رابط عريضة مارك رافالو لفرض عقوبات دولية على الكيان الصهيوني

رابط عريضة مارك رافالو تم إطلاقه والإعلان عنه بهدف فرض العقوبة على إسرائيل، وعملت تلك العريضة على تجميع عدد هائل من التوقيعات؛ بهدف إنقاذ منازل وديار الشعب الفلسطيني في مدينة القدس من قِبل مختلف الأفراد والجنسيات في أرجاء العالم، ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يشارك فيها الممثل الأمريكي مارك رافالو رأيه ضد الاحتلال الإسرائيلي، لذا نقدم لكم رابط عريضة مارك رافالو من قبل موقع زيادة.

رابط عريضة مارك رافالو

رابط عريضة مارك رافالو

خلال حدوث اشتباكات في مدينة القدس وصراعات الدائمة مع حركة حماس في قطاع غزة قام الممثل الأمريكي مارك رافالو بالمطالبة بالمناداة إلى فرض العقوبات على إسرائيل، وعلى الصناعات الإسرائيلية الرئيسية؛ حتى يتم منح الشعب الفلسطيني حقهم المدني الكامل من خلال رابط عريضة مارك رافالو التي قيل فيها بأن إسرائيل تقوم بالرد على احتجاجات الفلسطينيين بشكل عنصري ووحشي يحمل مقدارًا كبيرًا من القسوة والعدوان.

قد تم إطلاق رابط عريضة مارك رافالو من قِبل المنظمة الغير ربحية آفاز Avaaz والتي يقع المقر الخاص بها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم التوقيع على عريضة مارك رافالو من قِبل مليون ونصف شخص فأكثر من مختلف الجنسيات، قام بالدعوة إلى التضامن مع القضية الفلسطينية في المقاومة ضد القوات الإسرائيلية التي عملت على احتلال القدس، حيث تطالب تلك العريضة بحماية المنازل والأراضي المهددة بالإخلاء من قِبل احتلال المستوطنين الإسرائيليين في حي الشيخ جراح.

لم يتوقف الممثل الأمريكي عن طرح آرائه ضد الصهاينة على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الحادثة الفلسطينية الأخيرة عندما أراد الاحتلال الصهيوني إخراج العائلات الفلسطينية العربية من المنازل الخاصة بهم في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، حينها قام مارك رافالو بنشر تغريدة عازف الجيتار السابق روجر ووترزز في فرقة بينك فلويد، والتي قام فيها بوصف إسرائيل بأنها عبارة عن دولة فصل عنصري.

يمكن الوصول إلى تغريدة رابط عريضة مارك رافالو من هنا، حيث قد بدأ مبادرته على موقع التغريدات الشهير Twitter.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ماذا يحدث في المسجد الأقصى الآن وما آخر المستجدات؟

نص عريضة مارك رافالو

كتب مارك رافالو تغريدة على تويتر يدعو فيها إلى إنقاذ الشعب الفلسطيني وتحريره، وفرض عقوبات على إسرائيل، حيث إن عدد الفلسطينيين المعرضين للطرد في مدينة القدس بلغ 1500 شخص، وقد أصيب مائتي متظاهر خلال تلك الأحداث، وتم قتل تسعة أطفال، وفي الجهة الجنوبية من إفريقيا ساعدت العقوبات على تحرير شعبها الأسود.

كان هذا ما نصت عليه تغريدة مارك رافالو، وساند نشطاء المواقع رأيه، وقاموا بالتأكيد بأنه يسير على طريق الحق في قضية الشعب الفلسطيني، وبلغ عدد التوقيعات مليون وسبعمائة توقيع، وكان نص تغريدته التي أعلن عنها في الحادي عشر من مايو هو:

1500 “Palestinians face expulsion in #Jerusalem. 200 protesters have been injured. 9 children have been killed. Sanctions on South Africa helped free its black people – it’s time for sanctions on Israel to free Palestinians. Join the call. #SheikhJarrah”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معلومات عامة عن فلسطين

