7 جواكت رجالي مناسبة لشتاء 2022

جواكت رجالي شتاء 2022 على أحدث صيحات الموضة تمكن الكثير من الرجال من الظهور بظهر أنيق، إلى جانب حصولهم على القدر الكافي من الدفء، ولكن ذلك يتوقف على نوع الجاكت الذي يرتدونه.

لذا سوف يقدم لكم موقع زيادة كل ما تريد معرفته عن جواكت رجالي شتاء 2022، حتى تسطيع اختيار أفضل نوع مناسب لك في هذا العام.

جواكت رجالي شتاء 2022

جواكت رجالي شتاء 2022

تعرض الكثير من الشركات حول العالم سنويًا ملابس رجالي على أحدث صيحات الموضة، من بنطلونات وأحذية وأربطة عنق وقمصان، بالإضافة إلى الجواكت الشتوية.

حيث تتنافس كل شركة على عرض أفضل تشكيلة لديها من الجواكت الشتوية الخاصة بالرجال، والتي تتمتع بألوان متعددة وأنيقة، مع تصميمات عصرية تختلف كل واحدة منها عن الأخرى في الشكل والحجم.

حيث نجدها تتنوع ما بين الجواكت المنفوخة “البمب”، والمبطنة بالفرو أو المصنوعة من نوع قماش معين، مثل الصوف أو القطن الحراري، وفيما يلي سوف نعرض لكم تشكيلة من أفضل جواكت رجالي شتاء 2022 على أحدث صيحات الموضة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مواقع ملابس تركية للأطفال للبيع أون لاين 2022

جواكت رجالي منتفخة Bomber Jacket

جواكت رجالي شتاء 2022

تعد الجواكت من أهم القطع الأساسية التي لا يتخلى عنها أي رجل في فصل الشتاء؛ لذلك نجد دائمًا الرجال يبحثون على أحدث أنواع الجواكت التي يجب أن تكون لديهم في الخزانة في فصل الشتاء.

حيث يعتبر الجاكت المنتفخ Bomber Jacket من أحدث أنواع الجواكت التي من المرجح نزولها في شتاء عام 2022، والذي يعرف أيضًا باسم سترة الطيران، فهو يأخذ شكل مميز يشبه السترة الخاصة بالطيران.

فهو من الجواكت التي تحظى على قدر كبير من اعجاب العديد من الرجال سواء من دول الشرق أو الغرب، كما أنه يعد مناسبًا لجميع أعمار الرجال، بداية من مرحلة الطفولة والمراهقة، وصولًا إلى الشباب والشيخوخة.

كما يمكن للرجال ارتدائه في فصل الخريف، رفقة قميص نصف كم أو قميص ذو قماش خفيف وبنطلون جينز، أما عن فصل الشتاء فيمكن ارتداء الجاكت المنتفخ مع بلوفر وبنطلون جينز، بالإضافة إلى حذاء شتوي وبذلك سيكون في أفضل طلة له.

كما تعد الجواكت المنتفخة من أحسن الجواكت التي تجمع بين الأناقة ومقاومة الرياح والأمطار، بالإضافة إلى الشكل الجذاب الذي يظهر على الفرد حينما يرتديها؛ مما يجعلها تدخل ضمن قائمة أفضل جواكت رجالي شتاء 2022.

جواكيت شيرلنج Shearling Flight Jacket

جواكت رجالي شتاء 2022

يعد هذا النوع من الجواكت الرجالي من أكثر أنواع الجواكت المفضلة عند العديد من الفئات، فهو يتميز بوجوده منذ الثلاثينات، حيث كان ذلك النوع من الجواكت الشتوية هو المفضل عند العديد من الطيارين؛ مما جعل البعض يطلق عليه اسم جواكت الطيارين الكلاسيكية، كما كان يفضله أيضًا جنود البحر من الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.

حيث كان يؤمن لهم الشعور بالراحة والدفء، بالإضافة إلى قدرته على تحمل أقصى درجات الحرارة من البرودة، كما يتناسق مع العديد من الملابس بشكل يضمن لمرتديه الظهور في أحسن صورة، مثل تنسيقه مع البنطلونات الجينز، القطن، أوالصوف، مما يضفي عليهم جاذبية خاصة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته

جواكيت Lined Trucker

جواكت رجالي شتاء 2022

في الحقيقة يوجد العديد من أنواع الجواكت الرجالي الشتوية ،ويعتبر ذلك الأمر رائعًا، حيث يتيح لهم العديد من الخيارات التي تجعلهم يرتدون الجاكيت الذين يناسبهم ويناسب شخصيتهم.

تعد جواكيت Lined Trucker من أكثر وأفضل أنواع الجواكت التي حصلت على شعبية كبيرة من الرجال حول العالم، وتحديدًا منذ ثمانينات القرن الماضي.

فهي تتمتع بجاذبية وأناقة في الشكل، بالإضافة إلى جودتها العالية في الصناعة، حيث تصنع جواكيت Lined Trucker من أنسجة الفينيل التي توجد في ألياف الصنوبر، وتحديدًا الموجودة في اسكتلندا، بالإضافة إلى دخول كلًا من الصوف الطبيعي أو القطن في صناعتها.

