طريقة عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس اب

عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب يتساءل الكثير من الأشخاص عن الطريقة والتي تمكنك من  خلالها تحويل الرقم الشخصي إلى رابط دون الاضطرار إلى تحميل بعض البرامج المخصصة لذلك، فإنه يوجد العديد من المواقع التي توفر هذه العملية بسهولة تامة، يمكنك متابعة هذه الطريقة من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة.

عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب

يساعد عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب على ارتفاع نسبة التفاعل وزيادة عدد العملاء لدى النشاط التجاري أو الشركة التي تريد ربط رقم الهاتف الخاص بها، فهو يشجع العملاء على الحديث معك بيسر وسهولة؛ لأنه يتمكن من ذلك بنقرة واحدة دون الاضطرار إلى حفظ رقم الهاتف.

سنقدم من خلال هذا المقال أكثر الطرق سهولة في طريقة عمل رابط مباشر رقمك في الواتس أب حيث يمكنك الحصول على رابط خاص تستطيع مشاركته بكل سهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط إضافة الواتساب

  • يمكن عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، حيث يمكن تحويل الرقم إلى لينك مباشر، وتستطيع مشاركته على جميع المواقع، وذلك يكون بتغيير الرقم الذي يوجد في آخر الرابط.
  • كما أن موقع واتساب يعد من أبسط المواقع التي تقدم هذه الخاصية بشكل مجاني.
  • من خلال موقع we. link يمكن عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب، كما أنه يمكن عمل إضافة للرسائل الترحيبية مع الرابط الخاص بالرقم، فإنه إذا تم الضغط على الرابط سيتم فتح الدردشة في الواتس أب، وذلك يكون من خلال تسجيل الدخول على الموقع وتحديد كود البلد ثم كتابة الرقم الشخصي وتدوين الرسالة التي تريد إرفاقها مع الرابط عند فتحه.
  • يقدم موقع chatwasap هذه الخدمة بطريقة سهلة ومبسطة للغاية، حيث يمكن من خلاله كتابه مفتاح البلد، ثم تحديد الرقم الشخصي الخاص بالواتساب، وإضافة الرسائل التي تريد ربطها بالرقم.

قم بزيارة موقع زيادة للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون

رابط محادثة الواتساب

  • يعد تطبيق الواتس أب من أفضل البرامج الخاصة بالتواصل والدردشات في هذا الوقت، حيث يزداد عدد مستخدميه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لذلك إذا كان لك شركة أو أي نشاط تجاري الكرتوني فمن اللازم ربط رقم هذا النشاط برابط خاص يمكن مشاركته على جميع مواقع السوشيال ميديا.
  • تقدم الكثير من المواقع الإلكترونية خاصية عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب وإنشاء رابط للمحادثة من خلال تسجيل الدخول للموقع، ثم كتابة الرقم الشخصي وتدوين الرسالة الترحيبية التي تريد إرفاقها مع الخدمة، ثم الضغط على كلمة الحصول على رابط، فهذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب في وقت قصير.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على: ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

تحويل الواتس أب إلى رابط

  • يمكن تحويل الرابط الخاص بالواتس أب على أجهزة الأندرويد والايفون من خلال الكثير من الطرق التي نوفرها لكم، بعد كتابة رمز البلد الخاص بك فإذا كان رقمك 4 5 4 6 7 8 9 00 يوضع الرقم بعد إشارة = على الرابط الخاص ثم نسخه ومشاركته في جميع وسائل التواصل بكل سهولة.
  • فإذا كنت تنتمي لجمهورية مصر العربية سيكون مفتاح الدولة 20 ونكمل الرقم بعده، أما إذا كنت تابعاً للمملكة العربية السعودية تكتب 09 ثم كتابة الرقم الذي تريد عمل رابط مباشر له، وإذا كنت تابع لأي دولة أخرى تقوم بكتابة المفتاح الدولي دون 00.
  • هذه الطريقة تتيح لك التواصل مع أي شخص من خلال تطبيق الواتس أب بدون الاحتفاظ بالرقم على الهاتف، وتعد هذه الخدمة مميزة ومهمة لأصحاب الشركات والمشاريع والأنشطة التجارية.
  • فإذا كنت صاحب عمل أو نشاط تجاري وتريد تسهيل عملية التواصل مع العملاء من خلال تطبيق الواتساب دون الاضطرار إلى حفظ الرقم، فبتحويلك للرقم الخاص بك إلى رابط يتمكن أي شخص آخر من التواصل معك من خلال النقر على الرابط مباشرة وإجراء الدردشة بكل سهولة.