الممثل مارك رافالو

مارك رافالو يعمل في التمثيل والإنتاج والإخراج والسيناريست بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد اشتهر بدوره البطولي للعملاق الأخضر الغاضب Hulk في سلسلة أفلام بعنوان عالم مارفل، وهو مولود في تاريخ 22 من شهر نوفمبر في العام الميلادي 1967 في مدينة كينوشا Kenosha الواقعة في ولاية ويسكنسن في أمريكا، وكانت نشأته في مدينة فيرجينيا، ثم قام بالانتقال مع عائلته إلى سان ديغو، وقام بدراسة الموسيقى بعد انتهائه من المرحلة الثانوية.

قام بتجسيد الشخصية الخيالية بروس بانر أو هالك وهو الرجل الأخضر العملاق في فيلم المنتقمون الذي صدر عام 2012م، كما تكرر تجسيده له في عام 2015 في المنتقمون عصر ألترون، وكذلك في المنتقمون جزء الحرب اللانهائية في العام الميلادي 2018، بالإضافة إلى العديد من أعماله البارزة الأخرى من مسلسلات أو أفلام التي جعلته يتلقى ترشيحات عديدة في الجوائز الخاصة بالإيمي برايم تايم، كما تلقى ترشيحات لجائزة الأوسكار، حيث إنه يعد أفضل الممثلين المساعدين.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: متى تم فتح فلسطين؟

دعم العريضة بشكل واسع

خلال مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي للشعب الفلسطيني جاء نص العريضة معبرًا بأن حكومة إسرائيل تقوم بالرد بأقصى درجة من القسوة على المتظاهرين الفلسطينيين الشجعان الذين شوارع وطنهم للدفاع عنه، وذكرت العريضة بأنه تمت مهاجمة مئات المتظاهرين العزل والذين منهم الأطفال وكبار السن.

جاء أيضًا بأن الاحتلال العسكري من قِبل إسرائيل هو أحد الأمثلة الوحشية العنصرية ضد الشعب الفلسطيني، وقد دام هذا الظلم لعقود عديدة، وقد عبرت العريضة بأن الكيل قد طفح فيجب إعادة حقوق الفلسطينيين ومنازلهم إليهم، حيث إن حياة الشعب الفلسطيني تعد غاية في الأهمية، وقد تم اختتام العريضة بأن عقوبات جنوب إفريقيا قدمت المساعدة في تحرير مواطني الفصل العنصري السود، لذا حان الوقت حتى تجتمع حشود العالم خلف عقوبات الإسرائيليين من أجل تحرير فلسطين.

قدم العديد من النشطاء دعمًا كبيرًا تجاه عريضة مارك رافالو حتى يتم التوقيع عليها من قِبل مليوني شخص تقريبًا من أنحاء العالم، وقد وصف متابعو الممثل مارك رافالو بأنه “هالك الحقيقي”، فكأنه قام أيضًا بلعب بطولة تلك الشخصية الخيالية في العالم الحقيقي، وقال أحد المتابعين بأن هذا الأمر يحتاج إلى امتلاك قلب عظيم في المكان الصحيح حتى يصبح الشخص هالك العملاق بالفعل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرقام التبرع لفلسطين

هكذا نكون قد أوضحنا لكم جميع الأمور التي اشتمل عليها رابط عريضة مارك رافالو، وعرضنا أمامكم نص تغريدة الممثل الأمريكي مارك الذي وصفه نشطاء تويتر بأنه الرجل العملاق الحقيقي الذي ساند القضية الفلسطينية، ودعا إلى تنفيذ العقوبات ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهذا يوضح الأهمية الكبرى لتلك القضية المركزية، لذا يجب أن يقف العالم جنبًا إلى جنب من أجل وضع حد لذلك العدوان الذي يُمارس على أطفال فلسطين وكبارهم، ويقوم بطردهم من ديارهم، كما تجب إعادة كافة حقوق الشعب الفلسطيني.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.