ألوان مناكير تفتح اليدين 2021

ألوان مانيكير تفتح اليدين ، تهتم جميع النساء بالزينة وأدوات التجميل للحصول على المظهر الرائع والحضور الجذاب، وتختلف أدوات التجميل فمنها الذي يخص العين أو الفم أو البشرة بشكل عام، ويعتبر طلاء الأظافر أو المناكير واحد من أدوات التجميل الخاصة بالأظافر والتي تمنحها الشكل الجميل والألوان الرائعة، كما أنها تساهم في تغيير شكل اليدين وقد تؤدي إلى تفتيح لونهما، وتختلف ألوان المانيكير و أنواعه فمنه الشفاف الذي يعطي الأظافر الشكل اللامع فقط، ومنه الألوان الهادئة أو الصارخة القوية التي تمنح المرأة المظهر القوي والمختلف، وتتنوع السيدات في تفضيلهم للألوان على حسب لون مستحضرات التجميل والملابس التي ترتديها، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن بعض أنواع المناكير التي تعمل على تفتيح شكل اليدين.

ما هي ألوان المناكير التي تفتح اليدين

هناك بعض ألوان المناكير التي تعمل على تفتيح البشرة وذلك على حسب لون الجلد بينما تتواجد بعض الألوان التي تظهر البشرة باللون الداكن، وفي ما يلي سنذكر بعض الألوان التي تفتح لون اليدين:

الألوان الوردية الزهرية

تعمل الألوان الزهرية والوردية بدرجاتها المختلفة على تفتيح لون الجلد الأسمر وخصوصاً الألوان الفاتحة منهما.

تضيئ هذه الألوان مظهر اليد وتضيف إليها الجمال والإشراق، مع العلم أن الألوان الزاهية للمانيكير بشكل عام تعمل على تفتيح بشرة اليدين.

الألوان الغامقة أو الداكنة

تعمل الألوان الداكنة على تفتيح لون اليدين ولذلك يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان الملائمة بجميع درجاته.

ألوان النيود الغامقة تعد ملائمة جدا لتفتيح البشرة السمراء وخصوصاً المائل إلى البيج والذي يمنح اليد مظهراً جميلاً.

اللون الأزرق والأخضر

يعتبر الأزرق السماوي في ألوان المانيكير والذي يشبه الأبيض بشكل كبير من الألوان الرائعة التي تعمل على تفتيح لون اليدين.

ولكن إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة فعليك الابتعاد عن اللون الأخضر والأزرق الواضح واستخدام الفاتح من تلك الدرجتين حتى تبدو بشرتك باللون الأبيض والجميل.

الألوان الدافئة

يعمل اللون البرتقالي على تفتيح بشرة اليد وإعطائها اللون الأبيض ولذلك إذا كانت الفتاة من أصحاب البشرة الداكنة فعليها اللجوء إلى الألوان الدافئة للمانيكير.

يعمل اللون البرونزي على إعطاء البشرة اللون الفاتح والمظهر الجميل للأظافر ولذلك إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة فعليك اختيار هذا اللون الرائع.

يمكن التعرف على معلومات عن تنسيق الوان الملابس للنساء بالصور لجميع الأجسام أضغط هنا: تنسيق الوان الملابس للنساء بالصور لجميع الأجسام

بعض الإضافات التي تمنح المانيكير المظهر الجمالي

ظهرت منذ فترة قريبة بعض الرسومات الجميلة التي يمكن وضعها على الأظافر الموضوع عليها المانيكير لزيادة الشكل الجمالي وتوضيح لون المانيكير ومن هذه الرسومات:

الورد الذهبي

يمكن وضع الورود الذهبية على الأظافر لإعطاء اليد المظهر اللطيف والرقيق، وتستخدم في أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة حتى تنعم المرأة بالجاذبية، ويمكن فعل ذلك عن طريق وضع المناكير الشفاف ثم يتم وضع هذه الورود الصغيرة ذات اللون الأحمر والذهبي.

الجليتر

يعتبر الجليتر من أفضل الأشياء التي تضيف لمعة جميلة إلى الأظافر ومناسب بشكل كبير لفترة الشتاء، ويمكن استخدامه عن طريق وضع المناكير الشفاف ثم يتم وضع نوع آخر من المانيكير الجليتر بالتدريج على الأظافر من الأسفل.

النجوم

تعتبر الرسومات الخاصة بالنجوم من أفضل الأشياء التي يمكنها تزيين أظافر اليد والقدم ويمكن وضعها أثناء الاحتفال بالأعياد والمناسبات المختلفة، ويتم وضع نجمة على كل ظافر بعد تطبيق أحد أنواع المناكير أولا، ويعتبر المانيكير الشفاف هو أكثر الأنواع ملائمة.

