منال العيسى وش جنسيتها 

منال العيسى وش جنسيتها  بدأت الإعلامية منال العيسى في الظهور من خلال فيديو تم تداوله بصورة كبيرة وذلك من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان محتوى هذا الفيديو يدور حول حديثها عن فنان سعودي مشهور يدعى خالد عبد الرحمن وكانت تطلب منه أن يتزوجها كزوجة رابعة بطريقة مازحة وقابلته هي بعد ذلك في مدينة جدة، وذلك عبر موقع زيادة.

 منال العيسى وش جنسيتها 

قامت الاعلامية منال بعمل لقاء مع خالد عبدالرحمن الفنان السعودي المشهور وكان في هذا اللقاء يغني  “خذني بقايا جروح” وكان لقاء ممتع وبه كثيراً من المعلومات الشيقة عن أعمال الفنان المقبلة وبعض المعلومات الشخصية عنه، وعنها أيضًا:

  • عندما انتهى من أداء هذه الأغنية قامت منال العيسى بإبداء اعجابها بهذه الأغنية وبهذا اللحن الرائع وقامت بالتصفيق له وبتشجيعه، ويعد هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي قدمتها العيسى خلال مسيرتها المهنية. 
  • تعد منال العيسى من أفضل مقدمي البرامج في الشاشات السعودية بالإضافة أنها إعلامية متميزة ومشهورة جداً بأدائها المتميز واللغة العربية السليمة حيث أنها لبنانية الجنسية وولدت في سنة ١٩٨٩، وأنهت تعليمها الجامعي وحصلت على البكالوريوس وكان تخصصها في علم النفس وحالياً تعمل العيسى اعلامية في أحد شاشات التليفزيون السعودي وهي مذيعة مشهورة في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: زوجة محمد بن سلمان

منال العيسى وش جنسيتها 
منال العيسى وش جنسيتها

منال العيسي 

بدأت منال السعودي عملها كإعلامية في إحدى القنوات التلفزيونية السعودية وكان ذلك سنة ٢٠١٣ وقبل ذلك عملت لفترة مراسلة في أحد القنوات الإخبارية السعودية وكان أدائها متميز والذي دفعها لأن تكون من أفضل وأهم الإعلاميين الموجودين في هذه الأيام.

اقرأ أيضًا: من هي عهود الفارس

الأدوار الفنية للإعلامية المشهورة 

وبعد ذلك قامتَ منال العيسى بأداء دور مفاجئ لها حيث شاركت ولأول مرة في أحدى المسرحيات الخاصة بهمس المسيار وأعجب عدد كبير من المتابعين بأدائها المميز وشاركت في أعمال أخرى:. 

  • قد شاركت الفنانة في عمل مسرحية لست مُعاقة وهي التي قد كانت تتحدَّث فيه عن قضية حقوق الإنسان في ذوي المطالب الخاصة، ثم قامت بعدها بعمل مسرحية عمارة 88 بجانب الفنان والممثل تركي اليوسف وعدد كبير من الممثلين السعوديين، لكي تصبح الممثلة منال العيسى من أفضل الفنانين في خلفية السعودية في هذا الوقت الصغير.
  • وقد ذهبت الفنانة منال من منبر الإعلام إلى خشبة المسرح، وقد كانت هذه النقلة النوعية غريبة علي مشاهديها جداً والتي قد أحدثت الجدل في حول المكان الفني في السعودية، حيث عملت الفنانة منال العيسى بأن تشارك في عمل مسرحية أيضاً همس المسيار وقتها قد كان للمثل سعد خضر مكاناً ضخماً في وجودها داخل هذه المسرحية. 

فيعد هو صاحب الفضل الذي قد قام ترشيحها للعمل، وعملت منال العيسى عملاً رائعاً، والذي قد أدى لكى توجد في الكثير من الأعمال في المسرح فيما بعد، قد شاركت  الفنانة في مسرحية تسمي لست مُعاقة وقد كانت تتكلم عن قضية حقوق الانسان ذوي المطالب الخاصة، ويليها عمل مسرحية عمارة 88 بجانب الفنان الرائع تركي اليوسف وعدد ضخم من الفنَّانين السعوديين، لكي تكون منال العيسى من أوضح الفنانين في المسرح على معدل المملكة في زمن صغير.

اقرأ أيضًا: من هي أم المساكين

من هو زوج منال العيسى؟

 يتحدث العديد حول جانب هذا السؤال الإعلامية والفنانة المسرحية التي تسمى منال العيسى بأنها (غير متزوجة)، إذ تتحدث: منال العيسى عن نفسها بأن هذا قرار جيد ويفيد المرأة، وبصفة خاصة لو كانت هذه فتاة واعية ومدركة، وقد تتقبل أيضاً ماضي الزوج في كل حالاته من غير أى تعقيد، وتجد أن هذه مبادرة ممتازة؛ لكي يتم معرفة الفتاة بكيفية تصرفها مع زوجها المستقبل، أو حتى أن تستقبل هذا العذر في بعض خطواته، ويأتي هذا القرار منصف جداً للمرأة، والذي يعمل على حق أن تعرف وقتها ماضي الزوج، وهذا يقلل من الخلافات التي تعمل على فائدة للزواج في أغلب الأمور.

ومن خلال هذا المقال تعرّفنا على  منال العيسى وش جنسيتها والذي قد سأل الكثيرون عن سؤال منال العيسى ومعرفة جنسيتها وهي لبنانية والتي تعمل الآن في دولة السعودية وقد تشارك منال العيسى ببعض الاحتفالات وفرحهم وتكون وقت في دولة السعودية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.