دخلت جواكيت Lined Trucker في عالم الموضة الرجالية من خلال سائقي السيارات وتحديدًا في الولايات المتحدة، ومن ثم انتشر ارتدائها بين سائقي سيارات الأجرة من حول العالم؛ فهي تعد النوع المفضل لديهم والذي يضمن لهم أكبر قدر من الدفء خارج المنزل.

جواكيت المطر Raincoat

7 جواكت رجالي مناسبة لشتاء 2022

تمثل الجواكت الخاصة بالأمطار أهمية كبيرة جدًا بين أنواع الجواكت الرجالي خاصةً في فصل الشتاء تحديًا لمن يعيشون في مناطق البرد القاسي من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعيشون في مناطق تكثر فيها الأمطار والثلوج في فصل الشتاء.

حيث توفر جواكيت المطر- Raincoat للرجال في فصل الشتاء قدرة كبيرة على الوقاية ضد الأمطار وحماية الملابس من البلل، كما تقدم لهم فرصة الاحتفاظ بكامل أناقتهم من خلال تقديم تشكيله مختلفة، ومتنوعة من أشكال وألوان الجواكت الشتوية المضادة للأمطار، فلا يعني وجود الأمطار والبرد الشديد تخليك عن ظهورك في أحسن طله لك.

لذا يعد امتلاك الرجال جواكيت المطر- Raincoat خطوة رائعة من حيث المظهر والملائمة مع ظروف الطقس، فتتوافر مجموعة كبيرة منه بمختلف الألوان الجريئة، مثل “الأحمر، الأصفر، الأزرق، والوردي”، على عكس باقي الجواكت الشتوية الأخرى التي تأخذ ألوانًا داكنة، مثل “الأسود، الرمادي، والبني بدرجاتهم”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  لماذا يفضل الناس ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة في الصيف

جواكيت الصوف Wool Jacket

جواكت رجالي شتاء 2022

تعتبر الجواكيت الصوف Wool Jacket من أكثر الجواكت استخدامًا عند الرجال في فصل الصيف بشكل عام، حيث يتوافر عدد كبير ومختلفة من الأنسجة الصوفية التي لا يمكن حصرها.

فتتوافر مجموعة ضخمة من الجواكت المصنوعة من الأنسجة الصوفية، ولكن بشكل عام الشكل الأكثر تداولًا وصناعة في شركات الموضة حول العالم، هي الجواكت المبطنة بطبقة أو عدة طبقات من الصوف، والتي تزينها جيوب كبيرة الحجم.

بالإضافة إلى ياقة كبيرة ذات تفاصيل ضخمة، لتعتبر من أفضل التصميمات التي ظهرت لجواكيت الصوفWool  Jacket، كما أنها تضمن للرجل المرونة في الحركة، والظهور بطله كلاسيكية، ليس ذلك وحسب بل إنه يمكن ارتداء قمصان قطنية خفيفة معها، ويرجع ذلك لما يوفره الصوف من دفء إلى درجة عالية حتى في أكثر الأيام بردًا.

جواكيت Field Jacket

جواكت رجالي شتاء 2022

تعد جواكيت Field Jacket من أكثر أنواع الجواكت انتشارًا واستخدامًا بين مجمل الرجال، حيث تتميز بأسعارها البسيطة في متناول الجميع؛ ويرجع ذلك لكونها تصنع من خامات عديدة ومختلفة من الألياف الصناعية والصوف والنايلون، بالإضافة إلى الجليد، بعدما كانت تقتصر صناعتها من الأنسجة المصنوعة من الألياف القطنية والكتان.

فالواقع أن من أهم مميزات ذلك النوع من جواكت الرجال الشتوية، هي إتاحة الفرصة لك في تنسيق أنواعها المختلفة مع البنطلونات الجينز والقماش والصوف، والعديد من البلوفرات والقمصان القطنية؛ حسب نوع القماش المصنوعة منه.

جواكيت Down Jacket

جواكت رجالي شتاء 2022

توفر لك جواكيت Down Jacket أقصى درجة من درجات الدفء في فصل الشتاء، حيث يتم صناعة بطانة ذلك الجاكت من ريش البط والاوز، مما يجعله المفضل عند أغلبية الرجال في فصل الشتاء، وذلك نظرًا لقدرته على عزل البرودة عن الجسد بدرجة عالية الكفاءة، بالإضافة إلى منع وصول الهواء أيضًا إلى الجسم.

مع ذلك توجد بعض الدول مثل: الصين التي تفضل صناعة بطانة جواكت Down Jacket من الأنسجة الصناعية بدلًا من صناعتها من ريش البط والاوز، ولكنها مع ذلك توفر لك الدفء بشكل جيد للغاية دون اللجوء إلى ريش الطيور الحية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  تناسق الألوان في الملابس الرجالي مع الصور

بذلك نكون قد أوضحنا لكم في هذا الموضوع كل ما تريد معرفته عن أحدث جواكت رجالي شتاء 2022، حيث عرضنا منها الجاكت المنتفخ Bomber Jacket، والذي يتعرف باسم سترة الطيران، إلى جانب جواكت شيرلنج Shearling Flight Jacket، والتي ظهرت منذ ثلاثينات القرن الماضي، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أخرى من الجواكت، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اشترى الجاكت الجملى ده ازاى