كيف يمكنك حماية أظافرك من التكسر؟

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تكسر الأظافر وسوء مظهرها وعدم قدرتها على استخدام أنواع المناكير المختلفة والجذابة، وإليك بعض النصائح التي يمكنك من خلالها حماية أظافرك:

  • الكريمات المرطبة: استخدام بعض الكريمات الخاصة باليدين والتي تعمل علي ترطيب الأظافر بشكل جيد، وكل ما عليك هو وضع الكريم على الأظافر و تدليكهما برفق حتى يتم امتصاص الكريم.
  • زيت الزيتون: يمكن استخدام زيت الزيتون ووضعه على الأظافر الرقيقة حتى يتم تقويتها، ويمكنك فعل ذلك عن طريق وضع الأظافر داخل عبوة بها زيت زيتون لمدة ربع ساعة مرة يومياً وبعد مرور أسبوعين على الأقل ستلاحظين الفرق.
  • فيتامين ألف: يعتبر فيتامين ألف من أهم الفيتامينات المستخدمة في الحفاظ على الأظافر وتقويتها، ويتواجد في أنواع مختلفة من الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان، ويمكن الحصول عليه على هيئة مكملات غذائية بعد استشارة الطبيب.
  • المانيكير الأساسي: يعتبر هذا المنتج هام جدا في الحفاظ على الأظافر قبل استخدام أي نوع مانيكير آخر، كما أنه يحمي أظافر اليد من تأثير العوامل الخارجية عليها حتى لا تصاب بالجفاف أو التكسر.
  • الأظافر الغير حقيقية: يعتبر استخدام الأظافر الصناعية من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تكسر الأظافر الحقيقية حيث أنها تمنعها عن التنفس، ولذلك عليك عدم استخدام هذه الأظافر لفترة طويلة.
  • الأسيتون: يعتبر استخدام الأسيتون من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تكسر الأظافر ولذلك يجب استخدام أحد أنواع مزيلات المناكير التي لا يتواجد بها الأسيتون.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن دمج الالوان للحصول على اللون الازرق وطرق المزج أضغط هنا: دمج الالوان للحصول على اللون الازرق وطرق المزج

بعض أدوات التجميل التي تعتنى بالأظافر

Butter London Horse

يعتبر هذا المنتج غني الزبدة والخلاصة الخاصة بـ ذيل الحصان بالإضافة إلى الكالسيوم والبروتين وبعض أنواع الفيتامينات الهامة.

يحافظ على الأظافر من التقصف ويحميها من التكسر والتلف.

Sally Hansen Nail Rehab

يحتوي هذا المنتج على بعض الفيتامينات والياسمين الذي يحافظ على الاظافر ويقويها ويقلل من العيوب المتواجدة بها ويخفي التعرجات.

Deborah lippmann Cuticle Oil

يحتوي هذا المنتج على الفيتامينات الهامة بالإضافة إلى زيت جوز الهند والجوجوبا.

يقوي الأظافر من أعماقها ويساهم في نموها بشكل طبيعي وجميل.

Olive & Cuticle Serum

يعمل هذا المنتج على تقوية الأظافر لأنه يحتوي على الصبار الذي ينعم الأظافر ويمنحه اللمعان الجميل.

يمكن التعرف على معلومات عن ماهو اللون المناسب مع الموف وتنسيقه مع الألوان الأخرى أضغط هنا: ماهو اللون المناسب مع الموف وتنسيقه مع الألوان الأخرى

أفضل ماركات المناكير التي يمكن استخدامها

مانيكير Deborah

يعتبر هذا المانيكير من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها ويأتي على هيئة جيل حيث يمنح الأظافر الشكل القوي والطبيعي.

إذا كنت من أصحاب الأظافر الضعيفة التي تنكسر بكل سهولة فعليك استخدام هذا النوع من المانيكير لأنه لا يؤدي إلى أي آثار سلبية على الأظافر.

يحتوي هذا المانيكير على بعض المواد الطبيعية الهامة مثل البيوتين والمستخلص الخاص بالشاي الأخضر، ولذلك يحمي الأظافر ويقويها ويتواجد منه الكثير من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

مانيكير O.P.I

يعتبر هذا النوع من طلاء الأظافر من أروع الألوان والأنواع التي يمكن استخدامها حيث أنه يأتي باللون الأحمر الجذاب والساطع، ولكن لا تفضل الكثير من النساء وضع هذا اللون في أوقات وظروف معينة لأنه من الألوان الجذابة جدا والقوية ولا تقوم بعض النساء باستخدامه.

مناكير شانيل

يأتي طلاء الأظافر هذا باللون الأصفر الرائع والجذاب الذي يمكن وضعه في الربيع والصيف، حيث يمنح المرأة النعومة والحيوية كما أنه يحتوي على بعض المواد التي تحافظ على صحة الأظافر وتعمل على تقويتها، ولذلك ننصحك بتجربة هذا اللون حتى تصبح أظافرك مشرقة وجميلة.

مانيكير Sally Hansen

تصاب الكثير من النساء بجفاف الأظافر الذي يؤدي إلى تكسرهم، ولذلك يمكن استخدام هذا النوع من طلاء الأظافر لإعادة الترطيب الجيد لها نظراً لاحتواء هذا الطلاء على زيت الأرجان.

يظل هذا النوع من المناكير بصورته الطبيعية الجميلة لفترة طويلة، ويتواجد منه العديد من الألوان المختلفة التي تناسب جميع الأوقات.

مانيكير Nails Inc

يأتي طلاء الأظافر هذا باللون اللؤلؤي الجميل الذي يعمل على إشراق الأظافر وتفتيح لون اليد، كما أنه مقوي للأظافر الهشة والضعيفة نظراً لاحتوائه على العديد من العناصر ومنها الكالسيوم والزنك اللذان يجعلان أظافر اليد قوية وسميكة.

وفي خاتمة الموضوع ندعوكم بالحرص على صحتكم وجمالكم لزيادة ثقتكم في أنفسكم والحفاظ على مظهره الجميل، وذلك ليس اعجاب الناس بكم فقط ولكن حتى يكون الإنسان فخور ومحب لنفسه، في الجمال والصحة هما أهم النعم التي منحها الله للإنسان.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.