رقم خدمة عملاء مدى السعودية 2021

رقم خدمة عملاء مدى السعودية 2021 ثابت، حيث قد تم تحديده من قبل مؤسسة النقد بالمملكة العربية السعودية؛ ليصبح من السهل على العملاء الحصول على بعض الأجوبة الخاصة باستفساراتهم عبر خدمة العملاء.

بالإضافة إلى التعرف على الخدمات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها؛ لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم رقم خدمة عملاء مدى السعودية.

رقم خدمة عملاء مدى السعودية 2021

رقم خدمة عملاء مدى السعودية 2021

خدمة مدى السعودية، والتي تعتبر من أهم شبكات المدفوعات الوطنية بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت مؤسسة النقد بتوفير تلك الخدمة للمواطنين ليتمكنوا من دفع الرسوم المختلفة عبر أجهزة المحمول الذكية.

حيث تحاول الدولة الاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي يمر به العالم بالفترة الأخيرة بأكبر قدر ممكن، كما أن تلك الخدمة تساعد على ربط أجهزة نقاط البيع وكافة شبكات أجهزة الصراف الآلي ليتم إعادة توجيه العمليات المالية.

من المميز بتلك الخدمة أنه يمكن استخدام كل من بطاقات الماستركارد، وبطاقات الفيزا لتتمكن من دفع الرسوم دون أي مشاكل، فلا تعتمد على نوع واحد فقط من البطاقات البنكية.

على الرغم من سهولة استخدام الخدمة، إلا أنه قد يواجه بعض الأفراد القليل من المشاكل، أو قد يكون لديهم بعض الأسئلة التي يجهلون إجابتها؛ لذلك تم تحديد رقم خاص بخدمة العملاء لمدى السعودية بجانب عدة وسائل إضافية، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الطرق التالية:

  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف: 11169.
  • التواصل مع الشركة عبر التويتر عبر الضغط “هنا“.
  • متابعة أخبار وعروض الشركة عبر اليوتيوب من خلال الضغط “هنا“.
  • رقم الفاكس: +966114633000، رقم التحويلة: 2957.
  • إرسال الأسئلة عبر صندوق بريد رقم: 2992.
  • التوجه إلى مقر الشركة بالعنوان التالي: مؤسسة النقد العربي السعودي – الإدارة العامة لنظم المدفوعات – بشارع الملك بن عبد العزيز- الرياض- المملكة العربية السعودية.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمدى عبر الضغط “هنا“.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي

الخدمات المقدمة عبر مدى

يمكن القول إن مدى من الخدمات ذات الإمكانيات المتوسطة، حيث لا يمكن توقع الكثير من الخدمة، ولكن من جهة أخرى يمكن الحصول على عدة خدمات مختلفة لا بأس بها، والتي تساعد بشكل كبير خلال التعاملات اليومية للأفراد، فمن الخدمات التي يمكن استخدامها ما يلي:

  • إتاحة عمليات الشراء المختلفة عبر الإنترنت، وذلك بالمواقع التي تحمل شعار مدى، وهى المواقع المحلية فقط، والتي تم التعاقد معها لتوفير تلك الخدمة، بينما يمكن استخدام البطاقة مع المواقع العالمية التي تقبل الفيزا وبطاقات الماستركارد.
  • يمكن لمستخدم تلك الخدمة الدفع على العمليات الشرائية البسيطة فقط، والتي لا تتعدى 100 ريال سعودى للمعاملة الشرائية الواحدة.
  • توفير خدمة أثير المضافة حديثًا، والتي يتم استخدامها للدفع الإلكتروني عن بعد، وذلك للحفاظ على وسائل الأمان بين الأفراد خاصة بعد ظهور الوباء العالمي كوفيد- 19.
  • سحب المال من ماكينات الصراف الآلي، وأجهزة نقاط البيع.
  • إمكانية الإطلاع على عمليات السحب والإيداع عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.
  • وجود خدمة عمليات الاسترداد النقدية، والتي تمكن التاجر التخلص من الفائض من صناديق المحاسبة، حيث يتم خصم نقاط إضافية من بطاقة العميل، ثم ردها إليه في صورة مال دون الحاجة للتوجه إلى إحدى ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضًا: استخراج بطاقة الأهلي جديدة في السعودية 

تطبيق مدى السعودية

قد يواجه بعض الأفراد القليل من المشاكل أثناء استخدام مدى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة، لذلك تم إطلاق تطبيق مدى، والذي يسهل استخدامة من قبل الكثير من الأفراد حول المملكة العربية السعودية، كما أنه يوفر عدة مميزات مختلفة من أهمها التواصل مع خدمة العملاء بصورة سريعة.

يمكن تحميل التطبيق الخاص بخدمة مدى لأجهزة الأندرويد من خلال الضغط “هنا“، بينما تختلف طريقة استخدام خدمة البرنامج على أجهزة الآيفون، حيث يتم دمج الخدمة مع (Apple Pay).

اقرأ أيضًا: البطاقة مسبقة الدفع من بنك مصر

بذلك نكون قد قدمنا رقم خدمة عملاء مدى السعودية 2021، وما الوسائل الإضافية التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة، بالإضافة إلى عرض الخدمات المختلفة التي يمكن الحصول عليها عبر مدى السعودية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.