصعب توافرها بأي عطر آخر، وبالتالي يساعدك على الشعور بالانفراد، كما أن تصميم الزجاجة الخارجي جاء تعبيرًا على مدى فخامة العطر، والعطر يدوم ليوم كامل، وقد تم طرحُه بسعر 754.99 ريال.

3-  Victoria’s Secret Love Eau de Parfum

أسماء عطور نسائية فخمة

العطر يتكون من رائحة زهرة المشمش كمادة رئيسية ومضاف إليها رائحة زهرة القطن، فيمنحك رائحة نقية مميزة خاصةً بعد إضافة التوابل الناعمة والزيوت الخشبية التي تمنحك إحساس بالنعومة والدفء في اللحظة نفسها، فهو مُناسب للأوقات الصباحية لأنه يمنح إحساس بالانتعاش.

يكون مناسب للسيدات التي تفضل رائحة الزهور التي تمنحك جاذبية هادئة، لهذا لمع اسم هذا العطر ضمن قائمة أسماء عطور نسائية فخمة، وإذا كنت ترغب في شراء العطر يمكنك شرائُه بسعر 304.33 ريال.

4- Badgley Mischka Eau de Parfum

أسماء عطور نسائية فخمة

تتابعًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فإن هذا العطر من إنتاج بيت بادجلي ميشكا (Badgley Mischka) وهي من أشهر الماركات التجارية العطرية، فقد حرصت على إنتاج عطر يتكون من:

“زهرة الكمثرى، وخشب الصندل، والمسك، وجوز الهند، والفلفل الوردي، ومادة الفاوانيا، ومادة الماغنوليا، ورائحة الياسمين، ومادة النيرولي، والعديد من المواد الأخرى المميزة”.

مما يمنح المرأة رائحة الفاكهة المُميزة التي يتناسب مع رقة شخصية المرأة، وتم إطلاقه في الأسواق بسعر 261.56 ريال سعودي.

5-  J’Adore من ديور

أسماء عطور نسائية فخمة

من منا لا يعرف برفانات ديور التي تحرص على تلبية متطلبات المرأة دائمًا، فقد أطلق هذا العطر الذي يتكون من: (خشب الأرز، الشمام، البرقوق، البنفسج، المسك، البرغموت، مسك الروم، الأوركيد، توت العليق، الورد، الخوخ).

بالإضافة إلى الحمضيات ومادة الأوزوني التي تمنحك إحساس مختلف فهو مزيج من الورد والسكريات والفاكهة والحمضيات، وهذا العطر يخطف القلوب بمجرد استنشاقه، لذلك فهو مناسب للأوقات العاطفية الهادئة والسهرات الرومانسية.

على الرغم من أنه مناسب لكل الأوقات، لكن لهذه المناسبات بشكل خاص يدخل البهجة على حواسك بل ويساهم في التغيير من حالتك النفسية، العطر متوفر بسعر 630 ريال سعودي.

6- Coco Mademoiselle

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر يتكون من البرغموت وزهرة البرتقال والورد والياسمين الباتشولي وحبوب التونكا والمسك الأبيض والفانيليا الماندرين، بالإضافة إلى عطور الفاكهة المميزة، هذا العطر أطلقته شركة شانيل ولكن يختلف عن العطور الأخرى التي أطلقتها بأنها أضافت إليه اللمسات الشرقية من حيث التصميم والمكونات التي تم تصميم العطر منها.

العطر يفوح منهُ رائحة ذكية مميزة نابعة من القرنفل وزهرة البرسيم واللابدانوم، ويندرج ضمن قائمة العطور المثيرة والجذابة، ويمكن شرائُه بسعر 739.99 ريال سعودي.

أسماء عطور عربية فخمة

تتميز العطور العربية بالنغمات الشرقية المثالية، فجميع العطور الشرقية فاخرة بلا استثناء، لهذا بعد أن طرحنا لكم أسماء عطور نسائية فخمة سوف نعرض لكم أشهر العطور العربية فيما يلي:

1- عطر جيرل أوف ناو فور إيفر

أسماء عطور نسائية فخمة

استكمالًا لحديثنا عن أسماء عطور نسائية فخمة، فإن هذا العطر يعد من أكثر الأمور التي ساهمت في زيادة شهرة هذا العطر هي درجة ثباته التي تدوم لمدة طويلة تتخطى درجة ثبات أي عطر آخر، وتم صنعُه من:

(خلاصة قشور الليمون، زهرة البرتقال، الباتشولي، الفانيلا، توت العليق، المسك، أخشاب الكشمير) وغيرها من المواد القاعدية التي منحت المرأة رائحة الفاكهة المميزة لمن يفضلون الروائح السكرية.

العطر يمكنك استخدامه في المناسبات الرومانسية، وفي كل الأوقات سواء الصباحية أو المسائية، فهو يمنح المرأة إحساس الشعور بالرقة، لذا يمكنك شرائُه بسعر 240 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور نخبة العود

2- عطر Royal Princess Oud

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر يتكون من (السوسن، تابلي منعش، الباتشولي، العود، زهري، وأخشاب الصندل) تمنحك إحساس منعش بالنعومة والدفء، وقد أوضح مصممي العطر أنه مناسب للمرأة العاشقة؛ لأنه يشبه المرأة التي ترتدي ثوب أحمر ومتجهة لحفلة راقصة أو موعد خاص، وهذا العطر يلمع ضمن قائمة أفضل أسماء عطور نسائية فخمة.

مما يكون مناسب لها ليكمل جاذبيتها وفخامة هذه المناسبة، فهو يشبه الماء العطري، لذا يمكنك تجربة شرائُه بسعر 1114.54 ريال سعودي.

