حجز طيران الشرق الاوسط ومميزات حجز طيران الشرق الاوسط

حجز طيران الشرق الاوسط هي الشركة الوطنية اللبنانية التي تعتبر من أكبر الشركات شهرة على مستوى العالم العربي، لأنها انطلقت منذ فترة طويلة من الوقت، وتأسست في عام 1945 ، والمقر الرئيسي لهذه الشركة يتواجد في مدينة بيروت، وتتخذ من مطار رفيق الحريري الدولي المركز الرئيسي لها، والآن توجد لها مقرات في أكثر من 24 دولة موزعة على جميع قارات العالم القديم.

حجز طيران الشرق الاوسط

هذه الشركة لديها الأسطول الكبير من الطائرات الحديثة على المستوى العالمي، والتي تتمتع بالخصائص المميزة من حيث التصميم المتطور للطائرات، وسعة المقصورة، وفاعلية التشغيل، ويتسم أسطول الطائرات في شركة طيران الشرق الأوسط بالحجم المميز، والتطور مع احترامها للبيئة.

بالإضافة إلى تنوع الطائرات المبتكر، والتي تم تجهيزها بالعديد من وسائل الاستمتاع للمسافرين، مثل الفيديو البصري، والسمعي، وتعمل الشركة على تجديد طاقم الطائرات الخاص بها بشكل مستمر، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى اختيار أفضل الأنواع من الطائرات ذات الخصائص التي تستطيع حلها تقليل استهلاك الوقود، وتوفير الهدوء التام، حتى يتحقق الأمان، والراحة إلى جميع الركاب.

ومن هنا يمكن قراءة موضوع مواعيد قطارات مرسى مطروح وأسعارها وحجز تذاكر القطارات على الإنترنت: مواعيد قطارات مرسى مطروح وأسعارها وحجز تذاكر القطارات على الإنترنت

خدمات طيران الشرق الاوسط

تقدم هذه الشركة أفضل الخدمات لجميع السادة العملاء، وأحدث الوسائل التي توفر لهم الرفاهية، والراحة التي تعكس حسن الضيافة اللبنانية، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تقديم برنامج سيدر ماليز، وهو البرنامج الذي يمكن جميع الأعضاء الحصول على خدمات الشركة، وعلى تذاكر السفر المخفضة، والتمتع بجميع المكافآت العديدة.
  • يمكن للسادة العملاء أن يتمتعوا على متن الطائرة أفضل النظم الحديثة، سواء كانت من الأنواع البصرية، أو السمعية، ويشاهدون أحدث أنواع الأفلام، والبرامج، والمنوعات العربية، والغربية على الشاشة الخاصة بالطائرات، كانوا في درجة السياحة، أو في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى هذا يتمكن الركاب من الحصول على العاب الفيديو المتنوعة، و راديو اف ام للاستمتاع بأجمل المقاطع الموسيقية.
  • تقدم هذه الشركة الوجبات الفاخرة إلى جميع السادة العملاء التي يقدمها أفضل الطباخين الأوروبيين، واللبنانيين، حتى تلبي جميع أذواق العملاء، وتوفر لهم الوجبات الخاصة عند طلبها.
  • يمكنك عزيزي العميل أن تتسوق على متن الطائرة من خلال الأسواق الحرة التي تتواجد بها عدد كبير من السلع الجديدة، والأصلية بالأسعار المخفضة.
  • توفر الشركة في المطارات الخاصة بها أفخم أنواع الصلات إلى المسافرين، حتى يتمكنوا من الاسترخاء قبل أن يصعد إلى الطائرة، وهذه الصلات مجهزة بأفضل خدمات شبكات الإنترنت، والهواتف وأجهزة الفاكس، كما يوجد بها الأقسام الترفيهي للأطفال، والمحلات التي تم إعفائها من جميع الرسوم الجمركية.
  • توفر الشركة الكثير من الخدمات المتنوعة، مثل خدمات السفر للصغار بدون وجود مرافق، وخدمات أصحاب الاحتياجات الخاصة، ونقل الحيوانات.

مميزات حجز طيران الشرق الاوسط

  • تستطيع هذه الشركة وصول السادة العملاء إلى الأماكن التي يرغبون في السفر إليها مع تقديم الخدمات الأكثر تميزاً.
  • التسجيل في جميع الإجراءات التي تتم خلال الحجز، والحصول على الخدمات المصاحبة عبر المنظومة المتكاملة من الخدمات الإلكترونية، والتقنية التي تتمثل في الموقع الخاص بهذه الشركة، ومركز اتصال.
  • وجود الطائرات الحديثة في الأسطول الجوي، والتي تعد تقع مستمرة إلى أنها تحدث من هذا الأسطول، حتى تستطيع الراحة الكبيرة إلى جميع المسافرين، والاستمتاع بالمواد الترفيهية.
  • وجود البرنامج الذي يعطي السادة العملاء المميزات المتنوعة، والتي من أهمها حساب مجاني، وتقديم العديد من الخدمات التي تسهل السفر على العملاء، والعديد من الإجراءات المميزة.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع حجز تذاكر طيران مصر للطيران والدرجات المتاح حجزها عبر الانترنت: حجز تذاكر طيران مصر للطيران والدرجات المتاح حجزها عبر الانترنت

