محتوى يحترم عقلك

طريقة إجراء مكالمات الفيديو على الماسنجر

مكالمات الفيديو على الماسنجر نقدم لكم تفاصيلها عبر موقعنا زيادة حيث أن تطبيق ماسنجر هو واحد من التطبيقات الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي يتم عليه إجراء الكثير من المحادثات الكتابية وإجراء الكثير من الاتصالات الصوتية التي تعتمد على توافر خدمة الإنترنت وأضافت الشركة مؤخرا خدمة إجراء مكالمات الفيديو على تطبيق ماسنجر وهذا ما سبب إسعاد عدد كبير من الجمهور وخصوصا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وماسنجر، هناك الكثير من الإضافات والتطويرات التي تم إدخالها على هذا التطبيق الرائع زادت من عدد مستخدميه.

مكالمات الفيديو على الماسنجر

تطبيق ماسنجر هو واحد من التطبيقات المتصلة بشكل مباشر بتطبيق فيسبوك الذي هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن من خلال هذا التطبيق فقط يتم الضغط على علامة الكاميرا لإجراء مكالمة فيديو مع أي شخص من أصدقائك على الفيس بوك أو غير ذلك.

يمكن من خلال هذا التطبيق استخدامه لإجراء مكالمة فيديو على الحاسوب الخاص بك عن طريق مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها لإجراء بسهولة مكالمة على الحساب الخاص بكم بواسطة هذا التطبيق.

  • أولا قم بفتح الحساب الخاص بكم على فيسبوك من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك وبعد الدخول على الحساب الشخصي.
  • سوف تقوم بالضغط علي علامة ماسنجر الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية، وبعد الضغط على هذه الأيقونة سوف تدخل إلى جميع الدردشات الخاصة بحسابك الشخصي، قم باختيار الدردشة المراد إجراء معها مكالمة فيديو.
  • بعد ذلك قم بالضغط علي علامة الفيديو الموجودة أعلى المحادثة وبالتالي سوف يتم إجراء مكالمة فيديو بسهولة كبيرة على الحاسوب وذلك في حالة عدم وجود أى مشكلة في الأجزاء الرئيسية.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: كيفية عمل جروب على الماسنجر على الهاتف و الكمبيوتر

بعض المشاكل التي تعوق عمل مكالمة فيديو على الحاسوب

  • هناك الكثير من العوامل والمشاكل التي قد تسبب صعوبة في إجراء مكالمة فيديو بواسطة تطبيق ماسنجر على جهاز الحاسوب وهي وجود مشكلة في الميكروفون أو الكاميرا الخاصة بالجهاز.
  • أو وجود مشكلة في الاتصال بواسطة الإنترنت أو مشكلة أخرى تتعلق بالمتصفح الموجود على الحاسوب لابد أن يتم فحص جميع هذه الأشياء قبل إجراء المكالمة.

هل مكالمات الفيديو على ماسنجر آمنة؟

هناك الكثير من التساؤلات حول طبيعة وأمان المكالمات الخاصة بالفيديو على تطبيق ماسنجر وهل هي بالفعل آمنة أم لا.

  • عدد كبير جدا من الباحثين وشركات البرمجة الكبرى ومن بينهم شركة Kaspersky Lab وأكدوا أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص والمتخصصين في البرمجة والهكر استطاعوا اختراق تطبيق ماسنجر للتجسس على جميع المكالمات الخاصة ببعض الأشخاص وخصوصا الأشخاص المشهورين.
  • هناك الكثيرين من الهكر استطاعوا عمل روابط مختصرة وهي عبارة عن فيديوهات يمكن فتحها وتحميلها على الهواتف المحمولة وفي حالة تحميل هذه الفيديوهات على الهاتف يمكن أن يتم التجسس بسهولة كبيرة على جميع المكالمات التي يتم إجراؤها على تطبيق ماسنجر.
  • ونظرا لذلك الأمر وحرص الشركة على العملاء وعلى مستخدمين التطبيق أكد فيسبوك أنه يقوم بعمل إجراءات لزيادة أمان تطبيق ماسنجر للتأكد من حفظ المعلومات الخاصة لجميع مستخدمي التطبيق.

ولا يفوتك التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيًا للاندرويد والأيفون والكمبيوتر

مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو

  • بجانب الكثير من المميزات والإضافات التي أدخلها تطبيق ماسنجر للعملاء، تم إضافة أيضا مشاركة الشاشة من قبل الأشخاص المتصلين معا سواء كانوا فردين أو أكثر من ذلك.
  • يمكن أن يتم مشاهدة مباشر بين مجموعة من الأشخاص المتصلين ببعضهم إتصال فيديو من خلال توسعة الشاشة وعمل مشاركة وزوم وقد يصل عدد الأشخاص القادرين على مشاهدة هذا الفيديو إلى 16 شخص من خلال المكالمة الجماعية.

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من خلال: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين ومسح جميع محادثات الماسنجر

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مكالمات الفيديو على الماسنجر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.