3- عطر مشاعر الفضي

أسماء عطور نسائية فخمة

قد أُضيفت للعطر اللمسات الداكنة من الفضة التي منحته تصميم فخم من الداخل والخارج، تشعر أنه يفوح برائحة المشاعر والنبضات التي من شأنها أن تؤثر الحواس، فتشعر أنه مزيج بين العطور الكلاسيكية والعصرية التي تخطف القلوب، ويتكون من زهرة الجيرانيوم كقاعدة أساسية للعطر وزهرة البرتقال وغيرها.

العطر مناسب لكلا الجنسين، لذلك تم طرحه ضمن قائمة أسماء عطور نسائية فخمة، ويمكن استخدامه في كل الأوقات لأنه مزيج من الرائحة الشرقية والغربية، وقد حقق هذا العطر نسبة كبيرة من المبيعات منذ إطلاقه، وقد تم إطلاقُه بسعر 215 ريال سعودي.

4- عطر كلمات Kalemat

أسماء عطور نسائية فخمة

ذلك العِطر تم صناعته من مزيج من (العنبر، الفانيليا، العود، الريحان، البخور، الأخشاب، الفاكهة، التوت، اليانسون)؛ ولأن لكلٍ منهُما خصائص ورائحة مميزة، فبالتالي حينما تم مزجهُم معًا كانت النتيجة هذا العطر المبهر، وهو مناسب لكلا الجنسين، ويتميز برائحته البارزة وثباته الذي يدوم طويلًا وهذا ما يجعله من الهدايا المميزة لكلا الجنسين.

يمكن استخدامه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية فهو يمنح صاحبه درجة عالية من الجاذبية والأناقة، وبالرغم من ذلك يمنحك شعور هادئ ودافئ، وتفضله الكثير من السيدات لأنه ينتشر سريعًا في المكان التي تتواجد إليها المرأة، ويمكنك شرائُه بسعر 272 ريال سعودي.

5-عطر فيرساتشي كريستال نوير

أسماء عطور نسائية فخمة

قد تشعُر بالغرابة من مكونات ذلك العطر لأنها تختلف تمامًا عن رائحته وذلك لأن المزيج بين المكونات أدى لظهور رائحة عطرية مميزة، ومكوناته هي (جوز الهند، الفاوانيا، خشب الصندل، العنبر، عطر الفلفل، الهيل، الغاردينيا، عطر الزهور البيضاء).

العطر يصدر منه رائحة ناعمة رومانسية دافئة، وبالتالي تكون تجربة هذا العطر مميزة، فقد تحدد سعر العطر بقيمة 290 ريال سعودي.

6- عطر أونيكس من أمل إبراهيم

أسماء عطور نسائية فخمة

قد تم إنتاج هذا العطر من نفحات كلاسيكية مميزة من البخور وغيرها من المواد، فقد حرصت ” أمل إبراهيم” على صنع عطر يعبر عن جمال وجاذبية المرأة الشرقية، وأضافت المسك والعنبر وحجر الأونكس الذي حقق رائحة غامضة للعطر فيمنح المرأة السحر والجمال.

يتميز العطر برائحته القوية الجذابة التي تسرق القلوب، حيث يمنحكِ هذا العطر البريق التي تسعى له دائمًا، العطر متوفر بسعر 869 ريال سعودي.

7- عطر كاشمير

أسماء عطور نسائية فخمة

يندرج ضمن العطور الكلاسيكية العربية التي تمنح المرأة إحساس بالثقة والنجاح والسعي، فرائحة هذا العطر جريئة لحد كبير، وهذا يعود لمكوناتُه التي يعود أصلها إلى الجلد والتبغ وعادةً تتميز المرأة التي تستخدم هذا العطر بالتميُز عن مثيلاتها وهو مزيج من الأعشاب والفاكهة والنوتات الزهرية، لذا تُلاحظ أن رائحتُه تُميل إلى الرائحة الوردية قليلًا.

فرائحة هذا العطر تمنح إحساس بالحياة والحيوية وبالرغم من ذلك فإن رائحته تتميز بالدفء في حال جفافه على البشرة والملابس، وتعد المادة الأساسية في ذلك العطر هي البرغموت، بالإضافة إلى وجود مزيج من الأخشاب العطرية المميزة، لذا إذا كنت ترغب فيمكنك شرائِه بسعر 29.49 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور درعه النسائية 

8- عطر مضاوي

أسماء عطور نسائية فخمة

هذا العطر يمنحك إحساس عطري لطيف على البشرة، لذا يمكن استخدامه على البشرة لأن مكوناته لا تؤثر سلبًا، كما يمنحها الحماية الفعالة التي تقضي على الروائح الكريهة، وتركيبته تدوم لمدة طويلة وبالتالي لن تحتاج لتجديدُه باستمرار، ويمنحك شعور بالانتعاش ممتع، فهذا العطر يتكون من مزيج من أشجار الخوخ والتفاح.

بالإضافة إلى رائحة زهرة الأناناس المميزة، فهذا العطر يمنحك أناقة إضافية على ديناميكية شخصيتك، ففي النهاية هو عبارة عن عطر يمزج بين الرائحة الشرقية والغربية لكي تظهر لك هذه الرائحة المميزة، لذلك يمكنك شرائُه بسعر 451 ريال سعودي.

هناك الآلاف بل ملايين العطور التي يتم تصنيعها حول العالم، ولكن يظل العطر المناسب لكِ هو الملائم لشخصيتك، لذا احرصِ على أن تختاري عطر يبرز جمالكِ ويمنحكِ الصفاء النفسي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.