طيران الشرق الاوسط و تحالف سكاي تيم

تعتبر تحالف سكاي تيم من أكبر التحالفات لشركات الطيران على المستوى العالمي الذي أعطى هذه الشركة العديد من المزايا للسادة العملاء، ومن أهمها:

  • يصل عدد المحطات التي يمكن أن تصل إليها من خلال شركة طيران الشرق الأوسط إلى 900 محطة على المستوى العالمي.
  • حصول السادة العملاء على التذاكر العالمية الموحدة التي تمكنهم من السفر حول العالم من خلال الرحلات لشركة طيران الشرق الأوسط.
  • الشركة تدعم المستوى للخدمات الجوية المقدمة إلى السادة العملاء، وتعمل على تطويرها، وتوفير وسائل الترفيه، والراحة.
  • الشركات تسهل على السادة العملاء الربط بين الرحلات أفضل المراكز التي تتواجد في العالم.
  • الحصول على الخدمات الخاصة، والتي توجد في عدد كبير جداً من الصلات الخاصة بالمطارات حول العالم.
  • الحصول على الأولويات المهمة عند الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالسفر عندما يصل العميل إلى المطار.
  • قبول جميع الأمتعة الإضافية بالشكل المجاني.
  • الحصول على الأولوية الكبيرة عند صعود الطائرة.
  • يمكن أن يقوم العميل بتأكيد الحجز الذي تم تسجيله في قائمة الانتظار.
  • استقبال جميع الأمتعة من السادة العملاء.
  • تقبل، وتبادل جميع الآراء، والممارسات التي تتعلق بعالم الطيران.

إجراءات حجز طيران الشرق الاوسط

يتمكن السادة العملاء الانتهاء من إجراءات حجز تذاكر الطيران من شركة الشرق الأوسط، واختيار المقاعد التي تناسبهم، وإصدار البطاقات الخاصة بالصعود إلى الطائرة من خلال الإنترنت، هذا الموقع الخاص بالشركة يعمل خلال 24 ساعة.

ويمكن الحجز حتى ثلاث ساعات قبل إقلاع الطائرة، يمكن جميع الأشخاص المسافرين أن ينتهي من إجراءات الحجز، و يصدره البطاقات الخاصة بالسعودية إلى الطائرة، وتوجه في الحال إلى الكونترات التابعة لشركة طيران الشرق الأوسط التي تتواجد في المطارات.

وللمزيد من المعلومات عن حجز تذاكر طيران الخطوط السعودية الخطوات الكترونيا ومعلومات هامة أضغط هنا: حجز تذاكر طيران الخطوط السعودية الخطوات الكترونيًا ومعلومات هامة

درجات حجز طيران الشرق الأوسط

توفر هذه الشركة درجتين للسفر، وهما:

  • درجة رجال الأعمال 

الركاب الخاصين بهذه الدرجة يحصلون على أفضل الأجواء من الرحاب، والرفاهية، والراحة التامة، حيث أنهم يتمكنون من استخدام القاعة التي تخص انتظار الركاب المخصص لهم، والمميزة جداً حتى تصل الطائرة إلى المطار.

تتوفر لهم هذه القاعات العديد من الخدمات المجانية، والتي من أهمها المشروبات، والمأكولات، والإنترنت اللاسلكي، كما أنهم يتمكنون من أن يتابعوا جميع الأعمال الخاصة بهم من خلال الوسائل المهيئة لهذا الأمر.

يحصل الركاب على المقاعد الواسعة، والمريحة، كما يحصلون أيضاً على  قائمة الأطعمة المتنوعة التي تعتني بها الشركة، والتي تضم أفضل تشكيلة من المشروبات، والمأكولات المجانية الفاخرة التي يتم تقديمها من خلال طباخين الأوروبيين، واللبنانيين، بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفيه فيها على شاشات العرض الملحقة بالمقاعد.

  • الدرجة السياحية

يحصل المسافرين في الدرجة السياحية على المقاعد المريحة، والشاشات المثبتة في ظهر المقاعد، حتى تتم عرض جميع المواد التي تمكنهم من الاستمتاع، والترفيه فيها، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المشروبات، والمأكولات المميزة.

ونرشح لكم قراءة موضوع كيف أتأكد من حجزي في طيران ناس وما هي طريقة الحجز ومميزات طيران ناس: كيف أتأكد من حجزي في طيران ناس وما هي طريقة الحجز ومميزات طيران ناس

توفير خدمات الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة

وفي شركة الشرق الأوسط للطيران الكثير من الخدمات إلى أصحاب الاحتياجات الخاصة بكافة الشرائح منهم ابتداء من الأفراد الذين يعانون من صعوبات الكبيرة في الحركة، أو صعوبات الكبيرة في النطق، أو النظر، أو السمع، وأيضاً الأطفال الرضع الذين لم يبلغ سن الرشد لخدمة جميع السادة العملاء الذين يحتاجون إلى الانتقال من خلال هذه الشركة عبر مناطق العالم المتنوعة.

تناولنا في هذا المقال أهم خدمات شركة طيران الشرق الأوسط، وكيفية الحصول على حجز في هذه الشركة، وأهم وسائل الراحة، هي التي تقدمها شركة طيران الشرق الأوسط إلى جميع السادة العملاء، وكيف يمكن الاستفادة من خدمات الشركة، تواصل الآن مع هذه الشركة من خلال موقعها الإلكتروني، واحجز بطاقة سفرك في أي وقت.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.