طريقة عمل رابط مباشر

إذا كنت تريد عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب يمكنك اتباع هذه الطريقة:

  • نسخ رابط الخاص بموقع واتساب ثم استبدل الرقم الذي يوجد في الرابط 12 8 2 7 8 0 5 0 8 4 3 2 برقم الهاتف الخاص بك أو الرقم الذي تريد إنشاء رابط له بعد إدخال مفتاح الدولة.
  • يمكن الحصول على رابط خاص للواتس أب من خلال الإعدادات والضغط على كلمة lien Court، بعدها يمكن الحصول على الرابط الخاص برقم الواتس أب ومشاركته على صفحات التواصل الاجتماعي بسهولة.
  • كما يمكن إدراج رسالة ترحيبية إلى رابط الواتس أب، وعند الضغط عليه سيتم الدخول إلى الدردشة المباشرة وإظهار الرسالة المرفقة التي تمت كتابتها.

كيف أرسل رابط على الواتس أب

  • يمكن إرسال رابط لبعض المواقع من خلال تطبيق الواتساب، حيث يتم الضغط على الرابط المراد إرساله، ثم اختيار أمر المشاركة، بعدها يتم ظهور بعض الوسائط التي يمكن من خلالها إرسال الرابط من بينها تطبيق الواتساب، يتم اختيار التطبيق ثم الدخول على الرقم المراد إرسال الرابط له، ثم الضغط على كلمة صح ثم إرسال.
  • وهناك طريقة أخرى يمكن إرسال الروابط من خلال تطبيق الواتساب، حيث يمكن نسخ الرابط المراد إرساله والدخول إلى تطبيق الواتساب، ثم تحديد الشخص المراد إرسال الرابط له ثم اختيار لصق ثم إرسال.
  • كما يمكن إرسال الرابط بعد الضغط عليه لمدة 4 ثواني، ثم اختيار كلمة نسخ بعدها يتم فتح الواتساب، ثم الدخول إلى الدردشة مع الرقم الذي تريد إرسال الرابط إليه، ومن خلال شريط الكتابة نضغط عليه لمده 4 ثواني ثم تحديد كلمة لصق ثم الضغط على علامة إرسال.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: تفعيل الواتس اب بالايميل وكيفية تشغيله برقم وهمي

كيفية عمل رابط مجموعة واتساب

لعمل مجموعة على تطبيق الواتساب يجب اتباع ما يلي:

  • يتم الدخول إلى خانة الدردشات في التطبيق.
  • ثم الضغط على كلمة خيارات إضافية.
  • بعدها يتم الدخول إلى الإعدادات، ثم تحدد كلمة دردشة جديدة وتحديد جهات الاتصال التي ترغب في إضافتها إلى المجموعة.
  • ثم انقر على الزر الأخضر ثم اختيار اسم المجموعة، وسيكون هذا الاسم ظاهر لجميع الأعضاء داخل المجموعة، ويجب ألا يتعدى عن 25 حرف، كما يمكن إضافة بعض الرموز إلى الاسم من خلال أيقونة الإيموجي.
  • يتم تحديد صورة خاصة بالمجموعة من خلال الدخول إلى أيقونة الكاميرا أو المعرض ثم تحديد الصورة التي ترغب في تثبيتها للمجموعة، بعد الانتهاء يتم الضغط على علامة صح.

كيف انسخ رابط جروب الواتس أب

يمكن إرسال الدعوات لبعض الأشخاص للدخول لمجموعة الواتساب الخاصة بك، كما يمكن مشاركة الرابط معهم، وذلك من خلال إتباع ما يلي:

  • فتح دردشة في الواتساب ثم الدخول إلى المجموعة.
  • الضغط على كلمة خيارات إضافية بعدها يتم الدخول إلى كلمة دعوة للمجموعة عبر رابط.
  • اختيار كلمة إرسال رابط عبر واتساب أو نسخ الرابط أو مشاركة الرابط.
  • تحديد جهات الاتصال التي ترغب في إرسال رابط المجموعة إليها ثم إرسالها إليهم.

ومن هنا سنتعرف على: كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود وما هي أهميته

يستخدم الكثعمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أبير من الناس تطبيق الواتساب في الدردشة والتواصل الإلكتروني، لذلك يحتاج الكثيرون إلى عمل رابط مباشر لرقمك في الواتس أب خاصةً إذا كنت صاحب مشروع إلكتروني، فإن هذه الميزة ستوفر عليك الكثير في مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة نسبة العملاء لديك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.