مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد حيث يرى البعض أنه يمكن التأثير على تحديد نوع الجنين ولد أم بنت عن طريق التغذية، وذلك بالطبع بمشيئة الله سبحانه وتعالى، حيث قد وجدت إحدى الدراسات البريطانية الجديدة أن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والطاقة قد يزيد من فرصة الحمل بولد، كما يوجد بعض الأدوية التي قد تزيد من فرصة إنجاب الذكور، ولذلك فسنوضح في هذا المقال الرد على سؤال أحدهن وهو مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد وذلك عبر موقع زيادة

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

حيث قد أثبت أن البوتاسيوم وسيترات الصوديوم الهيدروجينية تساعد على جعل الوسط المهبلي قلويًا، مما يساهم في تعزيز فرصة الحمل بولد، نظرًا لأن بيئة الجسم القلوية ملائمة أكثر للحيوانات المنوية الذكورية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية إنجاب ذكر بدون نظام غذائي اقرأ هذا المقال: انجاب ذكر بدون نظام غذائي وعلى الطريقة الصينية

نصائح تزيد من فرصة إنجاب الذكور

من البديهي أن تحديد نوع المولود سواء ذكر أم أنثى هو شيء في يد الله سبحانه وتعالى وحده، ولكن الأخذ بالأسباب والسعي لتحقيق الهدف الذي نرجوه لن يسبب أي ضرر، لذا سوف نتعرف فيما يلي على بعض النصائح التي تزيد من فرصة إنجاب الذكور:

1- حمض الفوليك

حيث قد أثبتت العديد من الدراسات أن تناول حمض الفوليك كل يوم ولمدة 4 شهور، من شأنه أن يساعد على تعزيز فرصة الحمل بولد.

2- استخدام مضاد للالتهاب

حيث يتم استخدام مضاد الالتهاب من أجل التخلص من الالتهابات النسائية، ويمكن استخدام غسول خاص من أجل التخلص منها بشكل نهائي، وذلك لأن هذه الالتهابات تعمل على قتل الحيوانات المنوية الذكورية، وتظل الأنثوية فقط.

3- الغسول المهبلي الغني بكربونات الصوديوم

حيث أن هذا الغسول سوف يساعد على جعل قناة فالوب قلويّة وليست حمضيّة، ويجب الحرص على إيصال الغسول إلى قناة فالوب عن طريق الدش المهبلي.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة انجاب الذكور اقرأ هذا المقال: طريقة انجاب الذكور بعد مشيئة الله بالتفصيل

دراسة بريطانية عن تحديد نوع الجنين

  • قام بعض الباحثين من جامعتي إكستر وأوكسفورد، بإجراء دراسة تم نشرها في مجلة الجمعية البريطانية للعلوم البيولوجية، وفحصت الدراسة 750 سيدة بريطانية حاملات للمرة الأولى، حيث سئلت السيدات عن معلومات عن عادات التغذية التي قمن باتباعها قبل وأثناء الشهور الأولى من الحمل.
  • أوضحت الدراسة أن 56% من السيدات اللاتي يتناولون الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية والطاقة قد أنجبن ذكور، في مقابل 45% فقط من السيدات اللاتي قد تناولن الأطعمة القليلة السعرات الحرارية والطاقة حيث أنجبن إناثًا.
  • كما قد تبين أيضًا أن أغلب السيدات اللاتي قد أنجبن الذكور قمن بتناول كميات كبيرة من الطعام خلال فترة الحمل، وكذلك قمن بتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم، الكالسيوم، وفيتاميناتc ،E ،B12 . وقد أوضح الباحثون أن معظم السيدات اللاتي قد أنجبن الذكور كن يتناولن وجبات فطور كبيرة وتحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية أثناء فترة الحمل.
  • كما أن الدراسة قد فحصت أيضًا أنواع أطعمة معينة، وتبين من الدراسة أن حبوب الصباح قد تزيد من فرصة الحمل بولد، حيث أظهرت الدراسة أن 59 % من السيدات اللاتي قمن بتناول حبوب الصباح قد أنجبن ذكور، مقابل 43% لإنجاب الذكور بين السيدات اللاتي لم يقمن بتناول هذه الحبوب.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تنشيط المبايض للحمل بتوأم ذكور اقرأ هذا المقال: تنشيط المبايض للحمل بتوأم ذكور وأهم والصفات الطبيعية

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم الإجابة على سؤال مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد وتقديم بعض النصائح التي قد تساعد على إنجاب الذكور، فيمكن للنساء التي يرغبن في إنجاب الذكور أن يقمن باتباعها للأخذ بالأسباب ليس أكثر، مع ضرورة اليقين بأن كل شيء بأمر الله سبحانه وتعالى فإن أراد الله شيئًا فإنه يقول له كن فيكون، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.